عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2010, 10:32 AM   #1


الصورة الرمزية &غــرور الــورد&
&غــرور الــورد& غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 375
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 05-23-2010 (12:40 AM)
 المشاركات : 5,270 [ + ]
 التقييم :  301
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي انترنت اكسبلورر8 افضل متصفح ضد الفايروسات



انترنت إكسبلورر 8 أقوى متصفح لمواجهة الفيروسات


: أثبت متصفح الانترنت الشهير "انترنت إكسبلورر 8" أنه حائط صد قوي ضد الفيروسات والتهديدات الأمنية الأخرى بشكل يتجاوز بطريقة واضحة متصفحات الانترنت المنافسة.

وقد قامت شركة "إن إس إس" المستقلة المتخصصة فى اختبار أمن المنتجات التكنولوجية بإجراء الاختبار الثاني لمجموعة متصفحات الانترنت ضد البرمجيات الضارة المعدلة هندسيا، وهى أكثر المخاطر التى يواجهها مستخدم الانترنت حاليا انتشارا وتأثيرا.

وأجرت الشركة اختبارات عملية على مدار 12 يوما على مدار الساعة، وتم إجراء الاختبارات كل أربع ساعات، وأكثر من 69 تجربة منفصلة قامت كل منها بإضافة موقع جديد للبرمجيات الضارة، وتم استخدام أحدث الإصدارات المتوافرة من المتصفحات المختلفة مع السماح لها بالوصول إلى الانترنت للحصول على أى تحديثات متوافرة.

وأكدت نتائج هذه الاختبارات، أن متصفح "انترنت إكسبلورر 8" الذي تنتجه مايكروسوفت التقط نسبة 81 فى المائة من التهديدات الحية، وهي نسبة هائلة حيث تجاوزت المتصفح التالي في الترتيب "فاير فوكس 3" بهامش وصل إلى 54 فى المائة، وقد تحسنت نسبة مواجهة التهديدات من متصفح مايكروسوفت بنسبة 12 فى المائة فى الفترة بين الاختبارين الأول والثاني اللذين أجرتهما شركة "إن إس إس" وهو ما يعتبر دليلا مؤكدا على الجهود الدائمة التي تبذلها مايكروسوفت فى تحسين تقنية "سمارت سكرين
".


 
 توقيع : &غــرور الــورد&







رد مع اقتباس