العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــريـــــاضـــيـــــة «.¸¸φ●° > 【 منتدى السيارت والدراجات 】
【 منتدى السيارت والدراجات 】 قسم يختص بالسيارات والدراجات وكل مايتعلق بها

الملاحظات

الإهداءات


هل تمثل السيارات الكهربائية مستقبل التنقل بالفعل؟

【 منتدى السيارت والدراجات 】


إضافة رد
قديم 08-22-2020, 12:04 AM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-05-2020 (04:04 PM)
 المشاركات : 37,339 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام العطاء  إداري مميز  المدونة المميزة  أوفياء المنتدى 
لوني المفضل : Darkred
Akhbaar هل تمثل السيارات الكهربائية مستقبل التنقل بالفعل؟



هل تمثل السيارات الكهربائية مستقبل التنقل بالفعل؟.. نائب رئيس "هيونداي" يجيب
17 اغسطس 2020

سباق محموم بين شركات السيارات العالمية نحو التحول إلى إنتاج السيارات الكهربائية، وحوافز غير مسبوقة من الحكومات للمستهلكين لدفعهم نحو شرائها.. لكن هل تمثل السيارات الكهربائية بالفعل مستقبل التنقل.



يقول بانغ سون جيونغ ، نائب رئيس شركة هيونداي، ورئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الأمر الذي يمثل مفاجأة للكثيرين أن السيارات الكهربائية ليس وليدة العقد الحالي ولكنها أقدم بكثير، حيث بدأ تصنيعها منذ القرن التاسع عشر.



ويضيف "لم يكن الطريق سهلا نحو تطور هذه المركبات فقد ظهرت الكثير من المعوقات التكنولوجية نحو تقدمها، لكن يبدو أن التطور الجديدة في تكنولوجيا التصنيع المتزامن مع ظهور احتياجات بيئية ملحة بسبب الاحتباس الحراري جعلها الخيار الأمثل للمستقبل.



ويتابع "في هيونداينرى أن المركبات التي تعمل بالوقود الأحفوري ، رغم شعبيتها الكبيرة لن تكون الخيار الأول مستقبلا".



ويستطرد " في الأشهر العشرة الأولى من عام 2019 ، شكلت مبيعات السيارات الكهربائية نحو 2.2 في المائة من إجمال مبيعات سوق السيارات العالمي، بزيادة قدرها 63% عن العام السابق، بإجمالي 5 ملايين سيارة كهربائية في جميع أنحاء العالم".



لماذا يزداد الاهتمام بالسيارات الكهربائية؟



يقول بانغ سون جيونغ إن هناك عدد من الأسباب، ولكن يرجع ذلك بشكل كبير إلى زيادة عدد المؤمنين بالفوائد البيئية مثل تقليل الانبعاثات التي تساهم في تغير المناخ، إضافة إلى انخفاض تكاليف التشغيل.



وتابع " الحكومات في جميع أنحاء العالم تلعب دورًا رئيسيًا في تشجيع نمو السيارات الكهربائية، على سبيل المثال، تعتزم المملكة المتحدة وقف بيع السيارات والشاحنات الصغيرة الجديدة التي تعمل بمحركات الاحتراق بحلول عام 2035 واستبدالها بالكهربائية".



و"في دبي ، يمكن للمالكين الآن شحن سياراتهم الكهربائية مجانًا حتى نهاية عام 2021، كجزء من خطوة هيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة النقل البري لتعزيز المبيعات".



وأضاف سون جيونغ: إنها علامات مشجعة بالفعل لكن الأكثر من ذلك أنه بحلول عام 2040 سيكون أكثر من نصف السيارات الجديدة حول العالم كهربائية.



ورغم كل هذا الاهتمام العالمي، لا تزال هناك أسئلة خاصة بين المستهلكين حول ما إذا كانت السيارات الكهربائية هي المستقبل بالفعل.



يقول سون جيونغ "بصفتنا شركة رائدة في هذا المجال ، فإننا نساعد في تغيير طريقة تفكير المستخدمين وتسريع نمو مبيعات السيارات الكهربائية".



وأضاف "من المتوقع أن تنخفض نسبة مبيعات السيارات الكهربائية حول العالم هذا العام بنسبة 43 في المائة بسبب التحديات الصحية والاقتصادية العالمية الحالية جراء جائحة كوونا، لكن مع ذلك ، فإن هذا لن يمنعنا من تحقيق هدفنا المتمثل في وضع هيونداي كمصنع رائد للسيارات صديقة البيئة".



واستطرد "لقد حققنا نجاحًا ملحوظًا في هذا السوق حتى الآن مع سيارتنا كونا إلكتريك المصنفة كواحدة من أفضل 10 موديلات كهربائية مبيعًا في عام 2019..إننا نعمل على ابتكار وإنتاج سيارات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا، وهذا هو السبب في أننا وضعنا خطة مدتها خمس سنوات حيث إننا نطمح لأن نصبح أحد أكبر مصنعي السيارات الكهربائية في العالم".



وتابع "نهدف إلى إنتاج نحو 670.000 ألف سيارة كهربائية في السنوات الخمس المقبلة ، منها 560.000 سيارة كهربائية تعمل بالبطارية فقط.

عابرسبيل


 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com