العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الأدبـــيـــــــة «.¸¸φ●° > 【 منتدى القصص والروايات 】
【 منتدى القصص والروايات 】 لاطروحات القصص القصيرة والطويلة والقصص الادبية ذات العبر ومايتعلق بها
التسجيل روابط مفيدة

الملاحظات

الإهداءات


شاب يبحث عن وظيفه

【 منتدى القصص والروايات 】


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2013, 01:29 AM   #20


الصورة الرمزية زعيم الفن
زعيم الفن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2019
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 01-24-2014 (02:19 AM)
 المشاركات : 1,835 [ + ]
 التقييم :  156
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شاب يبحث عن وظيفه



الحلقة 13
- كييييف !! انت تتوقعين اننا ما نتزوج
- مدري عنك ؟! انت اللي تقرر .. انا وابوي شارينك ( قالتها وهي تبتسم )
( الظاهر اني نسيت عمري بعد هذه الكلمات وهذا الاسلوب )
- وانا بايعك نفسي بلا مقابل .. انا شكلي حبيتك من اول نظره .. الآن بس اقتنعت بان فيه حب من أول نظره
- اقول خل عنك البكش .. ترى أعرفكم يا الشباب .. بس كلماتكم حلووووه .. وبعد الزواج الله يعين
( استمر الحديث .. ونسيت نفسي اني في بيت الشيخ / فهد .. ونسيت اني اكلم بنت غريبه عني .. فعلا هي استطاعة ان تشعرني بأنني اعرفها من زمان من خلال التوافق في الأفكار والقدرة على الحوار )
بعد لحظات دخل الشيخ / فهد وقال
- الهام ..
- سم .. الله يطول عمرك
- عمك / محمد عند الباب
-ابوووي وش جابه الحين
-انا قلت له كل التفاصيل .. وقلت له ان فيه واحد متقدم لك وبغيته يقابل ولدي / رااااكان
- اوووووف يا ابوي .. مهوب وقته
- اقول .. عيب يا بنت .. ادخلي داخل .. خليني اقلط عمك
- حااااضر سعادة الريس ( قالت هذه الجملة بأسلوب رااائع مع حركة عسكرية كتحية سلااام عسكري)
ابتسم الشيخ ..
الهام تودعني
- يا الله راااكان أشوفك على خير .. على فكرة ما قلت لي وش رأيك فيني
( انحرجت من السؤال قدام أبوها )
- الله يحفظك من كل عين
- يعني حلوووه
( لم استطيع التعليق .. ولكن في نفسي قلت اذا انت مو حلووووه اجل مين الحلوووه )
ابتسمت .. والهام تهم بالخروج .. وعند الباب التفت وقالت
- مع السلامه رااااكان
- مع السلامه
بعد لحظات محمد اخو الشيخ / فهد يدخل ويسلم
سبق اني قابلته في بعض المناسبات واعرف انه الأخ الأكبر للشيخ / فهد ولكن معرفتي فيه بسيطه
جلسنا نسولف .. والشيخ / فهد كان يتكلم عني وعن صفاتي وأخلاقي وعملي .. وكان يمدحني بطريقة أحرجتني ..
بعد لحظات رن هاتف الشيخ / فهد
الشيخ / فهد يرد ومن خلال الحديث كأن الموضوع فيه حساسية .. استأذن الشيخ لإكمال مكالمته خارج المجلس ..
جلست انا والأخ الأكبر للشيخ لوحدنا .. محمد يقول :
- هلا بـ راكان .. كيف حالك
- الله يسلمك ويطول عمرك
- راااكان انت من وين
- انا يا طويل العمر من ..........
- يعني انت ترجع لاي قبيلة
( صدمني السؤال وتوقعت ان الشيخ / فهد قايل لـ خوه اني خضيري )
- يا طويل العمر .. انا خضيري ما اني قبيلي !!
- كيييييف ؟! انت خضيري !!
- اييييه يا طويل العمر


 
 توقيع : زعيم الفن






(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥
وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥
فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )


رد مع اقتباس
 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com