عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2010, 03:02 PM   #10


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن



& الجزء الخامس &


ودعوا بعض وراحوا لــ البيت وشافت أمها وقالت لها عن راكان والكل نام إلا يارا جالسه بغرفتها تستناهـ يدق عليها وجت


الساعة 1 ونص بالليل وما دق نفذ صبر يارا


يارا بعصبية :. ما علي راح بدق عليه ...



دقت يارا ...


وكان راكان بالشقة يرتب ملابسة رن جواله أخذهـ وقرا الاسم ...كان..* أحلى من القمر * ..


رد راكان و البسمة في وجهه :.. آآآآآلــــو يا هلا والله ....


يارا بقمة العصبية :. ليــــــه ما دقيت هــااااااا



راكان بخوف :.لقيت شقه وش قلنا حنا مو قلنا أن إذا...(( قاطعة يارا راكان ))


يارا :. حتى ولو دق طمن ..


راكان بود :. ليه أنتي خايفة علي ..


يارا معصبه :. لا مــاا خفت عليــك ..



راكان :. أجل وشو ..!!..


تحاول يارا تضيع الموضوع :. وش تسوي الحــين ..!!..



راكان يرفع حاجبه :. أيوه أيوه ضيعي السالفة ..طيب ..أدواك عندي بعدين ..



ه2المهم أنا الحيــن قاعد أرتب ملابسي وهذا الدفتر والقلم قدامي والله العظيم إذا شفتهم أتذكرك ..



يارا :. اااااااااااااااااااااااااايــه راكان ...



راكان بحب :. عيــون راكان ..



(( أبيكم تدورون يارا ...لأنها أستحت بالمره ))



وخرت يارا غرتها من عيونها :. تسلملي عيونك يا راكان ....المهم راكان أسمع شكلي خذيت نظارتك بالغلط ...تراهــا



معاي ..



ضحك راكان بقوة :. أنا داري أنها معك قلت لنفسي أنك أكيـد بتشتاقين لي ..



يارا بعصبيه :. لا والله بالغلط جت معاي ..على بالي حقتي إلا صارت حقتك ..



راكان :. طيب عادي تفداك ...صح أنها حقت رجال بس إذا ودك عطيها نايف ولا نواف ..



يارا :. لا والله ما راح بعطيهم موالدفتر والقلم يذكرونك فيني وانا راح بتذكرك بالنظارة ..



راكان بود :. يالبى قلبك ..



(( يارا من الحيآء ماعرفت وش تقول )):. أيــوه ..




راكان :. أيه اسمعي ترى بعد بكرا برجع الرياض ..



(( صار صوت يارا عالي مرهـ )):. أيـــــــــــــــش ...ليـــــــــــــه ..!!..




راكان بخوف :. خلاص وصلت الأمانة لأهلهـا ..



يارا بعصبية :. لا أنا أبيك معي ..



(( حس راكان أن أغمى عليــه يوم سمع الكلام مو مصدق ابداً )) :. أيــش !!...أقين ..!!



يارا :. لا ولا شيء ..




خذتهم السواليف لأكثر من نص ساعة ...بس راكان يبي يسكر عشان يدق عليها مرهـ ثانية (( عشان الفاتورة ))



بس ما بغى يقولها بهذي الطريقة صرفها وقال بروح دورة المياه ..



أنتظر خمس دقايق ورجع كلمها ....



يارا بنعومة :. راكان ..



راكان بصوت دافي وحنون :. يالــــــــــبيـــــــه ....




عضت يارا شفايفها :. بغيت أقولك يا راكان أن واحد أسمه مشاري.. عايش هينا تعرف ليـه ..!!..




راكان بأستغراب :. ليــه ...!!...




تنهدت يارا تنهيدهـ طويله :. عشــانه يحبني ويبي يتزوجني وأنا ما ابيه وإذا عرف أني جيت هينا ..الله يستر بــس ..




راكان :. أيــش ..!!..مين هذا اساساً...!!..



يارا بكرهـ :. هذا ولد عمي بس عمي تبرى منه لأنه يسوي علاقات مع البنات اللي هينا بإيطاليا ....يوم توفى عمي الله




يرحمه ..صار مشاري يرسل عطور و ورود وساعات وأنا أتصدق فيهم




عشان كذا يا راكان أنا صرت أدرس في الرياض 3 سنين عند خالي وهذي الاجازة اللي مقدور فيها أني أجي هنا ...وأنا



خايفة الحيــن لأن متأكدة أنه درى أني جيت لإيطاليا ...



راكان :. ما راح بروح راح بجلس معاك ..بس يا يارا لاتخافين إلا من رب العالمين ..وأنا ما راح بقصر بكون معك ...




يارا :. الله يسعدك يا رب ..




جلسوا كم ساعـة يسولفون .



.
بعدين ودعوا وسكروا وكل واحد منهم على سريرهـ ..وأهم شي سمعوا أصوات بعض وكل واحد غفل ع الثاني ..





يارا منسدحه على ظهرها




يارا بتنهيدة حلووهـ :. آآآآآآآآآآآهــ يا راكان لو تدري وش بخاطري ...





ضمت المخدة بقووووووة ...وقالت :. عذبتني يا ركووون ..





..وبنفس الوقت راكان ماسك جواله ومنسدح على السرير




راكان بحب :. يا حظ جوالك يا يارا ...ومهما صار ما راح بتركك ابد ..




فتح راكان جواله ع الأغاني ....قاعد يسمع ...





ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ....مكنه اللي خذت ممساي من عيني



مكنه اللي خذت من قلبي الراحه ...من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني .




وكلهم ناموا وهم مبسوطين ....




وجاء الصباح قامت يارا وشافت نظارة راكان على كميديمتها وابتسمت وراحت لدورة المياة تغسل وجهها




وتكشخت ....وراحت تحت شافت امها والخدمات يسون الفطور .



باست يارا خد امها :. صباح الخيــر يا أحلى أم في العالم ..




ام نواف :. صباح النور والسرور ..



يارا بحب :. ماما اخلي راكان اللي قلت لك عنه أمس يجي يفطر معنا لان ما عندهـ احد يسوي له الفطور




أم نواف :. أيه يلا دقي عليه ..حرام عليك وش بياكل الولد ..



دقت يارا على راكان وراحت لغرفتها عشان ترتاح وهي تكلمه ..




يارا :. الووو اهليــن ..صباح الخيــر ..




راكان بصوت مبحوح لان يارا مقومته من احلى نومه له امس ..:. ياهلا والله صباح النور ..




يارا :. يعني إلا تبيني أدق عليك عشان اقومك ...



راكان :. ايه لازم تدقين علي عشان تقوميني وعشان انا مشتاق ...




الحياء قطع يارا تقطيع :. تشتاق لميـن ..!!!..




ابتسم راكان :.مشتاق للنظارة والله ..




يارا بضحكه ناعمه :. جد والله أجل تعال أفطر عندنا لان ماما تبي تتعرف عليك وإذا خلصت فطورك وجيت تبي تروح خذ



نظارتك ..يا المشتاق ..



راكان :. لا انا مشتاق لاحد مو النظارة قولي اللي يناظر النظارة..



يارا لا شعوريا ناظرت النظارة وقالت :. يعني قصدك أنا ..!!..



راكان بابتسامه :. يلا عاد بسكر وخليني اجهز حالي انا مررهـ جوعان ..



يارا :. هههه عليك تصريفه ....حلووهـ ...المهم يلا تعال انتظرك ..



راكان :. يلا ربع ساعه وجايكم ...



يارا :. أوك ...








((( انتهى الجزء الخامس )))



 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس