عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2010, 02:59 PM   #9


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن



& الجزء الرابع &



ابتسم راكان :. لأنك راح بتعزميني على العشاء ...


ضحكت يارا من كل قلبها :. ههههههههههههههههه


راكان :. أيه كذا أضحكي ...يؤيؤ ولعت خضراء ما شفتها تدرين ههههههه


وصفة له يارا عن مكان بيتهم ...ووصلوا للبيت ...


راكان :. أيوه وصلنا ...


يارا فتحت باب السيارة :. يلا تعال ...


راكان بأستغراب :. ويــن ...!!..


يارا تناظر راكان من طرف عينها :. مو العشاء علي ..!!..


راكان بغباوه :. أيـــــــــــه تذكرت العشاء ...الحمدالله أنك ذكرتيني ..


يارا بابتسامة خبيثه :. طيب يلا خلنا ننزل الاغراض ...


قام راكان ونزل الاغراض وحطها على العشب اللي مغطي الرصيف ...

لأن بيت يارا كله عشب و ورود وألوان ما خطرت ع البال ..


يارا :. يؤه نظارتي بالسيارة ...!!..


فتحت الباب وشافت النظاره وخذتها ...


رجعت لراكان وقربت من عندهـ عشان تساعده بالحمل اللي شايله ..


راكان بعصبيه :. تتركين ولا أيش ...!!..


يارا معصبه :. أف أف أف منك يا راكان ..


راكان يصرف يارا بالكلام :. يلا شوفي وين أهلك بالبيت ولا لا ..!!..


يارا :. طيب خلني أدق ماما..


دقت يارا على أمها وما ردت ...


يارا :. يؤ أدق على ماما بس ما ترد ..!!!...


راكان :. طيب دقي على أخواتك ...


يارا :. طيب راح أدق على لانا ...!!..


دقت يارا والحمد الله ردت لانا ..


.....يارا **:. خيتو حبيبت ألبي كيفك ...!!..>>(( أقلبوا أنتم ع البناني..هههه))


.....**:. ..........................................



....يارا **:. أنا بكون تمام إذا شفتكم ...والله اشتقت لك يا حقيرة ...



راكان يضحك من قلبه ويكلم يارا ..:. افــاااا يا يارا وين الأخلاق ..!!!..ههههههههه


ناظرت يارا راكان بحقد وبابتسامه وضربت كتف راكان بلطف ..


......***:. .................................................. .



يارا مبتسمه :. بعدين اقولك ..!!...المهم يلا وينكم ..انا عند البيت ..!!.


.......**:.......................................



يارا فرحانة :. الله وش الفله هذي ..يلا جايين لكم ..


سكرت يارا ..وناظرت راكان ..


راكان :. هااا وينهم ..!!..


حطت يارا يدينها ورى ظهرها ..وتتكلم بطفوله ...


يارا :. راكان ودك نروح الملاهي ..!!..


راكان سوى مثل ما سوت بطفوله :. مممم ايه أيه ابي اروح الملاهي من زمان عنها ...


يارا تضحك :. هههههه طيب يلا لن لانا تقول انهم هناك تلعب أخواني ...


راكان بخفة دم :. والله اشك أن هي اللي تلعب ...


يارا بود :. يلا شمينا مثل ما تقول ...هههههههه


راكان رافع حاجبه وبابتسامه :. ليـه مو عاجبتك شمينا ...!!..


يارا تدف راكان من ورى :. إلا حلوهـ أجل ليه قلتها انا ..!!..


راكان يصلح الياقه :. حبتين ...مقدر ترى ..


يارا :. يلا امش خلصنا ..


نعرف يارا مكان الملاهي اللي راحوا لها أخوانها ...وهذي الملاهي كبيره مررهـ ويضيع الواحد فيها ومفتوحة ..ومشهورة..


راكان يكلم يارا وهو ع الطريق :. الحيــن أمك معهم ..!!..


يارا بنهي :. لا اخواني بس بالملاهي أما ماما بشغلها ...



وصلوا للملاهي راكان يمشي للمواقف ويناظر الملاهي :. الله .....أبي العب ..


يارا بابتسامة خبيثة :. يلا أجل نقص تذاكر للعب ونلعب ..قال أننا نتذكر زمان أول ..


راكان بنفس الخبث :. يلا أجل ...


نزلوا راكان و يارا للملاهي وقصوا تذاكر .. للألعاب الخطيرة ...


دخلوا داخل الملاهي


و يارا مرهـ محتاسه :. راح بدق على لانا أشوف وين هي ..!!..


