عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2010, 03:43 PM   #40


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن



& الجزء السابع عشر &











في المستودع




يارا ماجااهاا النوم بهالحاله مربطه ...ومشااري ناييم بعييد




يارا تكلم نفسها وفيها العبره ::. راكان لا تجي انا خايفه عليك اخااف مشااري يسوي فيك شي ..



صدى راكان في رااسها يقووول ::. لا لا لاتخافين راح بجي وبساعدك وانا ماخاف من مشاري واشكاله ...




يارا تناظر فوق ومغمضه عيونها الناعسه :.. راكااان اشتقت لك ..



روح راكااان يقول ::. وانا اكثثثثر شي يا ياااراا ..



ياااراا بصوت رقيق وناعم ::. آآحبــــــك وربي ...



يرد روحه راكان بلهفه :.. اموووت عليييييك ....






وبعد مرور 28 سااعه واكثــــرر..وصلوا راكان ورياان لمطارا ايطاليا واتصل راكان على مشاري عشان يوصفه المكان اللي هو فيييه مع يارا ..ووعد راكان مشااري ان ماراح بيدق على الشرطه لانه خايف ان يصير ليارا شي ...وطلب راكان من اخووه ريااان انه يكون عند السياره الا اذا سمع رياان طلق رصاص




ريان ::. لا يااارااااكاان راح بجي معاك ...




راكان :. لاااا افهمني اذا جييت معي رااح بيقول ان اكيد الشرطه برا ...



ريان بخوف ::.بس ياااراااكااان اخاااف ان ....




قااطع راكان كلام ااخووه




راكاان ::.. لا يا ريان لا تخااف ان شاء الله مايصير شي....واذا صار شي ومت اعرف ياريان اني احبكم واموت عليكم ..




ضم ريان اخووه بقوة ..




ونزل راكان من السياره .. واتجهـ للمستودع اللي بالضبط وصفه له مشاري




شاف باااااب المستوودع الكبيييير....وفتح البااب بقوووه ...




والتفت يمين ويسار وشاف صنااديق حديييد كبييره في كل مكان ..




الا شااف يارا على الكرسي مربطه وتبكي ..



ركض لها راكان مثل المجنوون ..يتجه ليارا وهو مو عارف ايش راح بيصير له ..



راكااااان بلهفه :.. يااااااااااااراااااا انتي تمااام انتي بخيير .!!..




(( راكان فك الحبل الي على فمها ))




يارا بخووف ::.. راكااااان روح روووووح ..



يفك راكان اللي مربوط على يدينها ..وعلى رجلها ..



راكان ::.. مارا بروح الا وانتي معي ....




الا طلع مشاري من ورى الصناديق ومعااه بيده بندقيه وكان رافعها ومصوب عليهم ..



مشااري بحقر ::.. اهلللليين يالحبييييب ..



يارا ::. راكاان رووح الله يخليك ...وخل مشااري الحيوان ...



راكان عيونه على ياااراا ويقول لمشاري ::. يلا اطلللق بتكون نهاايتي على شوفت يارا



مشاري وهو معصب ::.. راح بموتك موووتتين موته على انك تخلي يارا توقع ومووته اني اطلق عليييك ...



راكااان ..:.. والله ....بالله علييك انت قد حبيت قبل لاتحب يارا ..!!..



مشاري نزل البندقه شوي ..::. اايه ....بــس ماااتت ..اصلن ليه تساال ...!!..ولك وجه تساال..




(( جت لمشاري العبرره وماسك نفسه عشان ماتنزل ولا دمعه ))




راكان :. ليه ماااتت من وشو يعني ..!!..




مشااري ::.. ليييه تسااال ..مو لازم مااتت خلاااااااااص ...




راكاان :.. شكلك تمووت فيها ...



(( طاح مشاري على رجوله و يبكي )) ::. اايه احبهاااا وراحت عن عني



راكان ::. من وش ماات من حادثه ..!!..




مشاري والدمووع على خدييه ::. من مرض خبيث ...



راكااان حزن على مشاري ::. اللهم قنا من هذا المرض ...الله يرحمها ياامشااري ..بس لييه حبييت يااارااا ...عشان يعني تنسى اللي حبيتها ...!!..




مشااري ::. لانها تشبه لها ...




(( التكمله غداا ان شاء الله ))


 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس