العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــــعــــــامـة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】
【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】 يختص بجميع الاخبار من محلية وعالمية . حوادث . اقتصاد . توظيف

الملاحظات

الإهداءات


شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله

【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】


إضافة رد
قديم 11-05-2009, 11:32 AM   #1


الصورة الرمزية الساحل الشرقي
الساحل الشرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Cadetblue
5br2 شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله





قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أن تركي القحطاني شهيد للوطن وكلنا في الحقيقة جنود مجندة للدفاع عن الدين والوطن والمواطن لذلك نحن نرى ونسمع عن الفيئات الباغية سواءً في بلدانهم أو هذه الفيئة التي أمتدت يد أجرامهم وخبثهم إلى داخل الأراضي السعودية وكما قال المثل"مادون الحلق إلا اليدين"ومهما كان ومهما صار فنحن ندعو للحكومة اليمنية الشقيقة ولبلد اليمن وإنسان اليمن الشريف دوام الأستقرار والأمن وأن يعينهم الله على تحقيق أستتباب الأمن سواءً في شمال اليمن الشقيق أو في جنوبه ونحن وكما يعلم الجميع أن المملكة تسعى إلى إستقرار اليمن الشقيق عل جميع الأصعدة..
وقال سموه لايمكن تحت أي ظرف من الظروف أن تسمح المملكة لأحد مهما كان أن يتجاوز الخطوط الحمراء والعبث بأمن وأستقرار الوطن وقال أنني نيابة عن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي العهد وسيدي سمو النائب الثاني وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية والشعب السعودي ننقل أحر التعازي وصادق المواساة لذوي شهيد الوطن الأخ/ تركي القحطاني الذي دفع حياته فداءً لوطنه وأطمئن الجميع أن الوضع في الخوبة تحت السيطرة ومعالجتها ستكون حاسمة وسوف يلقوا مالم يكونوا يتوقعونه ولا يتصورونه ولابد أن يعلموا أن ما أقدموا عليه من عمل عدائي مشين لابد أن يلقوا جزاءه







جاء ذلك عقب أن تقدم سموه جموع المصلين على شهيد الواجب الجندي / تركي بن سالم القحطاني وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جازان وقد شارك في الصلاة على الشهيد عدد كبير من المسئولين والمواطنين وكان الجندي تركي القحطاني قد أستشهد أمس الأول في المواجهة التي وقعت بين دوريات حرس الحدود وجماعة الحوثيين المتمردة على السلطة اليمنية والذين حاولوا دخول الأراضي السعودية بالقوة عبر جبلي الدخان والدود جنوب شرق محافظة الحُرّث مستخدمين أسلحة محمولة متطورة إلا أن رجال دوريات حرس الحدود تصدوا لهم وأشتبكوا معهم وأجبروهم على التراجع حيث تحصنوا في جبل الدخان ضمن الأراضي السعودية .









وكان الدفاع المدني والجهات المعنية قد قررت إخلاء القرى القريبة من مسرح العمليات من السكان وقد تم إخلاء قرى المجدعة والروقي والمقبص وقمادة والعرة والبتول وخمران والمعرسة والغاوية وجميع قرى جنوب الخوبة من السكان وقال المواطن عيسى الهزازي من سكان قرية الروقي جنوب الخوبة أنني قد أخليت كامل أسرتي من الروقي إلى الموقع الذي خصصته لنا الجهات المعنية كون قرانا تقع داخل نطاق العمليات وقال الهزازي أن يوم أمس الأول الثلاثاء كان يومٍ أسود بالنسبة لنا فقد فوجئنا بهذا الهجوم الحوثي البغيض دون سبب نعلمه ونحن سنقف في وجه كل من تسول له نفسه النيل من هذا الوطن ونحن سكان تلك القرى سوف نوصل أسرنا إلى المكان المقرر ويعود الرجال إلى قراهم فكل ذرة من تراب الوطن هي حياتنا ومن أجلها نموت.






أما خالد بن علي الكعبي من قرية البتول فقال كل القرى الجنوبية أخليت من السكان وهذا قرار صائب لأن عمليات أمس الأول في العمق الجنوبي وهذا يهدد حياة سكان هذه القرى وقال الكعبي سوف نعود نحن الرجال إلى قرانا في حال سمحت لنا الجهات المعنية .

أما الشيخ/ مفلح بن علي بن إبراهيم الكعبي شيخ شمل قبيلة الخضوض بالكعوب فقال كلنا فداء للوطن وترابه وكون قرانا أصبحت في مسرح العمليات الآن فهذا لا يخيفنا وسوف نبقى مع حماة الوطن في خندق واحد ولن نترك الفرصة لهؤلاء الغوغائيين المفسدين أن يحققوا أهدافهم المريضة فنحن ورجالنا البواسل سنقف سداً منيعاً في وجه هذه الشرذمة الباغية فلم يكفها ما أحدثته في اليمن الشقيق من قلاقل وتريد أن تنقل معركتها الباطلة إلى الأراضي السعودية ولكن ذلك عسير عليها وجدد الكعبي العهد والولاء قائلآ أنا وقبائل الكعوب مشائخ وعرائف وأفراد نجدد عهدنا وولائنا لله ثم لقيادتنا الغالية و لهذا الوطن الذي نقدم أنفسنا فداءاً لكل ذرة من ترابه الطاهر.

فيما قال الشيخ/ أحمد بن محمد طراد الهزازي شيخ شمل قبائل الهزاهيز

والشيخ/أحمد بن محمد معبوش الهزازي عضو المجلس البلدي بالخوبة ومدير ابتدائية ومتوسطة مجدعة أن كامل قبائل الهزاهيز بالخوبة

تضع رجالها فداءً للوطن فالوطن منا ونحن من الوطن ولا مساومة على ذرة من ترابه الطاهر ورجل قبائل الهزاهيز يقفون صف واحد مع جنودنا البواسل للذود عن حيض الوطن ولن يبرحوا منازلهم وقراهم مهما كانت الظروف ونحن على يقين أن الباطل سيندحر فهذه الطغمة الباغية لن تحقق أهدافها البغيضة ونحن نعاهد الله ثم نعاهد قيادتنا الرشيدة على الوفاء لهذا الوطن قيادة وشعبا..


مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة جازان عبد العزيز بن محمد المهداوي يوضح انه تم ايقاف الدراسة ..

هذا وقد أوضح مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة جازان عبد العزيز بن محمد المهداوي أنه وبناء على توجيهات وتنسيق مع الجهات المعنية تم إيقاف الدراسة في عدد من المدارس التي تقع في القرى المحيطة بمسرح العمليات وتم تحويل الطالبات إلى مدارس أُخرى حرصاً على سلامتهم وسوف يعودون إلى مدارسهم فور إنتهاء الظرف

مدير عام الدفاع المدني الفريق/سعد بن عبد الله التويجري يصل لتفقد استعدادات الدفاع المدني .


وكان مدير عام الدفاع المدني الفريق/سعد بن عبد الله التويجري قد وصل أمس إلى الخوبة حيث أطلع على أستعدادات الدفاع المدني وأطمئن على معسكر الإيواء الذي أقيم لسكان القرى التي تم إخلائها
















أسماء المصابين من حرس الحدود

1-علي محمد يحيى شراحلي

2- موسى حسن محمد القناعي

3- سلطان موسى عبد الله حمزي

4- مساعد موسى علي حكمي

5-سامي محمد أحمد علوان

6- علي أحمد علي القوزي

7- أيمن عبد الله يحي العبدلي

8- عبد الله سالم حسين العشماني

9- موسى علوان موسى علي

10- يحيى محمد علي حدادي

11- نبيل عبد الله محمد رياني

12- محمد علي علي مجرشي

13-عبدالله علي محسن قصادي


المصدر
http://www.faifaonline.net/faifa/news-action-show-id-3619.htm


 
 توقيع : الساحل الشرقي


قناة يوتيوب الساح ـــل الشرقي الاسلاميه ( اضغظ على الايقونه ادناه ) وانشروها بقدر استطاعتكم واحتسبوا الاجر


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 02:01 PM   #2


الصورة الرمزية ‏صدى الحرمان
‏صدى الحرمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 336
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-08-2012 (07:13 PM)
 المشاركات : 5,237 [ + ]
 التقييم :  186
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 05:07 PM   #3


الصورة الرمزية الساحل الشرقي
الساحل الشرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله



اسعدني مرورك المشرق دمت بخير


 
 توقيع : الساحل الشرقي


قناة يوتيوب الساح ـــل الشرقي الاسلاميه ( اضغظ على الايقونه ادناه ) وانشروها بقدر استطاعتكم واحتسبوا الاجر


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 06:40 PM   #4


الصورة الرمزية افتخربأبي
افتخربأبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-31-2011 (09:19 PM)
 المشاركات : 8,935 [ + ]
 التقييم :  486637489
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله



الله يرحم الشهيد ويسكنه فسيح جناته
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
والله يحمي وطننا من شر كل حسود


 
 توقيع : افتخربأبي




افتخر بأبي


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 11:39 PM   #5


الصورة الرمزية الساحل الشرقي
الساحل الشرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله



اسعدني مروركم المشرق
دمتم لنا ولمن تحبون بخير


 
 توقيع : الساحل الشرقي


قناة يوتيوب الساح ـــل الشرقي الاسلاميه ( اضغظ على الايقونه ادناه ) وانشروها بقدر استطاعتكم واحتسبوا الاجر


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 03:31 PM   #6


الصورة الرمزية الفتى المقدام الفيفي
الفتى المقدام الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 07-03-2013 (12:20 AM)
 المشاركات : 109 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي Re: شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله



رحمه الله واسكنه فسيح جناته


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 10:26 PM   #7


الصورة الرمزية الساحل الشرقي
الساحل الشرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شهيد الواجب يوارى الثرى ، وأمير منطقة جازان يقول (تركي القحطاني شهيد للوطن ..) . رحمه الله



شكري وتقديري لكم على هذا المرور الرائع
دمتم لنا بالف خير........


 
 توقيع : الساحل الشرقي


قناة يوتيوب الساح ـــل الشرقي الاسلاميه ( اضغظ على الايقونه ادناه ) وانشروها بقدر استطاعتكم واحتسبوا الاجر


رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com