و راكان ...>>> لا حياة لمن تنادي <<<


يتمقل في الألعاب الكبيرة وودهـ يركض ويلعبها ....



دقت يارا ....و يارا تناظر راكان وتضحك ...


يارا تناظر جوالها :. يؤ ليه ما ترد خلني أجرب مرهـ ثانية ...



إلا بالصدفة نواف أخو يارا عمرهـ ( 11 ) سنه ...شاف يارا ..



نواف بصوته العالي الطفولي :. يـــــــــــــــــــــــارا .....!!..؟؟..



(( راكان و يارا بحركة وحدة ألتفتوا ))



نواف يركض وبحب يناديها :. يـــــارا أخوتي ...


يارا ركضت وضمت نواف والدموع أربع أربع :. نوافوااا ..


..(( ضمته بصدرها اللي كله دفئ وحنان وحب ))...



(( راكان بناظر نواف و يارا و يقول لنفسه )) :. يا ليتني مكانه..



يارا تمسح دموعها :. كيفك نوافي ..!!..


نواف بحب :. أنا الحمد الله طيب وشوفيني صرت كبير ورجال البيت كمان ..


يارا بود :. يا لبى قلبك يا أخوي ....بس اسمع أنت لسى عندي صغنون ..


نواف بغضب :. ليـــــــــه ..!!..


(( قاطع راكان بين الاخوهـ ))


راكان بود :. إلا هو رجال وغصبن عن الي يسوى والي مايسوى ...صح كلامي ولا لا ..


مستغرب نواف على أن من هذا ...


يارا :. نواف أعرفك على راكان ..راكان أعرفك على نواف ...نوافي هذا راكان اللي ساعدني اني اجي هنا ...


راكان :. يا مرحبـــــــا بالرجال ...


أستانس نواف على أن أحد معتبره رجال ..وأستانس بأن راكان ساعد أخته على الوصل هنا ..


نواف بابتسامه :. مرحبتين فيك يا أبضاي..


(( ضم نواف راكان بقوهـ ))


يارا بنفسها :. يا ليتني مكانه ...


نواف :. أنا أشكرك على أنك ساعدت أختي ...


راكان :. ما سوينا شي يا نواف ...والله ولي الشرف أني تعرفت عليها ...



يارا لو أوصفت لكم كيف وجهها ...ما تكفي أنه صار أحمر ....(( هذا من الحياء ))



إلا لانا و كادي ولينا ونايف...شافوا أختهم ..



(( لانا 1 كليه ..و كادي في 2 ثنوي..ولينا 2 متوسط ...و نايف أضغر القوم ..عمره 8..)).



نايف يركض وبصوت عالي :. ياااااااااااااااارااااااااااااااااااااااا........


يارا فاتح يدينها :. نوووفي...حبيب أختك ..


ضمت نايف بقوهـ وضمت أخواتها الثلاثي {..لانا , كادي , لينا ..}


عرفت يارا راكان بأخواته ....ورحبوا فيه أحلى التراحيب ..



(( جلسوا ثواني ماتكلموا ولا كلمه ))



راكان يقطع حاجز السكوت ...


راكان يتصنع العب :. يلا عاد أبي العب ..!!..


فرح نواف أن شخص راشد يلعب معاهم :. أجل راكان خلني ألعبك لعبه يحبها قلبك ..


نايف بابتسامه شريرة :. أيه هذيك الووووعبـــه ...


يارا بابتسامه حلوهـ :. أيه من جد أبي أرجع طفولتي ..


لانا ضحكت من قلب قلبها ..على أختها يارا ..


وكانت لانا مستغربه من أختها لان يارا كانت لابسه عبايه كتف وشايله الطرحه ...



لانا تكلم يارا على جنب .:. الحين غريبه مافصختي العبايه ..


يارا :. طيب خلنا نروح للحمامات وراح بفضخها ...


لانا :. طيب يلا ..


راكان :. على وين أكيــد خايفين ..


يارا رافعه حاجبها :. لا حنا مو خايفين ..حنا بنروح الحمامات وراح بنجيكم ..


راكان :. أهـــاااا ..على بالي خايفين ..


لانا :. بعد شوي وبنجي ...


يارا بود :. كادي حبيبتي أنتبهي لهم طيب ..


راكان :. أفــااا وأنا مالي رب يعني ...أنا راح بنتبه لهم ..عادي ياكادي ..


كادي :. أكيــد ..


نايف يشد يد راكان :. يلا يلا ركان ...


راحوا للعبهـ ..((.. scare street..))...


ما راح بيلعبون إلا اذا جوا ..(( يارا , و لانا ))


نواف و نايف :. هذي يارا ولانا ..


كان راكان مكتف يدينه ..ألتفت ..وشااف















أنوثة ما فد شافها بأي بنت مثل ما شافها بيارا ....


أنوثتها مقطعته....


قربت يارا ولانا ...


نايف :. يارا أنتي مره حلوه بهذي "التي شيرت "..



(( يارا كانت لابســه برمودا أبيض وتي شيرت Pink وعليـه صور وكلام بالأبيض وشعرها طايح على كتوفها يطيره الهوى ))



راكان وش يسوي غير النظر لجمال عمر ما شاف مثله



نواف :. يلا رااكاااان ....


(( راكان مازال يتأمل بيارا ))



لانا مستغربة الوضع :. خلونا نركب ...



نواف يشرح كيف اللعبة :. اسمعوا اللعبة أنها مركبه يركب فيها شخصين بس ..وتدخل فيكم عاد انتم اكتشفوا وش اللي جوا ...


نايف بخبث :. ايه اكتشفوا ..

لانا :. أنا مأبي ألعب ...مأبي ..


نواف :. أيه اسمعوا أنا مع لينا وكادي مع نايف و يارا مع راكان ..طيب ..


نايف :. يلا ...


راكان يناظر يارا بأبتسامة خبيثة..:. عاد اذا يارا كانت خايفة لأن شكلها خايفه بالمرة... انو عادي أنا راح بركب لحالي لاتخاف علي ..


يارا معصبه من راكان :. يلا نركب يا جبان ..


راكان :. كــــــفــــــوووووو


لينا :. يلا نواف دورنا ...


نواف ينط :. يلا يلا ..

..يارا متكتفة وراكان يملي عيونه بملامحها ...

خلص دور نواف ولينا وطلعوا من اللعبة يضحكون ...


راكان بود :. والله أنكم أبطال ...


راكان يارا يلا أنتم قبل نايف وكادي ..


راكان :. طيب يلا ...


يارا بشجاعة :. يلا أنا معك ..


(( لو تدروت شو كثر يارا ميته من الخوف ))


ركبوا راكان ويــارا ..


بعد دقيقه راح بتمشي المركبه لان جوا مركبة ثانية واذا طلعت راح بتدخل مركبتهم ..


راكان يزين شعرهـ :. يؤيؤ اسمعي الصراخ اللي جوا أكيد أنهم البنات ..!!..


يارا بعصبيه :. لا والله أصلاً البنات ما يخافون وحتى لو خفنا أكيدين راح بتخافون أنتم يا الشباب ..


ابتسم راكان :. صح منتي غلطانة على أن البنات يخافون بس فيه بنات يسون نفسهم يخافون عشان الشاب اللي جالس معها يحضنها عشان ما تخاف ..


رفعت يارا حاجبها :. مممممم مين تقصد ..


راكان بخبت :. محد أنا أقول البنات ..


إلا تحركت اللعبة والمركبة تحركت بســرعة ..صرخت يارا ومسكت بلوزة راكان ..


ضحك راكان من قلب :. شكلي رجعت عن كلامي مو البنات أنتي والله هههههههههه..

يارا بخوف :. يمـــــــــــه ..

في اللعبة صراخ يارا وصل الرياض وين نزلوا من اللعبة كانت يارا ماسكه بلوزة راكان


راكان :. ههههههه ..


كادي :. يلا ..يا يارا ..

راكان :. شكلكم راح بتروحون ..وأنا الحين بروح أدور لي على شقة أو أي شي عشان أنا بالمرة تعبان ...


يارا بود :. والله ما ألومك من بعد هذي اللعبة..بس أسمع ترى عادي تجلس عندنا ...

راكان بحب :. أسمعي يا يارا أنا بدور لي على شقة وإذا ما لقيت أوعدك أني أدق عليك وأقولك أفتحي الباب ..


يارا بحب :.طيب اذا لقيت راح بتدق ..


راكان :. إذا دقيت أعرفي أني أقولك أفتحي الباب وإذا ما دقيت يعني لقيت شقه


تضايق صدر يارا :. طيب أوك ...

ودعوا بعض وراحوا لــ البيت وشافت أمها وقالت لها عن راكان والكل نام إلا يارا جالسه بغرفتها تستناهـ يدق عليها وجت الساعة 1 ونص بالليل وما دق نفذ صبر يارا


يارا بعصبية :. ما علي راح بدق عليه ...

ترقبوا الجزء الخامس
وأحداثه الشيقه



 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس