عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2013, 07:25 PM   #5035
مجلس الادارة


الصورة الرمزية ام ياسر
ام ياسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1878
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 09-03-2020 (09:44 PM)
 المشاركات : 54,004 [ + ]
 التقييم :  637
 SMS ~
اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُك بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أَنْ تَجْعَلَنِي فِي حِرْزِكَ وَحِفْظِكَ وَجِوَارِكَ وَتَحْتِ كَنَفِك.
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أكتب نصيحه لمن بعدك وللجميع



الرحلات البرية

الرحلات البرية للصحاري محببة لنفس الكثير من الناس الذين يهجرون حياة الحضر بكل ما فيها من وسائل الراحة والرفاهية ويذهبون للصحاري وبخاصة خلال فصل هطول الأمطار والربيع والتخييم بها لأيام أو أسابيع للاستمتاع بالهواء النقي والبيئة الطبيعية والمسطحات الخضراء والرمال وصيد الحيوانات البرية والطيور .. ولكي يتم الاستمتاع بهذه الرحلة وتجنب وقوع الحوادث التي قد تؤدي إلى إصابة أحد أفراد أسرتك أو شخص عزيز عليك وعندها تنقلب معها الفرحة إلى أحزان ، لذلك وحتى تكون رحلتك وعودتك سعيدة بإذن الله تعالي ومن اجل صحتك وسلامتك فنحن ندعوك لقراءة إرشادات السلامة التالية:
أولاً: السلامة عند اختيار موقع الخيام
• يجب اختيار موقع للخيام بحيث يكون مرتفعاً بعيداً عن الأماكن المنحدرة والأودية لتجنب أخطار المياه المتدفقة من جراء هطول الأمطار و كذلك الصخور و الأحجار التى قد تتساقط.
• اختار موقع الخيام بحيث تكون بعيدة عن الكهوف أو الشقوق الأرضية العميقة حيث انه من الممكن أن تكون هذه الكهوف أو الشقوق مأوى للحشرات والقوارض والزواحف السامة مثل ( الثعابين ،العناكب السامة أو العقارب ).
• يجب اختيار مكان نظيف خالي من الأعشاب الجافة لتجنب مخاطر الحريق.
• يجب أن يكون موقع الخيام بعيد عن الخطوط الكهربائية وحقول النفط .


 
 توقيع : ام ياسر



التعديل الأخير تم بواسطة ام ياسر ; 01-11-2013 الساعة 07:26 PM

رد مع اقتباس