عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2010, 01:06 PM   #9


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رابطة العميد .. نادي الاتحاد 2009 _ 2010



اخبار الاتحاد ليوم الثلاثاء 2 / 3 / 1431 هـ من الصحف , اخبار العميد ليوم الثلاثاء 2 / 3 / 1431 هـ من الجرايد









اخبار الاتحاد بالصحف





جريدة المدينه


محمد العبد الله وبندر بن محمد يزوران البلوي في المستشفى






الثلاثاء, 16 فبراير 2010



عبد الرحمن الحربي - جدة




قام الأمير محمد بن عبد الله الفيصل بزيارة لعضو الشرف المؤثر بنادي الاتحاد منصور البلوي في المستشفى التخصصي بجدة ظهر أمس، كما قام سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال بزيارة مماثلة، وتمنيا خلالها للبلوي الشفاء العاجل.
كما قام أعضاء الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بزيارة للعضو المؤثر بعد نهاية المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس أمام فريق الربيع، حيث حرص اللاعبون قائد الفريق محمد نور ومناف أبو شقير وحمد المنتشري وأسامة المولد وأحمد حديد وصالح الصقري وسعود كريري وأمين الشرميطي على الاطمئنان على رئيس ناديهم السابق، كما قام مدرب الوحدة جوميز ولاعب الشباب ناصر الشمراني بزيارة للبلوي.
من جهته قدم منصور البلوي شكره للأميرين محمد العبد الله وبندر بن محمد على هذه الزيارة، كما قدم شكره للاعبي الاتحاد ولجوميز والشمراني ولكل من سأل عنه.





استبعاد زياية من منتخب الجزائر






الثلاثاء, 16 فبراير 2010



عبد الرحمن الحربي - جدة




استبعد مدرب منتخب الجزائر رابح سعدان لاعب الفريق الاتحادي عبد المالك زياية من قائمة المنتخب التي أعلنها سعدان أمس استعداداً لملاقاة صربيا في اللقاء الودي الذي سيقام يوم 3 مارس المقبل في الجزائر. وجاء استبعاد زياية بعد أن قلص المدرب قائمة اللاعبين المختارين إلى عشرين بدلاً من ستة وعشرين لاعباً، حيث استبعد أيضاً عامر بوعزة ومراد مغني ورفيق صايفي وخالد لموشية والحارس فوزي شاوشي.
وأشارت مصادر إعلامية جزائرية أن رابح سعدان استبعد زياية وصايفي من القائمة نظراً لرغبته في منحهما فرصة التأقلم مع فريقيهما الجديدين الاتحاد وإيستر الفرنسي.




مؤتمر صحفي لكشف غموض عقد زياية مع الاتحاد



الثلاثاء, 16 فبراير 2010



تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة




يعقد المركز الاعلامي بنادي الاتحاد اليوم مؤتمراً صحفياً لمحترف الفريق الكروي الاول الجزائري عبد المالك زياية في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بقاعة الامير طلال بن منصور بمقر النادي وذلك للكشف عن مادار حول اللاعب من علامات استفهام اهمها مدة عقده مع الاتحاد وإصابته وابعاده من تشكيل منتخب بلاده وغيرها من الامور التي تناولها الاعلام المحلي والجزائري في الايام الماضية ، ومن المتوقع حضور رئيس نادي وفاق سطيف إلى جدة للاجتماع مع رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي لانهاء إجراءات توقيع العقد لاذابة الخلاف الدائربين اللاعب والنادي في مدة العقد وتقليصه من عامين ونصف وإلى عامين.
من جهة أخرى كسب الفريق الكروي لقائه الودي التي أقيم مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي أمام فريق الربيع بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما اللاعب عبد العزيز الصبياني في الشوط الثاني حيث دخل بديلاً للجزائري عبد المالك زياية الذي شارك في المباراة منذ بداية الشوط الاول.
وسيخوض الفريق أخر مبارياته الودية يوم الخميس المقبل أمام فريق الاتفاق قبل المغادرة إلى العاصمة الاوزبكية طاشقند يوم السبت القادم لمواجهة فريق بونيدكور الاوزبكي يوم 23 من شهر فبراير الجاري في أول مبارياته في مسابقة دوري أبطال آسيا ليعسكر بها ثلاثة أيام قبل ملاقاته.
وفي سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة الماء لخوض مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام والتي ستقام أيام الاربعاء والخميس والجمعة القادمة على مسابح رعاية الشباب حيث سيواجه الفريق يوم الاربعاء فريق الصفا والخميس يواجه فريق القادسية فيما ستكون مباراته يوم الجمعة أمام فريق الأهلي.
فيما سيواجه فريق الشباب لكرة الطاولة عند الساعة الرابعة من عصر يوم غدا الثلاثاء فريق الانتصار ضمن مباريات تصفيات محافظة جدة المؤهلة إلى تصفيات المنطقة الغربية والتي يتربع الفريق الاتحادي على صدارة ترتيبها بعد فوزه في جميع لقاءاته السابقة على فرق الأهلي والربيع والانتصار.




بداية جيدة




الثلاثاء, 16 فبراير 2010




آخيرا عاد زيايه وشارك في مباراة الاتحاد امام الروضة ، عين خبيرة رصدت اللاعب وأثنت على تحركاته كرأس حربة ونشيط ودمه حار وسيوجد الغيرة في نفوس المحترفين الاخرين.. وإن كانت مشاركة اللاعب ايجابية، نكرر للمرة المليون ان الجهاز الإداري غير مقنع، والأخطاء متوالية والتكتم والتعتيم لن يفيدا.. اللاعبون جزء من المنظومة، والنجاح لايتحقق إلا بالعمل الجماعي للمنظومة كاملة.


 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس