عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2010, 09:31 PM   #51


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني



لجزثلاثه ولعشرون طامه كبرى هههههههههههه والله بدينا نخش في المليان ههههههههه
السعوديه_الرياض



كانت رحاب ترتبط الاغراض الي بتوديها للسفر مع الخدامه الا يدق جوالها بنغمة(سواها قلبي) طاحت الشنطه من يدها وانتبهت لها الخدامه...

الخدامه:miss rhab aer you ok?
رحاب(بارتباك):yes iam ok
الخدامه(وهي تاشر على جوالها):your mobile

رحاب ما ردت عليها راحت عند السرير وكانت عارفه ان ناصر الي داق لانها حاطه له نغمة خاصه...

رحاب(ردت وهي متوتره):الو
ناصر:ليه ما جيتي مع فهد؟
رحاب(مستغربه):فهد جاي عندكم؟
ناصر:ايه توه واصل وانتي ليه ما جيتي؟
رحاب:ومن انت عشان تقولي تعالي ولا لا تجين؟
ناصر(ارتبك):ها...انا..
رحاب:انت شنو,انت خاطب وانت وخطيبتك تحبون بعض و...
ناصر(يقاطعها):لحظه خليني اتكلم
رحاب(وهي تجلس على السرير):قول شعندك؟
ناصر:هي تحبني بس انا لا انا ا...
رحاب:تكفي ناصر لا تنطقها
ناصر:ليش؟
رحاب(والدموع بعيونها):لان ما ينفع انا وانت ...(سكتت ما عرفت شنو تقول)
ناصر:رحاب تكفين انا ادرى وانتي تدرين احنا ....
رحاب(تقاطعه):ناصر تكفي لا تقولها
ناصر:بس احنا الاثنين ن....
رحاب:طلبتك ناصر لا تقولها
ناصر:طيب ليه فهمني ؟
رحاب(مو قادره تتحمل اكثر من كذا بكت غصب عنها تبيه يحس فيها يحس انها تعبت ومو قادره تتحمل):......
ناصر(عوره قلبه لما سمع صوتها وهي تبكى):تكفين لا تبكين خلاص ما راح اقول شي
رحاب(ماصدقت انه حس فيها ما قدرت توقف بكى تحس انه معها جلست تبكي تطلع كل الدموع الي كانت حبستها):....
ناصر:انا بجيك الحين
رحاب(مو مستوعبه):نعـــــم وين تجي؟
ناصر:بجيك الرياض
رحاب:لا لا لا تجي
ناصر:انا لازم اتفاهم معاك مسافة الطريق وانا عندك

توها رحاب بترد عليه الا يسكر الخط,ياربي هذا وين جاي انا طلعت من الشرقيه اهرب منه يقوم يجي عندي الحين ماما وبابا اذا شافوه شنو بيقول لهم اففف انا لازم اقنعه انه ما يجي...

دقت رحاب على ناصر اكثر من مره بس ما كان يرد ولا يعطيها مشغول رمت الجوال على السرير وهي معصبه مو عارفه شنو تسوي....


**************************



السعوديه_الشرقيه



طلع ناصر من القصر مستعجل ومتجاهل اسئلة امه واخته عن سبب روحته للرياض فجاءه وهو ما عنده احد هناك ولا شغل...

رغد(مستغربه):ماما ناصر شفيه؟
ام ناصر:مدرى عنه,ماعليك قومي خلينا نشوف اغرضنا كامله ولا لا
رغد:متى بنروح؟
ام ناصر(وهي تدفها لجهة الاصنصير):بكره الساعه 6 المغرب
رغد:وبابا بيكون هناك؟
ام ناصر:ايه حبيبتي هو قالي بنشوفه هناك
رغد:تدرين مع انه مو اول مره نروح ايطاليا بس هالمره غير
ام ناصر:ليه؟
رغد(ببراءه):لان بابا هناك مشتاااقه له مووت
ام ناصر:كلنا اشتقنا له
رغد:كان ودي اروح مع شوق
ام ناصر:كان قلتي لها اكيد بتوديك
رغد:لا خلاص انا ابي اروح معاك احسن
ام ناصر(وهي تبوسها على خدها):فديت رغوده انا محد حنون على من خوانك كثرك
رغد(لان محد فيهم حاس بالنقص كثري):اكتفت بانها تبتسم لها.....



*************************



اسبانيا_مدريد



وصلوا لفندق الhotel puerta merica . كان فندق فخم وخياااال....




سلطان:هيا تفضلوا ايها القادمون من السفر
شوق:هههههه مصدق نفسك حسبالك الفندق حقك تعزمنا عليه
سلطان:افاا وانا الي حاجر لكم احلى طابق بالفندق
هديل:ليه الطوابق مختلفه؟
سلطان:ايه هذا الفندق فيه 13 طابق كل طابق سواها مصمم ديكور مختلف وكل واحد احلى واغرب من الثاني
مشاعل:واحنا في أي طابق؟
سلطان(ببتسامه جذابه):ادخلى وشوفيه بنفسك

دخلوا عند الاستقبال واخذوا مفاتيح الغرف اطلعوا بالاصنصير لين وصلوا الطابق الي بيسكنون فيه...
كانوا بالدور الخامس اول ما دخلوا الدور تفاجاوا فيه كان فخم وغريب ...

مشاعل:وااااو شكله غريب
سلطان:والادوار الثانيه اغرب من هذا بكثير بس خفت اوديكم ويصير فيكم شي
شوق:ههههه اقول عمي لا يكثر
سلطان:انا توقللي لا يكثر صدق المثل الي قال علمناهم على الطراره سبقونا على البيبان
شوق:انا طراره معليش هالمره سماح لاني تعبانه عطني مفتاح الغرفه
سلطان(وهو يعطيها المفتاح):تفضلي,انتوا الحين ارتاحوا وبعد ساعتين بيجي لكم
مشاعل:نعـــم ساعتين اقعد اقابل الغرفه لا انا ابي اطلع
راشد:انا استاذنكم بحط اغراضي وبروح عند اصدقائي
مشاعل(بصراخ):نعم ما قلتلي انك بتروح
راشد(وهو كاتم ضحكته لان صوت مشاعل كان عالي):طيب ماله داعي الصراخ ميشو نتكلم بهدوؤء
هديل:اجل احنا بنروح الغرفه وانتي تفاهمي معه

وقبل لا تروح هديل اشرت لراشد بحركه كانها تقوله الله يعينك عليها وراشد ضحك عليها…

مشاعل:انت مع مين تضحك؟
راشد:ها..لا ابد تذكرت شي يضحك

راحوا البنات مع سلطان وكل واحد دخل غرفته…


هديل(بعد ما شالت الغطا):تصدقين من شفت الي بالمطار حسيت اني ما راح انبسط بالسفره
شوق:شدعوه هذول ناس تافه ما عليك منها

راحت هديل عند الدريشه وشافت المنظر كان يطل على الشوارع بمدريد....

هديل:شوق تعالي شوفي المنظر
شوق:حلو شكل الشارع والمحلات صغاار يضحك
هديل:هههههه شوفي انا ما ابي اقعد بعد ما شفت المنظر ابي انزل اتمشى
شوق:اوكي بدق على عمي اقوله

طلعت شوق الجوال من الشنطه ودقت عليه...

سلطان:الو
شوق:عمي نبي ننزل تحت
سلطان:بسم الله توكم جايين ارتاحوا شوي
شوق:بتنزل معنا ولا كيف؟
سلطان:خلاص انزلوا انا ما نمت بالطياره بنام لي ساعتين خذي الجوال معك ااذا احتجتي شي دقي
شوق:اوكي تصبح على خير
سلطان:باي

هديل:ها شقال؟
ششوق:بنروح لحالنا تحت
هديل:بس احنا ما نعرف شي هنا
شوق:عادي بس هذا الشارع ما راح نضيع
هديل(وهي تلبس الحجاب):اذا صار لي شي ترى بذمتك
شوق:ههههه اقول امشي بس

افتحتوا الباب ولقوا مشاعل توها جايه...

مشاعل:على وين رايحين؟
هديل:بننزل نتمشى تحت
مشاعل:اوكي يلا


طلعوا البنات من الفندق على شارع اسمه(قران فيا)كان مليان مقاهي ومطاعم وسينمات ويعتبر اهم شارع في مدريد كان زحمه وفيه كثير عرب وخليجين

كان شارع كبير ويحتاج وقت حتى الواحد يشوفه كامل...
كان مليان محلات لمركات عالميه منها(Gran via_Warner Brwos )البنات ما تحملوا دخلوا نص المحلات وشتروا كل الي بخاطرهم بعد كذا قرروا يرحون كافيه يرتحون فيه...

مشاعل:بنات انتوا اجلسوا هناك انا بروح اطلب واجي

راحت هديل وشوق وجلسوا شوق حطت الاكياس على الكرسي وجلست تتفرج على الداخل والخارج شافت واحد قاعد بطاوله بالزاويه ويقرا جريده ...

هديل:شوق شقاعده تطالعين؟
شوق:هذاك الي قاعد هناك
هديل(التفتت على المكان الي تاشر عليه وشافت رجال كبير بالعمر وشكله خليجي):منو هذا؟
شوق(ببتسامه):ما عرفتيه؟
هديل(دققت فيه ):لا ما عرفته مين؟
شوق:لحظه

قامت من مكانها رايحه لمكان الرجال وقفت عنده ...

شوق(ببتسامه حلوه):صباح الخير

شوق(وهي تضمه):لو بنتك الغاليه كان سالت عني شهر شهر يا الظالم ما اشوفك
ابو ناصر:افاا الحين انا صرت ظالم
شوق(وهي تبعد عنه):سورري ما قصدت بس من جد مشتاقه لك مووت
ابو ناصر:وانا اكثر,اجلسي خلينا نسولف شوي
شوق(وهي تجلس):افاا عليك اذا تبي اجلس معاك اليوم كله
ابو ناصر:اكيد ابي بس مابي اشغلك عن صديقاتك
شوق(وهي تمسك يده):اذا انت بتشغلني مو مشكله,بس ليش ما قلتتلي انك موجود باسبانيا
ابو ناصر:انا ما كنت بجي هنا كنت بروح على ايطاليا على طول بس طلعلي شغله فجاءه واضطريت اجي هنا
شوق:احسن عشان اشوفك قبل ماما ورغد
ابو ناصر:هههههه قولي انتي جايه مع مين؟
شوق:انا وصديقاتي وعمي سلطان
ابو ناصر:كويس طيب انتي شخبارك شمسويه مع الدراسه؟
شوق:انا بخير والدراسه خلاص خلصتها
ابو ناصر:مشاء الله تخرجتي
شوق:اجل مفكرني للحين بالثانويه
ابو ناصر:شدراني الايام تركض بسرعه
شوق:الا انت كله بالشغل وما تدري عن شي
ابو ناصر:هاا بدينا الحين بالعتب
شوق:لا اعاتبك ولا تعاتبني,قولي متى بتروح ايطاليا؟
ابو ناصر:اليوم
شوق:لا شدعوه ما قعدت معاك
ابو ناصر:شسوي اذا ما رحت اليوم امك بتذبحني
شوق:ماعليك منها ما راح تقول شي اذا عرفتك انك معاي
ابو ناصر:معليش المره الجايه نتفق كلنا ونروح سفره مع بعض
شوق:طيب متى بتروح؟
ابو ناصر:الساعه 6 المغرب
شوق:الحين الساعه 11ونص باقي وقت
ابو ناصر:خلاص بنتمشى مع بعض الين يجي وقت الطياره
شوق(وقفت):حلو انا بروح اقول لصدقاتي وبرجعلك
ابو ناصر:طيب

راحت شوق عند مشاعل وهديل الي كانوا يطالعون فيها مستغربين....

مشاعل:شوق منو هذا الي سلمتي عليه وجالسه تسولفين معه؟
شوق(وهي تجلس):هذا بابا
مشاعل:نعم ؟
هديل:وانا اقول ليه مشبه عليه بس لاني من زمان ما شفته
مشاعل:الحين هذا ابوك؟
شوق:ايه شفيك مستغربه؟
مشاعل:ما تشبهينه
شوق:ايه رغد تشبهله اكثر
مشاعل:اجل رغد حلوه
هديل:الا رغد حلوه مشاء الله عليها
شوق:انا وناصر نشبه ماما اكثر
هديل:طيب ليه ما قعدتي معه تسولفين؟
شوق:هذا الي كنت جايه اقوله انا بروح اتمشى مع بابا الين يجي موعد الطياره
مشاعل:خذينا معاك ابوك شكله حلو كشخه الواحد يمشي معه
شوق(وهي واقفه):اقول استريحي بس هذا سالفه بين الاب وبنته باااي
مشاعل:سخيفه
هديل:هههههه تستاهلين انتي ملقوفه



****************************


السعوديه_الرياض



وصل ناصر الرياض وهو ناسي كل شوارعها لان صار له سنتين ما جاها ....





قرر يقعد كم يوم بالرياض بس ما يعرف الفنادق الي عندهم دق على رحاب يسالها...

رحاب(معصبه):اخير تكرمت ورديت على
ناصر:هههه انا داق اسالك عن الفنادق الي هنا
رحاب:انت وصلت الرياض؟؟
ناصر:ايه وابغى اقعد بفندق
رحاب:تعال عندنا بالبيت
ناصر:بعدين شقول لعمي وامك انا ماعندي شغل هنا وبعدين بالبيت ما اقدر اشوفك ولا اتكلم على راحتي ولا فهد موجود بره احسن
رحاب:طيب روح الفورسيزنز لان فيه مطاعم نقدر نقعد فيها
ناصر:اوكي بس لاتتاخرين
رحاب:اذا وصلت بدق عليك باي
ناصر:باي

راح ناصر للفورسيزنز بعد مشقه من الزحمه الي شافها ما توقع الرياض زحمه لهدرجه وخصوصا الحين اجازه...

دخل ناصر الفندق وسال عن المطاعم الي فيه وراح مطعم the grill شاف المكان حلو وعجبه استنى هناك الين دقت عليه رحاب....

رحاب كانت تكشف بس راحت متلثمه خايفه وحده من صديقاتها تشوفها وحتى لوقالت مع ولد عمي بعد بيطلعون اشاعات وهي مالها خلق عوار راس...

شافها ناصر ودخلوا المطعم طلبوا لهم اكل خفيف لان كل واحد منهم متوتر وماله نفس ياكل...

رحاب:ها شنو الي تبي تتفاهم عليه؟
ناصر:خلينا اول شي ناكل بعدين يصير خير
رحاب:لا معليش قول الحين
ناصر:ترى بعدين تنسد نفسك ولا تاكلين
رحاب:هههه لا يعني خايف لا تنسد نفسي
ناصر:اكييد هذي يبيلها كلام
رحاب:زين اخلص ليه جايبني هنا؟
ناصر:اول شي سؤال ليش متلثمه وانتي تكشفين؟
رحاب:اخاف وحده من صدقاتي تشوفني وتسوي سالفه
ناصر:ليه خايفه يقولون قاعده مع حبيبها
رحاب(ارتبك منه ومن نظراته فحبت تغير الموضوع):قولي شرايك بالرياض
ناصر(عرف انها تغير الموضوع بس قال يجاريها):متغيره صارلي زمان ما جيتها
رحاب:اكيد انت صارلك سينتين ما جيتها
ناصر:ما علينا انا مو جاي عشان تشرحين لي مدى جمال الرياض انا جاي اتكلم معاك
رحاب:طيب شنو الموضوع؟
ناصر:لا تستهبلين انتي تدرين شنو الموضوع

رحاب توها بتتكلم الاجاء الويتر معاه الطلبات حط الاكل وراح....

رحاب:اذا جاي عشان الموضوع الي تكلمنا فيه بالجوال اعرف انه منتهى
ناصر:رحاب شنو منتهى انتي تدرين بالي بقلبي لك وتدرين اني ما اخذت موضي الا عشان امي وابوي
رحاب(حست ان الجو توتر جلست تلعب بكم العبايه بتوتر):يعني انت (سكتت)
ناصر(قرى افكارها وعرف شنو تبي تقول تنهد وجمع شجاعته):ايه انا احب

رحاب حست كان مويه بارده انكبت عليها هي كانت تحس انه يجبها لا تدرى انه يحبها بس ما توقعت انه هالكلمه وخصوصا منه بتاثر عليها لهدرجه,ما عرفت شتقول حست ان لسانها انشل فرحانه وخايفه بنفس الوقت مو عارفه شلون تعبر عن شعورها...

ناصر(انتظر ردة فعلها بس هي ساكته وتطالع فيه):ما عندك تعليق على الي قلته؟
رحاب(حست ان صوت ناصر صحها ورجعها للواقع):ها..ناصر انا..
ناصر:انت شنو؟
رحاب(خايفه تنطقها لان اذا قالتها بتحس انها تخون بنت عمها وهي ما تعودت تلعب من ورى ظهر احد بس كلمة ناصر اثرت فيها بشكل كبير خلتها تتشجع وتقول الي بقلبها):وانا ... وانا بعد احبك
ناصر ما صدق الي سمعه منها حس انه طاير من الفرحه حس انه وده يصرخ لكل الناس ويقول انه يحبها ويحب كل شي فيها...
في هاللحظه ما قدرت الكلمات توصفها كانت العيون ودقات القلب توصف الي يحسون فيه....


غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شي بس اسمعني بقلبك
احتاجلك بحياتي ما اقدر بدونك او بختصرلك واقوللك احبك
مجنونك بك واعترف لك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو الكل هالناس بعيوني يشوفونك ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقوللك شي بس اسمعني بقلبك
امووت فيك وفؤادي ينبض بكونك
و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
ون جيت افكر بنفسي كني اخونك
يا كيف افكر بنفسي دامني قربك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقوللك شي بس اسمعني بقلبك
احلف بربي احبك مووت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ما قلتلك شي والي قلته لقلبك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقوللك شي بس اسمعني بقلبك


*****************************



اسبانيا _مدريد



طلعت شوق مع ابوها لبره الكافيه ومشوا لحد ما وصلوا عند بداية شارع(قران فيا)وهو عباره ساحه كبيره اسمها(pIaza de Espana )ساحة اسبانيا ....


شوق:بابا شنو هذا التمثال؟
ابو ناصر:هذا تمثال لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس
شوق:وتعرف اسمه بعد
ابو ناصر:افاا عليك انا اسبانيا حافظها شارع شارع من كثر ما اجيها
شوق(وهي تمسك يده):تعال بابا خلينا نصور عنده

راحت شوق مع ابوها وصورا جمب التمثال وعند نطاحات السحاب الموجوده كانت تبي تحفر هالذكرى السيده ببالها عشان ما تنسها ابد طول الطلعه كانت ماسكه ايده وكانها خايفه انه يهرب منها او هي تضيع منه كان اسعد يوم بحياتها مع ابوها وما تظن انها بتشوف اسعد منه ...

لما صارت الساعه 12 تغدوا بمطعم قريب سالفوا وضحكوا وقالوا كل الي بخاطرهم وكانهم اصدقاء ما شافوا بعض من سنين ...

مر الوقت بسرعه ما حسوا فيها وصارت الساعه4...

ابو ناصر(وهو يطالع الساعه):ييو 6ساعات قضنيها مع بعض تصدقين ما حسيت بالوقت
شوق:كانت احلى 6ساعات بعمري
ابو ناصر:وانا بعد بس انا تاخرت ولازم امشي الحين يلا الحق على الطياره بالهزحمه
شوق(بوزت):الحين عاد اقعد شوي
ابو ناصر(وهو يمسح على شعرها):ودي بس امك واختك ينتظروني هناك بعد
شوق:طيب سلم عليهم وقول لهم انك شفتني اوكي
ابو ناصر:اكيد وانتي سلمي على صديقاتك وعلى عمك وقوليله ينتبه عليكم زين
شوق:انشاء لله

طلع ابو ناصر جواله ودق على السايق حقه عشان يجيه للساحه...
10 دقائق الا السايق وصل ..

ابو ناصر:يلا حبيبتي انا بروح الحين تبين شي؟
شوق:سلامتك بابا بس انتبه على نفسك
ابو ناصر:طيب تبين اوصلك للفندق؟
شوق:لا ابغى اتمشى شوي
ابو ناصر:بس اخاف تضيعين؟
شوق:لا الفندق هنا قريب امشي سيده حفظت الطريق
ابو ناصر:اوكي براحتك بس انتبهي
شوق:من عيوني
ابو ناصر:تسلملي عيونك,(باسها على راسها)مع السلامه
شوق(وهي تاشر له بيدها):باااي

مشت سيارة ابو ناصر وظلت شوق واقفه مكانها لاحد ما اختفت السياره عن عيونها مشت على نفس الطريق الي جوا منه ببطئ تتامل الشوارع والناس تحس بانها سعيده بس بعد وحيده بس تحس انها بهالبلد بتلقى الشي الي فاقدته بس شلون ومتى ما تدرى...

ما حست شوق وهي تمشى بالعيون الي كانت تراقبها من بعيد من اول ما ودعت ابوها عند الساحه,حست شوق بان احد يطالعها ويراقب تحركتها ما حبت تلف تشوف مين او يمكن كانت خايفه تحس قلبها يدق بقوه من الخوف مشت بخطوات سريعه عشان توصل للفندق بس تحس ان الشخص للحين يلحقها كانت خايفه ومو عارفه تتصرف توها بتقرب عند الفندق الا بايد تلمس كتفها ....




 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس