العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقــسام التقنيـة والجرافيكس «.¸¸φ●° > 【 منـتـدى البرامج العام 】

الملاحظات

الإهداءات
ام ياسر من الرياض : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: (اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن). حديث حسن رواه الترمذي ام ياسر من الرياض : ﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾ [الأحزاب: 56"> ام ياسر من الرياض : لا يندم المرء حين يأتيه ملَك الموت، إلا على عمل صالح قصَّر في أدائه، لذلك يقول عليه الصلاة والسلام: (( كل معروف صدقة، وإن من المعروف أن تلقى أخاك بوجهٍ طَلْقٍ، وأن تُفرِغَ من دلْوكَ في إناءِ أخيك )) [ حديث صحيح، أخرجه الترمذي "> ام ياسر من الرياض : عن أبي ذرٍّ رضي الله عنه، أن رسولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قال: (( لا تحقِرَنَّ مِنَ المعروف شيئاً، ولو أنْ تَلْقَى أخاك بوجْهٍ طَلقٍ )) [ حديث صحيح، أخرجه مسلم "> ام ياسر من الرياض : عن أبي الدرداء رضي الله عنه، قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: (( ألا أخْبِرُكم بخيرِ أعمالِكم، وأرفَعِها في درجاتكم، وأزكاها عند مليكِكم، وخير لكم من الوَرِق والذهب، وخير لكم من أن تَلْقَوا عَدُوَّكم، فتضربوا أعناقهم، ويضربوا أعناقَكم؟ قالوا: بلى، قال: ذِكْرُ الله )) [ حديث صحيح، أخرجه الترمذي "> إن قرأت القرآن فأنت ذاكر، وإن استغفرت فأنت ذاكر، وإن ناجيت الله فأنت ذاكر، وإن تفكرت في مخلوقات الله فأنت ذاكر، وأي نشاط يقربك إلى الله عز وجل فهو من الذكر. ام ياسر من الرياض : عن أبي هريرة رضي الله عنه، أَنَّ رسولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قال: (( مَنْ تابَ قبلَ طُلوعِ الشَّمسِ مِن مَغْربها، تابَ اللّه عَليهِ )) [ حديث صحيح، أخرجه مسلم "> التوبة سلوك يومي يمارسه المسلم، رحمة الله أبوابها مفتوحة عن طريق التوبة، قال تعالى: ﴿ وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ ﴾ (سورة النساء: الآية 27) أحدِثْ عند كل ذنب توبةً، وليس من طريق سالك إلى الله إلا طريق التوبة.


تعرَّف على الفائزين بجوائز أفضل تطبيقات لعام 2016 من "جوجل".

【 منـتـدى البرامج العام 】


إضافة رد
قديم 05-23-2016, 05:29 PM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (05:34 PM)
 المشاركات : 37,163 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام العطاء  إداري مميز  المدونة المميزة  أوفياء المنتدى 
لوني المفضل : Darkred
Mn تعرَّف على الفائزين بجوائز أفضل تطبيقات لعام 2016 من "جوجل".



"هوز" حاز جائزة أفضل تطبيق للعام

تعرَّف على الفائزين بجوائز أفضل تطبيقات لعام 2016 من "جوجل"




كشفت شركة "جوجل" الأمريكية، عن قائمة التطبيقات الفائزة بجوائزها السنوية لأفضل التطبيقات الموجودة على متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي" لعام 2016.

يأتي الإعلان ضمن فعاليات مؤتمر "جوجل" السنوي للمطوّرين المُقام في "ماونت فيو" بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفازت 10 تطبيقات في الفئات العشر التي وضعتها "جوجل" لمطوّري التطبيقات، التي تعتمد على فكرة التطبيق وجودته ومدى الابتكار المتبع في برمجته.

وفائز بجائزة أفضل تطبيق للعام تطبيق "هوز Houzz"، الذي يختص بتقديم أفكار مبتكرة لكيفية تصميم المنزل، ويقدم حلولاً لتصاميم المنزل بحسب المساحة التي يلتقطها.

كما فاز بجائزة أفضل تطبيق يتبنى تقنيات حديثة تطبيق "وورلد آروند مي World Around Me"، الذي يعمل على تقديم نصائح مفيدة لمعرفة الأماكن المحيطة حولك من مطاعم وماكينات صراف آلي ومتاجر ووسائل المواصلات العامة.

وفاز بفئة التطبيق العائلي "ثينكرولز 2 Thinkrolls 2"، وهو عبارة عن لعبة "بازل" مخصّصة للأطفال تعمل على تنمية قدراتهم العقلية والذكاء الاجتماعي لهم.

أما الفائز بجائزة التطبيق الذي حقّق نجاحاً عالمياً، فكان من نصيب "بوكيمون شافل موبايل Pokemon Shuffle Mobile"، وهو تطبيق مستوحى من لعبة وشخصيات "بوكيمون" الشهيرة.

أما أفضل لعبة، فكانت لعبة "كلاش رويال Clash Royale"، وهي من ضمن فئة الألعاب الاستراتيجية، أما الفائز بجائزة أفضل تطبيق ابتكار، فكان من نصيب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية وتطبيقها الجديد المخصّص لنظارات الواقع الافتراضي.

وحاز أيضا تطبيق "روبن هوود Robinhood" جائزة أفضل تطبيق يستخدم "ماتيريال ديزاين"، فيما حاز تطبيق "ألفا بير Alphabear" جائزة أفضل تطبيق لشركة صغيرة.

وفاز تطبيق "تنس الطاولة تاتش Table Tennis Touch" جائزة أفضل تطبيق لمستخدم خدمات "جوجل بلاي للألعاب".

وأخيرا، فاز تطبيق "هوبر Hopper" بجائزة أفضل تطبيق ناشئ، ويساعد التطبيق المسافرين على تقديم المعلومات الرئيسة التي تفيدهم في الرحلة التي يقومون بها.
عابرسبيل
م/ن


 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com