عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2010, 12:00 AM   #18


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن



&تابع الجزء السابع &




راكان :. يارا الحين في خط معااي آكلمكـ بعد شوي طيب..
يارا :. آوكـ خذ راحتكـ ..
راكان :. يلا باي قلبي ..
....سكر راكان من يارا ودق جوالهـ ورد راكان ...وكان رقم غريب ..
راكان باستغراب :. آلو مييين ...!!..
((......)) :. آهلين يا حيــوان ...
راكان باستحقار :. قليلة آدب ماتربى..!!..ميين معي ..!!..
((.......)) :. آدق على يارا مشغول مشغول مشغول تدري اني دقيت عليها ..36 مرره وعرفت انهــا تكلمكـ يا كلــب ....يااخي مدري وش اللي تحب فيك ...


راكان عصب لدرجه ضرب الابجورهـ اللي عند سريرهـ :. أنت مشااري ..وانا اقول قلة الادب من وين ...!!...من وين جبت رقمي ...!!!..
مشاري يضحك ضحكه شريره :. يااغبي آنا اصلا اقدر اطلع رقم عيال الاميرة ديانا ...
راكان بحقر :. آنت واحد مريض يبيلكـ مصحه نفسيه ...شديدة ...
مشاري يضحك..:. هههههههههههههههههه أرجوك لا تضحكني .....آسمع إذا علمت شي ليارا اني كلمتكـ ..راح بسوي شي ليارا بتندم انك قلت لهــا ....فااااااااااااااااهــم ..
راكان بغضب :. والله اذا سويت شي ليارا ما تلوم الا نفسكـ فااهم يا مريض ..!!..
مشاري :. آنت بس علمهــا وشوف وش بيصيرلهــا ...ههههههههههههههههههه..
راكان :. يعني وش راح بتسوي ..!!..
مشاري باستهزاء :. راح بخطفها هههههه ..الا اذا آقنعتها آنها تتزوجني ...
راكان :. تهدد انت ..!!..
مشااري :.قول اللي تبي هذا تهديد لك ولهــا
راكان بالمرره معصب :. هي ماتبيك ياوسخ لانك واحد قليل آدب ومريض كل الامراض النفسية فيك ...
مشاري بابتسامه خبيثه :. آي هانا مريض بحب يارا ...ههههههههههههه..
راكان علا صوته :. حقيـــــــــر ...
مشاري :. شكلك ماراح بتفهم أجل شف وش اللي راح بيجيك راح بتندم عليه .........



سكـــر مشاري على وجه راكان وراكان مسك كاســه القزاز الي مليان فيه مويه وضغط عليه وكسره بيدهـ .......والدم في يدهـ كثيرر ....راح ولف يدهـ باي شي ...
وجلس راكان ساعه يفكر ..ومعصب ...و 9 مراات يارا تدق على راكان ....
وراكان كان معمق بالافكار وما سمع رنة جواله اللي حاط ليارا اغنيه ...عبد المجيد عبدالله


قررت آموت بحبك ...وآمشي معاكـ بدربك ...



آنت ياساكن قلبي... اسمحلي آعيش في قلبك ..


في الدقه العاشره رد راكان على يارا ...
يارا بعصبيه :. راااااااااااااااااااااكـــااااااااااااااااااان تستهبل ولا تستعبط ولا تستخف دمك ...
راكان وراسه من الافكار وجعته ..:. آسف يا يارا طلعت آجيب آختي ريناد من المطار وتوهــا جايه وكنت بالمررره مشغول
يارا بالمررهـ مبسوطه :. الله راح ابي اتعرف على اختك رنودهـ آجل تعالوا بكرا افطر عندنا ..


راكان تورط لانه يكذب عليهــا وتأتآ بكلامه :. لااااا ريناد تعبااان ااااااهـ قصدي تعباانه وتبي ترتاح ...
رينااد :. اهااا اجل تتغدوون ..!!..
راكان متوهق :. لااااااا لا لا ريناد معزومه عند صاحباتهــا ....!!.
يارا :. طيب خلااص تجون ع العــــشــ...........
......قاطع راكان يارا .....
راكان :. والله مشغوله هي وانا اللي رااح بجيكم ...
يارا بخوف :. طيب يمه شوي شوي علي ...
راكان حمد ربه انه انجااهـ ...
راكان :. ههههه بسم الله عليك ...
يارا :. خلاص اذا فضت تجي عندنا ..


راكان :. ليه انتي ماتبيني ..!!..
يارا :. الا ابيك ..
راكان :. يعني تبيني وشلون ...!!..
يارا بضحكه حلوهـ :. عليـــكـ سؤاال ..!!..
راكان يبي يحرجهــا :. يعني وشوله تبيني يعني وش الزين فيني يعني وش اللي عاجبك فيني ..!!..
يارا استحت وتخربطت عليها الدنيا ..:. بس بشرط اذا جاوبت على هذا السؤال انا بسآلك هذا السؤال ..!!..وتجاوبني بكل صرااحهـ طيب ..!!..
راكان بكل ثقه :. اتفقنا ...اكيد افا عليك كلمة رجال ...
يارا وجهها حمــر :. طيب .....بجاوبك ...بس لايكبر راسك ..
راكان يضحك :. اخاف انتي اللي يكبــر راسكـ ..
يارا :. يلا بقوول ...






تتوقعوون وش راح بيصير لراكان ويارا اذا جاوبوا بكل صرااحه لبعض ....
ومشاري تتوقعون بيسوي شي لراكان ......



ترقبوا الجزء الثامن


 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس