عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2010, 08:23 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بدء استقبال طلبات تعويضات القرى الحدودية المتضررة بجازان



بدء استقبال طلبات تعويضات القرى الحدودية المتضررة بجازان




جازان: 2010-09-29 1:56 AM
وقفت لجنة حصر أضرار القرى التابعة لمحافظة الحرث بمنطقة جازان أمس على بعض المنازل التي تم إخلاؤها بالشريط الحدودي جراء الأحداث الأخيرة مع المتسللين إلى الأراضي السعودية، وذلك بمتابعة مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد حمود بن عبدالحميد الحساني.
وأوضح الحساني أنه تم تشكيل عدة لجان لتوزيع المهام، منها 4 لجان ميدانية لتقدير الأضرار ولجنة لاستقبال مستندات أصحاب الممتلكات بمركز الإسناد بأحد المسارحة، إضافة إلى لجنة التوثيق ولجنة مركز المعلومات لتسجيل بيانات أصحاب الممتلكات. وأضاف أن إشعار أصحاب الممتلكات سيكون عن طريق الدفاع المدني، وسيتم إعلانها بمنطقة الإسناد بأحد المسارحة، مشيراً إلى أن شخوص لجنة حصر الأضرار ستشمل أكثر من 200 قرية بحيث تتم معاينتها وفق آلية وجدولة سيعلن عنها بمركز الإسناد.
وبين الحساني أنه سيتم اليوم استقبال أهالي قرى الخوبة الجنوبية والعابطية وسر حديد والجيبة، لافتاً إلى أن الأوراق المطلوبة لاستقبال حصر الأضرار تشمل: تعبئة الاستمارة المعدة من قبل اللجنة، ويتم الحصول عليها من مركز الإسناد، وصورة واضحة من الهوية الوطنية وكرت العائلة مع الأصل للمطابقة، وإحضار أصل صورة ملكية المنزل أو الأرض مع فاتورة الكهرباء، وإحضار السجل التجاري للمنشآت التجارية أو رخصة المحل، إضافة لإحضار عقود الإيجار للمنشآت التجارية، وتزويد اللجنة ببيانات حسابات الآيبان الخاص بحساباتهم البنكية، وإحضار ملف علاقي. وتقدم جميع الطلبات للجنة الاستقبال بمقر الإيواء والإسناد بأحد المسارحة. وقال إنه سيتم تحديد موعد الخروج إلى تلك القرى بعد استلام بياناتها، والإعلان عنها في وقتها.


 

رد مع اقتباس