عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2010, 04:51 PM   #20
مطلع الشمس .


الصورة الرمزية رجل وادي القمر
رجل وادي القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1935
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-22-2021 (08:07 PM)
 المشاركات : 1,187 [ + ]
 التقييم :  202
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل أجني على المواضيع أم أنها تجني عليَّ ؟!



بسم الله
اقتباس :
اخي رجل وادي القمر موضوعك جداً جميل اشكرك عليه
وهذا ليس بمستغرب على مثل قلمك العملاق (اللهم لاحسد)جداً تجذبني


مرحباً حياة الروح .. أشكركِ على هذا الإطراء ، والاستدراك ، فجزاكِ الله خيراً ، وطهر جسدك من صفة الحسد ولهيب ناره ، وسوء صفاته ودناءة ذاته ، وخبث عقيدته .
تجذبني مواضيعك ولكن ردودي عليك قليلة ( أرجو أن تعذريني فقد أجريت بعض التقديم والتأخير في هذه العبارة أتمنى أن تعودي للجملة الأصلية لتطلعي على ذلك )
أتمنى أن تجذبكِ تلك المواضيع لحسنها وجمالها وفائدتها ، وأن تحوز على استحسانكِ ورضاك ، وهذا ما يهمني في المقام الأول أن يستفيد قارئ كتاباتي ، ولا أكون سبباً ضرر له فالكلمة أمانة .
اقتباس :
انا من جمهورك الدائم ومتابعينك لكن والله الشاهد على كلامي اشعر بأن ردي لايجدي امام مواضيعك وان قلمي لن يفيد


ذلك مصدر فخر لي ويشرفني أن تكوني من هؤلاء الجماهير والقراء الذين يقرأون مواضيعي ، وأتمنى أن تجدي فيها ما يحوز على رضاك ، ووالله أنني حريص جداً أن أطرح ما فيه الفائدة للقارئ وأتمنى أن يأخذ عني علماً ولو بسيطاً فأكون قد أديت رسالة أو حاولت .
أما قولكِ بأن ردكِ لا يجدي ولن يفيد ، لا أؤيدكِ في هذا مطلقاً ، بل أدعوكِ للمحاولة ، مرة تلو المرة ، ففي قلمكِ النفع والخير والفائدة ، ثم أنني لست ممن يتتبعون العثرات ، ولا ابحث عنها لدى من يقرأ لي حتى أنني أحياناً قد أجد بعض الأخطاء الإملائية أو النحوية في ردود البعض أو مواضيعهم ، وأشعر بالأسى لذلك ، فأتجاوزها دون تصحيح رغم أن نفسي تأنبني على ذلك وتلومني لأنني رأيت تلك الأخطاء ولم أنصح لصاحبها أو اقدم له المساعدة على حسب معرفتي وعلمي ، ولكنني أتعزي في ذلك ، بخشيتي أن يستاء صاحب الموضوع مني عندما أصحح له ( قد رأيت تلميحاً في أحد الردود بذلك ) وينظر إلى ذلك بالتعالي والتكبر ، وإن كنتُ أؤمن بأنها رسالة يجب على أدائها مهما حدث ، ولكن كلنا مقصر نسأل الله المغفرة .
فلا تقيدي قلمكِ اكتبي ما تشائين وكما تشائين فهو في النهاية رأيكِ المحض ، وطريقتكِ ولا يستطيع أحد أن يتدخل فيها بنقد من أجل النقد .
اقتباس :
اود منك العفو لأني لم اناقش الموضوع كما طلبت لكن ناقشت ماشدني من نقاط وضعتها


وهذا هو الحوار الناجح أن يناقش القارئ ما يشده ويلفت نظره ، لأن ذلك محور وجده ولم يجد بداً من التحدث عنه وإبداء رأيه فيه مهما حصل ، ولا أحد يستطيع أن يتحدث عما لا يراه أو يستسيغه .
وقد أجدتي وأبليتي حسناً في هذه المداخلة وفقكِ الله وأعلى قلمكِ .
اقتباس :
اشكرك جزيل الشكر على موضوعك واتحفنا بجديدك اخي..


أشكركِ أيضاً على كل كلمة إطراء وإشادة وجدتها في مشاركتكِ وفي أي مداخلات لكِ على أي من مواضيعي ، أو أي اطلاع وقراءة لمواضيعي الماضية والتي ربما ستأتي ، وإن لم تردي عليها فرب اطلاع أغنى عن الرد .
أتمنى لكِ التوفيق والسداد ، وزادكِ الله علماً ومعرفة ، وأعلا شأنكِ ، وعظم قلمكِ .
ودمتي بخير .


 
التعديل الأخير تم بواسطة رجل وادي القمر ; 03-03-2010 الساعة 04:58 PM

رد مع اقتباس