عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2010, 07:04 AM   #1
مطلع الشمس .


الصورة الرمزية رجل وادي القمر
رجل وادي القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1935
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-22-2021 (08:07 PM)
 المشاركات : 1,187 [ + ]
 التقييم :  202
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وتــلــتقـي أرواحنا ...



قلت لقلبي عجباً منك أيها القلب الغريب ، كيف تشعر بالحب هكذا وكأنك تجازف ، أجابني قائلاً الحب ليس لقاء فحسب ولكنه وحي روحي توحي به الأرواح لبعضها فتتعانق في ذلك الفضاء في مكان ما من تلك السماء الزرقاء .
لم ير بعضنا بعضاً ، ولم يسمع أي منا حديث الآخر ، ولكننا نشعر بأننا نلتقي في مكان ما ، خلف الحجب ، رغم الحدود الجغرافية ، والزمنية ، والمساحات الغامضة ، لا يعرف كل منا أين الآخر ، ولكن شيء ما يجمع بيننا هناك في الفضاء الواسع ، في الأفق الكبير ، همس وعبارات خفية تتردد في داخلنا ، وليس على ألستنا ، تتحدث نفوسنا وتهتف بكلمات الحب .
أحاسيس ومشاعر تجيش في أعماقنا وكأنها تقربنا من بعض ، أو تريد أن تفعل ذلك .

إننا نشعر ببعضنا وكأننا متقاربين ، نشعر بحرارة أنفاسنا تختلط مع بعضها ، لتلهب وتشعل عبارات الحب والغرام ، لتحرق مآقينا ، وتزيد لوعتنا .
أسمع صدى صوتها يتردد في الأفق البعيد ، تتهدج وكأنه الرعد القاصف ، ثم أسمعها همساً تتكلم بلطف وحنان وحب لا تستطيع العين حبس دموعها ، ولا يستطيع القلب أن يغلق أبوابه دونها .
أشعر بيدي تلامس يدها اللطيفة الجميلة ، وتمسح عن خديها الأسيلين دمعتها المترقرقة على ما قد حويا من ورود فسقتها حتى ارتوت ، وكأني بها تعض على ذلك العناب بأسنان كأنها البرد ، فيزداد قلبي خفوقاً ، وتصيخ أذني نحو ذلك الصوت الرهيف الذي يتردد في السماء ، وشخصت نفسي نحو النجوم ترقبها لعلها تجدها في ذلك الركب الوضاء .

والتقت أرواحنا هناك في نقطة مركزية لا نعلم أين هي ولكن روحينا تعلمان ذلك ... في الأصيل ، ثم تتوارى في الشفق ، لتطلع مع البدر ليسرا سوياً . أراها في الغسق ، وفي متنفس الليل .
ليس من الضروري أن تلتقي الأجساد ، وليس بالضرورة أن تكون النظرة الأولى أو الثانية أو المائة هي سبب الحب ، وليس الجمال سبب كاف لنشوء الحب بين جسدين .
فالحب روح قبل أن يكون جسداً ، وكلمات صادقة فياضة قبل أن يكون نظرة أو لقاءاً عابراً .
الحب مشاعر وروح تسير في هذا الفضاء بحثاً عن الجزء الآخر من الجسد ، فتلتحم معه وتحتظنه وتندمج فيه وتعشقه .

روحي بروحها تلتقي ...
إنني أشعر بها ، وهي تشعر بي لا محالة ، أراها في الأصيل وفي الشفق ، أراها عند انبلاج الفجر وتبدد الليل في وضح النهار ، أراها تسير والقمر في تلك السماء العالية الواسعة .
وأجد ها في قلبي وقد عانقت روحها روحي ...
فمتى ستلتقي الأجساد لتترجم عبارات الحب ولقاءات الفضاء على أرض الحقيقة .

روحي بروحها تلتقي .


 
التعديل الأخير تم بواسطة رجل وادي القمر ; 03-05-2010 الساعة 07:26 AM

رد مع اقتباس