عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2010, 03:48 AM   #6


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رابطة العالمي - نادي النصر 2009 - 2











قال إن النصر أغلق باب التفاوض أمام قحطاني الاتفاق


القريني: الحزم وتداخل المسابقات أثرا على النصر





القريني يجتمع باللاعبين في احد التدريبات السابقة


الرياض – بدر العصيمي
أوضح مدير عام الكرة بالنصر سلمان القريني حول حظوظ فريقه في مركز متقدم بعد الخسارة من الاتحاد ان تحسين المراكز مطلوب والفريق يسير وفق تخطيط معين كما ذكر في وقت سابق وقال: "لكن المنافسة على مركز متقدم تفرضها المباريات المقبلة والمجال لا يزال مفتوحاً خصوصا وان الفرق المنافسة معنا ستلعب مع بعضها البعض وإن شاء الله يكون التعويض بالنسبة للنصر في المباراة المقبلة".
وفيما يخص اللاعبين الأجانب قال:"هناك تقييم عام للفريق والآن الفريق بدأ يأخذ وضعه ولاعبونا معدل أعمارهم تحت 23 سنة واستقطاب الأجانب لابد أن يحسب لها ألف حساب والآن لدينا لاعبين أجانب عقودهم سارية وهناك صعوبة في التغيير خاصة أن الفريق مقبل على مباريات خروج مغلوب وعملية التغيير قد يكون لها مرود سلبي على الفريق بسبب دخول عناصر جديدة قد تؤثر على استقرار الفريق والأفضل أن يسير الفريق بنفس العناصر حتى نتعرف في نهاية الموسم على احتياجات الموسم الذي يليه.
وحول التعاقد مع مدافع الأهلي محمد عيد والمسؤول عن اختيارة قال:" رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي تحدث عن الموضوع وعملية التعاقد مع اللاعبين من بداية الموسم تأتي بقرارات جماعية والرأي الأول فيها دائماً ما يكون للجهاز الفني وأخذ رأي الجهاز الفني في مستوى اللاعب وتم التعاقد معه" وأضاف منذ بداية الموسم والإدارة تبني فريقاً والآن أصبحنا نتحدث عن مركز ومركزين في الوقت الحالي. وعاد القريني للحديث مجدداً عن جدولة الدوري وقال:" بدأنا الموسم بمباراة مؤجلة أمام الحزم أضف على ذلك تداخل المسابقات والنصر حتى الآن أقل الفرق للعب للمباريات على الرغم من أن الدوري في آخر مراحلة وأكثر فريق لعب خارج أرضه.
وعن المفاوضات مع لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني قال: " القحطاني لاعب كبير ومكسب لأي فريق وعملية التفاوض تخص إدارة النادي ويبدو لي أنها أغلقت والظروف ربما لم تساعد ليتواجد معنا".

















مشاركة غالب في لقاء الأهلي والنصر غامضة






رئيس النصر والسلهام والقريني وديسلفا يتناقشون حول وضع الفريق


الرياض - بدر العصيمي
باتت نسبة مشاركة لاعب وسط النصر إبراهيم غالب في مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي يوم (السبت) المقبل ضئيلة بعد أن أثبتت الفحوصات التي أجراها يوم أمس من خلال أشعة الرنين المغناطيسي إصابته بكدمة خفيفه جعله يتواجد مساء أمس في غرفة العلاج بجانب الثنائي حسين عبدالغني الذي يعاني من قدمه في اليد وأحمد عباس.
من جهة أخرى عقد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام اجتماعاً مع مدرب الفريق الإغوياني جورج ديسلفا ومدير عام كرة القدم سلمان القريني لبحث متطلبات الفريق الفترة المقبلة.















عبدالغني وغالب وعباس في العيادة .. ديسلفا يعالج أخطاء الاتحاد قبل مواجهة الأهلي




متابعة - حمودالزهراني


بدأ تمرين الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس باجتماع للمدرب جورج ديسلفا مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم سلمان القريني بين خلاله ملاحظاته على عطاء الفريق في المباراة الماضية وجدد تأكيده لهم على ثقته بقدراتهم لتجاوز ذلك في المباريات القادمة وأوضح لهم برنامج الاستعداد للمباراة القادمة أمام الأهلي . بعدها بدأ التمرين بجانب لياقي اتبعه المدرب بجانب تكتيكي باستخدام الكرة ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا المباراة الماضية حيث اكتفوا بالجري حول المضمار في حين لعبت المجموعتين الباقيتين مناورة كروية على نصف الملعب .
من جهه اخرى اجتمع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي التقى وبحضور نائبه الاستاذ السلهام ومدير عام الكرة سلمان القريني بمدرب الفريق جورج ديسلفا و ناقش معه جملة من الامور التي تهم الفريق .
وقد خضع حراس المرمى( خالد راضي وكميل الوباري وعبدالله العنزي وحسين ربيع ) لتدريب مكثف تحت اشراف مدرب الحراس خودير عزيز
وقد تواجد كل ابراهيم غالب واحمد عباس وحسين عبدالغني في العيادة الطبية لمعالجة بعض الكدمات الخفيفة لديهم .















محمد أمين يؤكد: سلوك غير رياضي بدر من عبدالغني ضدي ولجنة الانضباط لم تنصفني



جدة - البلاد ..


اكد نجم فريق الاتحاد محمد امين عقب ما حدث من سلوك خارج عن الروح الرياضية من قبل لاعب نادي النصر حسين عبدالغني في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الأحد الماضي أنه حرص على عدم الإدلاء بأي تصريح صحفي لثقته في أن الجهات المعنية في الاتحاد السعودي على مستوى لجنة الانضباط في اتخاذ القرار المناسب وفق أنظمة ولوائح تشجع اللعب النظيف والروح الرياضية بين اللاعبين إلا أنه بعد صدور قرار لجنة الانضباط بتبرئة ساحة اللاعب حسين عبد الغني فإنه مع احترامي للقرار ولأعضاء اللجنة إلا أنني أبدي استغرابي الشديد لحالات من السلوك غير الرياضي بدر من حسين عبد الغني وليست حالة واحدة حيث أن مثل هذا القرار يدعو بطريقة أخرى إلى استمرار هذه السلوكيات في ملاعبنا وبين اللاعبين في ظل عدم وجود الحماية لا من حكم المباراة الذي تغاضى عن ضربة جزاء لي ولا من اللجان المعنية،وقدم اللاعب في نهاية تصريحه خالص شكره وتقديره لجماهير الاتحاد التي هنأته على المستوى الفني الذي قدمه هو وزملاوه اللاعبون وكذلك الخلق الرياضي الذي ظهر به وكسب من خلاله احترام الجميع.















الهلال وحسين عبدالغني يحققان الأفضلية في الجولة التاسعة عشر لجائزة زين






العالمية - فيصل خليل :
فاز فريق نادي الهلال لكرة القدم بالمركز الأول وبنسبة 95.24% لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة التاسعة عشرة من دوري زين السعودي وحصل على مبلغ 150 ألف ريال ؛ فيما جاء في المركز الثاني فريقا الاتحاد والاهلي بنسبة 1.90% وحل ثالثاً فريق نادي الاتفاق بنسبة 0.63% .


أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب فريق نادي النصر حسين عبدالغني المركز الأول بنسبة 75.99% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق نادي الهلال عيسى المحياني بنسبة 22.16% وحل ثالثاً لاعب فريق نادي الاتفاق يحيى الشهري بنسبه 0.32%.










الفحوصات الطبية تطمئن النصراويون على إصابة غالب





العالمية - فيصل خليل :


اثبتت الفحوصات الطبية ومن خلال اشعة الرنين المغناطيسي التي اجريت للاعب النصر الكابتن ابراهيم غالب أن الاصابة التي تعرض لها بعد الاحتكاك الذي حدث بينه وبين زميله اللاعب محمد أمين في آخر دقائق الشوط الثاني من مباراة فريق النصر أمام شقيقه الاتحاد هي عبارة عن كدمة خفيفة لن تعيقه إن شاء الله عن مشاركة فريقه في اللقاءات القادمة.










دا سيلفا يتصدى للأهلي بمدافعه السابق


فيصل بن تركي يتريّث في ترشحه لرئاسة النصر







الأمير فيصل بن تركي
بندر الرشود من الرياض


تريث الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أمس في تقديم ملف ترشيحه لكرسي رئاسة النادي لأربعة أعوام مقبلة رغم الاتفاق الشرفي الكبير الذي يحظى به، حيث يجمع النصراويون كافة من شرفيين وجماهير على توليه كرسي الرئاسة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى ما يحظى به من هيئة الشرف التي يترأسها الأمير تركي بن ناصر، والأمير منصور بن سعود رئيس المجلس التنفيذي للهيئة.
وينتظر أن يقدم الأمير فيصل بن تركي ملف ترشحه لكرسي رئاسة النصر الأسبوع المقبل على أن تتم تزكيته للرئاسة في حال لم يقم أي مقدم بترشيحه نفسه، أما في حال قدم أي عضو شرف نصراوي ترشيحه نفسه فسيتم النظر في إجراءات العضوية الشرفية للنادي وعقد جمعية عمومية وإجراء انتخابات وهو ما لا يرغب فيه النصراويون.
يذكر أن باب الترشيح لرئاسة النصر، افتتح أمس بعد موافقة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على فتح باب الترشيح لتشكيل مجلس إدارة جديد للنادي بناء على الطلب الذي رفعه الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء شرف النادي.
من جانب آخر، إجرى إبراهيم غالب لاعب وسط فريق النصر الكروي الأول، صباح أمس كشفا طبيا بواسطة أشعة الرنين المغناطيسي على موضع الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد الماضي بعد الاحتكاك القوي بينه وبين زميله محمد أمين مهاجم الاتحاد، وقد كشفت الأشعة أن ما تعرض له غالب عبارة عن كدمة لن تعيقه عن المشاركة في لقاء فريقه أمام الأهلي السبت المقبل ضمن الجولة الـ 20 لدوي زين السعودي للمحترفين.
وكان النصر قد استأنف نشاطه أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين من قبل الأرجوياني جورج ديسلفا مدرب الفريق الذي حرص على الاجتماع باللاعبين، وبين لهم أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة نسيان نتيجة لقاء الاتحاد الماضي، ومن ثم إجرى للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء السابق مناورة قصيرة، اتضح من خلالها نية ديسلفا في الاعتماد على المدافع أحمد عيد المنتقل من الأهلي في متوسط الدفاع بعد أن أظهر جاهزية كبيرة للمشاركة.








صحيفة الساعه






لاجديد جمهور الشمس يزف نجومة في جوائز دوري "زين" السعودى




الساعة - وليد الرخيمي


حقق قائد المنتخب السعودي و فريق نادي النصر حسين عبدالغني جائزة افضل لاعب في الدوري السعودي وحصل على المركز الأول بنسبة 75.99% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق نادي الهلال عيسى المحياني بنسبة 22.16% وحل ثالثاً لاعب فريق نادي الاتفاق يحيى الشهري بنسبه 0.32%


 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس