عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2010, 01:05 PM   #8


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رابطة العالمي - نادي النصر 2009 - 2



اخبار النصر ليوم الثلاثاء 2 / 3 / 1431 هـ من الصحف , اخبار العالمي ليوم الثلاثاء 2 / 3 / 1431 هـ من الجرايد








اتحاد الكرة يحول مستحقات النصر الخاصة بالاحتراف والنقل التلفزيوني إلى حساب القادسية







الدمام – مرشد الخالدي

اتخذت اللجنة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بعدم تسليم النصر مبلغ مليون ونصف المليون ريال منها 750 ألف ريال تمثل دفعة أولى لإعانة الاحتراف للموسم الحالي ومثلها 750 ريال مستحقات مالية للنقل التلفزيوني من العقد الموقع بين الاتحاد وبين شبكة راديو وتلفزيون العرب وتقرر أن يتم تحويل المبلغ إلى الحساب البنكي للقادسية كخطوة أولى رسمية يتخذها الاتحاد السعودي بعد الشكوى التي رفعها القادسية ضد نظيره النصر لعدم التزامه بتسديد المستحقات المالية من إعارة المهاجم الدولي القدساوي محمد السهلاوي لموسم واحد مقابل اثني عشر مليون ونصف المليون ريال تسلمت الإدارة القدساوية منها عشرة ملايين ريال فقط حتى يوم أمس.

وأبلغت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبر خطاب بعثه الأمين العام فيصل العبدالهادي إلى إدارة القادسية عن أنه سيتم خلال اليومين المقبلين تسليم القادسية جزءا من المطالبات المالية التي تبلغ مليوني ونصف المليون ريال إذ تم عمل جدولة لتسليم المطالبات المالية على دفعتين الأولى ستكون خلال الأسبوع الحالي وتبلغ مليون ونصف المليون ريال والثانية مليون ريال سيتم تحديد موعدها لاحقاً بعد تحديد موعد تسليم أي مستحقات مالية للنصر وسيتم اقتطاع مبلغ المليون ريال وتحويلها للقادسية لإسدال الستار عن الشكوى الرسمية التي رفعتها الإدارة القدساوية على إدارة النصر قبل فتح الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين بيومين رغبة من القدساويين بالضغط على مسؤولي النصر لتسليم كافة المستحقات حتى يتم تسجيل لاعبين محترفين للنصر في ذات الفترة والتي لم يتم خلالها تنفيذ إيقاف التعاقدات للنصر لوجود التزامات مالية عليه وفق تأكيدات مسؤولي اتحاد القدم في أكثر من مناسبة على إيقاف أي تعاقدات مع لاعبين محترفين لأي ناد تكون لديه ارتباطات مالية معلقة مع أندية محلية أو خارجية.

وأسرت مصادر عدة داخل البيت القدساوي أن الإدارة تتمنى أن يعود السهلاوي مرة ثانية للقادسية بعد نهاية إعارته للنصر مع نهاية الموسم الحالي خصوصاً في ظل وجود رغبة لديها إلى فتح الباب أمام الأندية الأخرى للحصول على خدمات السهلاوي بحالة عدم توفير مبلغ اثني عشر مليون ونصف المليون ريال وهو المبلغ المخصص لنقل خدمات السهلاوي للنصر بنظام الانتقال النهائي.




اتفاق الثلاثة ملايين دولار يقرب الايطالي زينجا من قيادة «فارس نجد»




الرياض – بدر العصيمي

توصل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإيطالي والتر زينجا (48 عاماً) المقال من تدريب باليرمو الإيطالي لقيادة الفريق مطلع الموسم المقبل مقابل ثلاثة مليون دولار، وكان زينجا حارس إنتر ميلان ومنتخب إيطاليا في مونديال 1990 قد درب أندية كاتانيا وباليرمو، وفي منطقة الخليج خاض تجربة مع العين الإماراتي لم يكتب لها النجاح ولا تزال الرؤية غير واضحة حول قيادة المدرب ديسلفا للنصر فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري بعد إيقافه من قبل لجنة الانضباط ثماني مباريات بسبب سوء سلوكه.من جهة ثانية قاد ديسلفا تدريبات الفريق مساء أمس التي شهدت عودة المصري حسام غالي بعد غيابه اليومين الماضية لسفره للقاهرة وسيخوض الفريق الأول عصر (الخميس) المقبل لقاءً ودياً أمام فريق المجزل وذلك استعداداً لما تبقى من منافسات .

من جهة أخرى أكد المدافع محمد عيد بأنه سينزع الجبس عن قدمه خلال الأسبوعين المقبلين ومن ثم البدء في العلاج الطبيعي قبل ان يتواجد في تدريبات الفريق مساء أمس والالتقاء بنائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني والجهاز الإداري والفني وزملائه اللاعبين الذين اطمأنواعلى صحته..




يلاقي المجزل وديا قبل الحزم.. ويثقف صغاره بـ «التغذية السليمة»

غالي يعود للنصر.. وعيد ينزع الجبس بعد أسبوعين





كاسب الغيثي من الرياض


تقدم الدولي المصري حسام غالي لاعب فريق النصر لكرة القدم اللاعبين في تدريب الأمس بعد غيابه عن تدريب أمس الأول دون عذر مسبق، فيما وجد المدافع المصاب محمد عيد الذي اجتمع مع عامر السلهام نائب رئيس النادي، وسلمان القريني مدير عام الكرة والجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجوياني جورج دا سيلفا. يشار إلى أن قدم عيد أسيرة الجبس الذي سينزعه بعد أسبوعين من الآن للدخول في العلاج الطبيعي، حسب ما أكده، في أعقاب إصابته بقطع في الرباط في نزال فريقه أمام الأهلي ضمن دوري زين السعودي.

يشار إلى أن المدرب الأرجوياني ركز في تدريب الأمس على الجوانب الفنية من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية المعتمدة على اللعب في مساحات ضيقة والضغط على حامل الكرة أجرى بعدها مناورة كروية على نصف الملعب. من جهة أخرى، نجحت إدارة الكرة في تأمين مباراة ودية قبل نزال الحزم ضمن دوري زين السعودي بعد أن وافق المجزل «درجة ثانية» على مقابلة الفريق الأصفر على ملعب الأخير.

من جهة أخرى، انطلقت أمس فعاليات البرنامج الثقافي والتوعوي للاعبي الفئات السنية لكرة القدم، والذي يتضمن إقامة عدد من المحاضرات الدينية والثقافية والتعليمية بهدف زيادة الوعي المعرفي والثقافي لدى اللاعبين الناشئين على أن تتواصل فعاليات البرنامج حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكانت أول هذه المحاضرات بعنوان «التغذية السليمة» التي ألقاها راشد النافع الإخصائي الإكلي***ي في القاعة التعليمية في مقر الفئات السنية تحدث خلالها عن أسس التغذية السليمة وأهميتها كإحدى ركائز بناء الجسم السليم إلى جانب المحافظة على التمارين، وعدم السهر، وخصوصا في هذه المرحلة السنية التي تمثل الخطوة الأولى في مشوار اللاعب الرياضي .

من جهته، أشاد العقيد خالد الرشيدان مدير إدارة السنية في النادي بالبرنامج التوعوي وقال «هذا البرنامج إحدى ثمرات الاهتمام الكبير والمتواصل من قبل الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، وذلك لبناء قاعدة كروية سليمة تدعم النادي مستقبلاً على أسس علمية متينة، وأن يعود ذلك البرنامج بالنفع والفائدة على اللاعبين».








واصل مقاطعته التدريبات وفضل الجري حول الملعب

الشهراني: شيك الاتفاق دون رصيد .. الدوسري يرد: أعده أو اشكنا








مازن العميري من الدمام

واصل محمد الشهراني لاعب فريق الاتفاق الكروي المعار من نادي النصر رفضه الدخول في تدريبات الاتفاق قبل حصوله على مستحقاته المالية البالغة 600 ألف ريال تمثل مقدم عقده.

من جهته, أكد الشهراني لـ «الاقتصادية», أنه لم يتسلم ريالا واحدا منذ تسعة أشهر, وقال «لم أتسلم ريالا واحدا من مستحقاتي بعد انتقالي من النصر إلى الاتفاق عن طريق الإعارة لمدة عام», وتابع «إدارة الاتفاق أعطتني شيكا دون رصيد».


فيصل بن تركي: الرياضيون يفتخرون بتواجد نواف في عضوية الأولمبية الدولية

الرياض - البلاد
أجرى رئيس مجلس إدارة نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفيّاً بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب قدم فيه التهنئة والتبريك بمناسبة تجديد عضوية سموه في اللجنة الأولمبية الدولية بالإجماع لمدة ثماني سنوات قادمة وأعرب سمو الأمير فيصل عن سروره وسعادته وكافة منسوبي النادي وجماهيره بالتجديد لسمو الأمير نواف في اللجنة الأولمبية الدولية مؤكداً على ان هذا جاء كثمرة لجهود سموه التي بذلها طوال الفترة الماضية لخدمة الرياضة والشباب وبما يعزز مكانة المملكة العربية السعودية على الساحة الأولمبية والرياضية الدولية وبين الامير فيصل ان الرياضيين كافة يفتخرون بتواجد الأمير نواف في اللجنة الأولمبية الدولية والذي يؤكد الدور الريادي الذي يقوم به سموه في اللجنة متمنياً لسموه التوفيق والسداد.



