عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2010, 08:32 AM   #27


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رابطة الزعيم .. نادي الهلال | 2009 - 2010 |



جماهير الهلال تزف أبطال زين من الملعب حتى مقر الزعيم

حضور شرفي وإداري شهد الاحتفال الكبير في النادي وجيرتس يغادر إلى بلجيكا
الرياض ـ تركي السالم - السبت 30 يناير 2010
إضغط على الصورة لتكبيرها






تواصلت الأفراح الهلالية بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب دوري زين السعودي للمحترفين، حيث زفت الجماهير لاعبيها الأبطال من ملعب الملك فهد إلى مقر النادي بحي العريجاء وكانت هناك مواكب وأعداد كبيرة من الجماهير التي زفت اللاعبين بطريقتها الخاصة حتى وصل اللاعبون إلى مقر النادي الذي اكتظ بالجماهير في الممرات ومدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، "الرياضية" رصدت بالكلمة والصورة الأفراح الهلالية عبر السطور التالية:
ـ طالبت إدارة النادي جميع اللاعبين بالتوجه إلى مضمار ملعب النادي فور وصولهم للاحتفال بالكأس أمام جماهير الفريق الذين توجهوا بعد التتويج مباشرة إلى مقر النادي.
ـ لم يحتفل مدرب الفريق جيرتس (بلجيكي) مع الفريق كثيرا بسبب توجهه للمطار للسفر إلى بلجيكا لقضاء إجازته التي منحها للاعبين في بلاده وسيعود جيرتس إلى الرياض صباح غد الأحد للإشراف على الفريق قبل مواجهة الفيصلي في كأس ولي العهد.
ـ سمحت إدارة النـــادي للجماهير بالنزول للتصوير مع كأس البطولة ومع لاعبي الفريق.
ـ التقطت صورة تذكارية لرئيس النادي ونائبه وجميع الأجهزة العاملــــة بالنادي واللاعبين والإدارة لتكــــون الصورة مدونة في سجل البطولة رقم (49).
ـ شهدت الاحتفالات الهلالية تغطية واسعة من قبل وسائل الإعلام المختلفة وكانت القناة الرياضية الســـعودية بثت الأفراح الهلالية مباشرة ولمدة ثلاث ساعات.
ـ شهد الاحتفــال الهلالي حضورا شرفيا حيث حضر الأمير بندر بن ثامر والأمير سلطان بن فهد بن سلمان والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد بن فيصل وكافة أعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وتناول الجميع وجبة العشاء مع اللاعبين.
ـ كان قائد الفريق محمد الدعيع وخالد عزيز وماجد المرشدي أول اللاعبين مغادرة للنادي ثم توالى خروج اللاعبين بعد تناول العشاء، وكان محمد الشلهوب آخر المغادرين لمقر النادي من اللاعبين حيث كان في اجتماع مع رئيس النادي ونائبه ومن الإدارة سامي أبو خضير وعادل التويجري.
ـ كان الثلاثي محمد الشلهوب وياسر القحطانـــي وأسامة هوساوي هم أكثــر اللاعبين المطلوبين للتصوير معهم.
ـ استغل بعض لاعبي الهلال الإجازة الممنوحة لهم بالسفر خارج السعودية.
ـ كانت الألعــاب النارية وألعاب الليزر حاضرة في الأفراح الهلالية من قبل مجلس الجمهور الهلالي.
ـ وضع مجلس الجمهور الهلالي لافتة كبيرة في وسط ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال كتب عليها الرقم (49) وهو رقم بطولة دوري زين السعودي في سجل بطولات الهلال على مدى التاريخ.
ـ عبر المحترف بفريق الهلال تياجو نيفيز (برازيلي) عن إعجابه بطريقة احتفال الجماهير الهلالية بالبطولة وأكد أن هذا الجمهور عاشق لفريقه لأنه كان خلف الفريق في جميع المنافسات.
ـ كان المشرف على الفريق سامي الجابر الأكثر مرحاً مع الجماهير وحتى على وجبة العشاء بالنادي وكان يقوم بالتعليق على اللاعبين بطريقة مقبولة من الجميع.
ـ بذلت إدارة العلاقات العامة بنادي الهلال جهدا كبيرا من أجل إنجاح الاحتفال وكان مدير المركز الإعلامي عادل التويجري وياسر الطلاسي وسلطان المساعد الأكثر نشاطاً من أجل تميز الاحتفال.
ـ ستقوم إدارة النادي بزيارة لأمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وإلى رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وإلى مؤسس النادي عبد الرحمن بن سعيد لتقديم كأس البطولة لهم


 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس