عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2010, 02:01 AM   #2


الصورة الرمزية هادي أبوعامرية
هادي أبوعامرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (12:26 AM)
 المشاركات : 241 [ + ]
 التقييم :  1094
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: برامج معالجة الصور وتغيير الصورة حسب الهوى!!!؟؟



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالريثي [ مشاهدة المشاركة ]

الصورة أعلاه أهداها الشاعر يحي العبدلي لموقع أسمار وبها اخضرار أيضا فهل استخدم الفوتوشوب لزراعة الشجر أمام القوس ؟!



لا يستطيع أحد أن يُكرِه الحق أن يسير في ركاب الباطل!!!!!, الصورة التي تدعي فيها من العبث أضعاف الصورة السابقة!!, سأبين لك ذلك, وبعدها سأسألك سؤلاً أريدك ان تجيب عليه...


الجبال التي خلف القوس لا تظهر في الصورة إلا أن يقف المصور شرقي القوس, ووجهه ناحية الغرب..

أما صورة حسن المازني موضوع التزوير فهي صورتي والتقطتها من ناحية الغرب, ووجهي إلى ناحية الشرق!!!, سأريك هنا صورة ملتقطة ووجهي من الشرق إلأى الغرب!!!, وسترى أن لا شجر حول القوس!!!, وسأسألك سؤالاً أريدك أن تجيب عليه, فإن لم تجب فهون على نفسك!!, فليس منطقك من القدرة بحيث يشوش على العقلاء!!!..

في هذه العرصة الجرداء يوجد أثر الناقة وفصيلها يسيران من الغرب إلى الشرق!!, ويخلفان القوس خلفهما!!, أشر لي يا عبدالعزيز بسهم على موضع أثر الناقة وفصيلها في صورة يحيى العبدلي؟؟, ومتى زار العبدلي أكمة الناقة؟؟ وهل العبدلي هذا من فيفاء؟؟, إذا كان الأخ محمد مسعود الفيفي كان يجادل ويحاور دون أن يزور تلك الآثار!!!, فهل زارها العبدلي؟؟.


أثر الناقة والفصيل..


س/ هل عرصة "أرضية" القوس هذا المجوف بها شجر؟؟!!!, أو كان فيها شجر؟؟, أو سيكون فيها شجر؟؟!!!.... أم أنها أرضية صخرية؟؟!!..



يا سكان الجبل الشرقي... يا أسير الصمت.... أنت تسكن جوار أكمة هذا القوس!!, فهل في أرضيته وادٍ وشجر؟؟!!, تربصوا بجواب عبدالعزيز لتردوا عليه أنتم..



وعين الرضى عن كل عيب كليلة ****** ولكن عين السوء تبدي المساوي




هذه الأكمة المجوفة لا تقعل على وادٍ!!!, وليس تحتها شجر!!!, إلا الشطبة الوشجرة الظاهرة في صورتي!!, وليست جوار مرمى بلدية!!!, حتى يكون حولها من القمائم ما يشوش على القراء!!!!..


صورتك هذه التي تزعم أنها ليحيى العبدلي, إذا كانت غير مفبركة!!, وغير مركبة من منظرين!!, فقل لي أين كان يقف المصور؟؟!!!!, هل كان يقف في الأرض؟؟, أم كان معلقاً في السماء؟؟؟؟!!!!!, لا تتأتى هذه الصورة إلا بتعليق المصور بحبل مدلى من طائرة مروحية!!!...


أما قولك هل استخدم المصور الفوتوشوب لزراعة الشجر, فما أيسر فعل ذلك!!!..... وبالفوتوشوب تجعل السمك يرقص في صحراء الربع الخالي.... هون على نفسك يا هداك الله... أسرك أن تغطي على الشمس بغربال؟؟!!!... ألم يجدوا سواك؟؟!!!!.


انظر أيها القارئ إلى العرصة "الأرضية" التي يؤشر عليها السهم!!, إنها جرداء لا شجر فيها ولا يجري بها أي وادٍ أو شعب!!!...


عيب والله..


يعيش المرء ما استحيا بخير ****** ويبقى العود ما بقي اللحاء

فلا والله ما في العيش خير ****** ولا الدنيا إذا ذهب الحياء



هادي بن علي بن أحمد أبوعامرية..








 

رد مع اقتباس