عيد يتواجد في النادي .. غالي يعود للنصر .. والفريق يلاقي المجزل وديًّا الخميس



الرياض - البلاد
ركز المدرب جورج ديسلفا مدرب الفريق الكروي النصراوي الأول على الجوانب الفنية في تدريب امس من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية المعتمدة على اللعب في مساحات ضيقة والضغط على حامل الكرة ومن ثم اجرى بعدها مناورة على نصف الملعب شارك فيها الكابتن حسام غالي الذي غاب عن تمرين امس بدون عذر.
وفي شأن آخر تواجد الكابتن محمد عيد في التمرين و التقى بنائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير عام الكرة سلمان القريني والجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين حيث اطمئنوا جميعاً على صحته وقد أكد الكابتن محمد بأنه سينزع الجبس عن قدمه خلال أسبوعين ومن ثم يبدأ العلاج الطبيعي.
وسوف يخوض الفريق عصر الخميس لقاء وديّاً أمام فريق المجزل.
وعلى صعيد آخر ألقى راشد النافع أخصائي التغذية محاضرة بعنوان (التغذية السليمة) بحضور لاعبي الفئات السنية وذلك بالقاعة التعليمية تحدث خلالها عن أسس التغذية السليمة وأهميتها كإحدى ركائز بناء الجسم السليم الى جانب المحافظة على التمارين وعدم السهر وخصوصا في هذه المرحلة السنية والتي تمثل الخطوة الأولى في مشوار اللاعب الرياضي .جاء ذلك ضمن فعاليات البرنامج الثقافي الذي تنظمه ادارة الفئات السنية لكرة القدم ويشمل على إقامة عدد من المحاضرات الدينية والثقافية والتعليمية وستتواصل فعاليات البرنامج حتى نهاية الموسم الرياضي.
من جانبه أشاد مدير ادارة الفئات السنية بالنادي العقيد خالد الرشيدان بهذا البرنامج وقال : ان هذا البرنامج هو إحدى ثمرات الاهتمام الكبير والمتواصل من قبل ادارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي لبناء قاعدة كروية على أسس علمية متينة متمنيا أن يعود ذلك البرنامج بالنفع والفائدة على اللاعبين.





لماذا شارك عبد الغني أمام الهلال وهو مصاب ؟








جدة - حاتم الغامدي
هل جازف حسين عبد الغني باللعب أمام الهلال على حساب اصابته القوية في الركبة؟ سؤال يتبادر إلى الاذهان عقب تجدد الاصابة بل وتضاعفها، فاللاعب اشتكى من كدمة قوية في الركبة في مباراة الاهلي تسببت في ابعاده عن التدريبات لمدة اسبوع، وحرص حسين على التدريبات للمشاركة في مباراة القمة أمام الهلال، في الوقت الذي كان ممن المفترض عليه ان يواصل اراحة ركبته هذه الايام، لكن تسرعه هذا تسبب في تجدد الاصابة بل ووصلت إلى قطع جزئي في الرباط الصليبي، سيبعده لمدة شهر كأقل تقدير، ليحرم فريقه من خدماته في البطولة الخليجية التي سيلعب فيها النصر مباراتي نصف النهائي في الايام القادمة.
الجهازين الفني والطبي في النصر يتحملان المسؤولية مع اللاعب، فكان من الواجب عليهما عدم اشراك حسين في مباراة الهلال مالم يكن سليما مئة بالمئة. وكان الافضل الانتظار حتى يتم شفائه تماماً، بدلا من الزج به في مباراة قوية وتحتاج لمجهود مضاعف.
النصر سيخسر حسين في قادم الايام وسيعاني حسين من اصابة قوية وخطيرة، وكان من السهولة تفادي كل ماحدث لو تعامل اللاعب والجهاز الفني والاداري في النصر بقليل من الاحترافية وعدم المجازفة بمشاركته وهو غير جاهز فنياً.








اللجنة الفنية تخدم إدارة النصر



جدة - هاني الغامدي
يبدو ان اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسدت خدمة كبيرة لادارة ناصر النصر بعد ايقافها لمدرب فريقها الكروي الاول الاورجواياني ديسلفا لمدة ثمان مباريات وتغريمه عشرون ألف ريال لما بدر منه بعد مبارات النصر والهلال في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد بعدما اشار بيده للحكم بحركة خارجة عن الروح الرياضية.
ومن المعروف بان إدارة النصر تواجه ضغوطاً كبيرة منذ بداية الموسم لالغاء عقد المدرب بعد أن رأى محبو الفريق بان المدرب لا يتوائم مع امكانيات وسمعة الفريق ولكن الادارة حاولت غير مرة اعطاء المدرب مزيداً من الفرص التي استنفذها بدون ان يقدم ما هو مرجواً منه والآن وبعد قرار الايقاف اصبحت الكرة في ملعب الادارة النصراوية لالغاء عقد المدرب بعد ان تهيأت فرصة ثمينة وعلى طبق من ذهب للتخلص من المدرب بحجة عدم الاستفادة منه في الفترة المقبلة.



 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس