-*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*-

-*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- (http://www.sh22r.com/vb/index.php)
-   【 منتدى القصص والروايات 】 (http://www.sh22r.com/vb/f12)
-   -   جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^ (http://www.sh22r.com/vb/sh22r8710/)

لبيك يالحد الجنوبي 02-06-2010 08:21 PM

جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
وامسكتهم واحد واحد ولقوا معهم حشيش

واخذوهم للشرطة


************************************************** ************




في بيت عمر

ابو عمر جالس على الكنب :: ياام عمر كلمني ابو هند ويقول بيجي زيارة لنا

ام عمر شهقت ورمشت بعيونها وهي تناظر ابو عمر : كيف بيجي لة كم سنة عنا وينة توة يطلع

ابو عمر :: هذاا اخوي ومالي غناتن عنة صحيح لي 20 سنة ماشفتة بس ودي ترجع علاقتنا زي اول

ام عمر بشوفة نفس :: لايكون مشتاقلك هو مشتاق حق فلوسك

ابو عمر :: الله يهديك يعني هو بياخذ مني فلوس غصب عني وبعدين لاتنسين زعلنا الاول كنت انا الغلطاان والمرة هذي هو اللي

يراضيني تبيني اقوولة روح لاخلاص بقولة انا اللي عازمك

ام عمر تصفق بيدينها بشماتة :: هذا اللي كان ناقص انك تعزمة ماباقي الا انك تقولة تعال اسكن معنااا

ابوعمر قام من مكانة وهو معصب :: اسمعيني كلمتي هي اللي تمشي واي اعترااض بتشوفين ورقة طلاقك قدامك فااهمة

ام عمر خافت وسكتت : يصير خير

ابو عمر : ماسمعت قولي انشاءالله بتستقبلينهم احسن استقباال ززين

ام عمر بقهر :: ان شاءالله تامر

ابوعمر :: كذاا ززين

*******************************************

** في المزرعة **

*** في بيت ابوهند ***


الغرفة كانت مصبوغة فيها غرفة مرتبة وعلى قد الحال بس السرير كان كبير

وفي داخلة دورة مياة (( الله يكرمكم )) كبيرة والغرفة كبيرة شوي

واللي في الحوش كلة عشب اخضر وفية حديقة مزينة بالورود وفية على الجهه الثانية نخل طواال

واشكالها حلوة سبحان الله

وداخل البيت صالة كبيرة وفية ممر طويل وجناح لابو هند وللي عند الصالة غرفة هند واللي بجنب غرفة هند المطبخ

ماكنها مزرعة حلووة ومتواضعة


&& هند دخلت غرفتها وتناظر رحاب : السلام عليكم

رحاب رفعت عيونها تناظرها : وعليكم السلام

هند بمرح جلست جنب رحاب : ههههه حيا الله من جانا

رحاب ببتسامة : الله يحييك ومشكورة على الضيافة

هند ناظرت رحاب بجدية : ابي اعرف قصتك

رحاب قالت لها اللي قالتلها ام حسن قولية ومادرت هند ان رحاب كانت حامل

وقالت اذا ماعندكم مانع اجلس عندكم

هند : ااية بتجلسين عندنا ومن قالك اننا بنطردك براا ههههههههههههه

رحاب ابتسمت : الله يعافيكم والله معرف كيف بطلع من جزاكم ومراح انسى وقفتكم معي الى الابد


هند :: الى الابد ههههههههههه طيب قومي ،، تناظر ملابسها حوسة وشعرها وكل شي مغبر :: بعطيك ملابس عشان تتحممين

رحاب : طيب

عطتها ملابس

دخلت تتحمم وهي في الحمام

والماء يصب على جسمها تحس بعضام جسمها انها ارتخت وارتاحت نفسيتهااا

وهي تحط شامبوا على شعرها تحس انها زهرة وتفتحت والماااء يصب عليها

اسمتعت بالحماااام من ووقت طويل مادخلتة !

طلعت من الحمام وهي تحس بنتعاااش وحيااة

اخذت نفس قدامها هند وهي تضحك ناظرتها رحاب : ههههه لية تضحكين فية شي يضحك

هند تاشر عليهاا :: ايووة فية تاخرتي باستحمام ساعتين شكلك لك دهر ماتحممتي

كلهم :: ههههههههههههههههههههههههههههههه

(( هل ابتسمت الحيااة لرحااب بعد المتاهات والالم اللي صارلها ولا في شي ينتضر حياتها مابعد ضهرر ))





************************************************** **************



في بيت ابو عمر

في القصر الفخم بمبناة وفخم باثاثة الرااقي

عمر جالس على الطاولة يتغدى : ميري سويلي همبرجل الحين

ميري : اوكي بابا

ابو عمر : لية ماتاكل من الاكل اللي ناكلة

عمر اسند ضهرة على الكرسي : مالي نفس مشتهي همبرجر

ابو عمر : على راحتك سكت شوي ... اقول عمر تراا عمك ابو هند جااي لنا الاسبوع الجااي ابيك تعالمة احسن معاملة

لناا عشرين سنة ماشفناة ؟!

عمر اخذ نفس :: طيب انا اول مرة اسمع ان لنا عم !

ابو عمر : انا مقاطعة بسبب مشكلة صارت بيناا وتفارقنا اتصل علي الاسبو ع اللي راح يراضيني ويقول لازم نوصل بعض

وهو بيجي الاسبوع الجاي وانا قتلة على خير بضيفك عندنا اسبوع عشان تتعرف على العياال وتقوا علاقتنا

دلال :: يبة لة بنات ؟؟

ابو عمر : ماادري ماقال شي هم لاجواا لناا عرفنا كم عندة بنت

عمر : على خير يبة

دلال :: ونااسة لي بنات عم بنتظر جيتهم

عمريناظر ميري وهي معها وجبة الهمبرجر :: حطيهاا وروحي

ميري حطتها على الطاولة : يبغى شي ثاني

عمر ناظرها معصب :: بقرة انتي قلتلك لالالالالالالا ماتفهمين انقلعي عن وجهي

مسك بيدينة الهمبرجر وبداا ياكل

ابو عمر ناظرة : وش فيك عليهاا!!

عمر من غير نفس :: تستااهل

ميري ركضت وهي تبكي جرحها !!

ميري وصلت للمطبخ وجلست على الكرسي

تفكر : انا يعرف كيف علم عمر كيف يعامل انا لازم انتقم منة لالازم

بخلي يندم يسوي كذاا مع ميري

**********************************************




** في الزرعة **




جالس ابو هند في الحديقة وعندة هند تكلمة بموضوع رحاب

وتحاول تقنعة تجلس عندهم ويعتبرونها بنتهم

ابو هند عيونة في عيونهاا :: كيف تبيني اقول انها بنتي وهي مو بنتي كيف ؟؟؟!!

هند :: يبة مو حنا الاسبوع الجاي بنزور بيت عمي كيف نخليها لوحدهاا بالمزرعة وهي توها طالعة

من تجربة صعبة يبة ارجوك احتسب الاجر عند الله لازم نساعدها ارجوك يبة

ابوهند ابتسم في وجهها :: انا مقدر ارد طلب حق دلوعتي وحبيبتي خلاص بس كيف ابين انها بنتي لازم تفتش لي واناظرها

على اني ابووها حليها

هند ابتسمت :: عادي خل تفتش لك وانت حاول تصد نضرك عنهاا

ابو هند : طيب انا حليناها وعمك اذا جاء يسلم عليهااا كيف؟؟

هند : مممممممم عادي تفتش لة عشان تمشي التمثيلية وش راايك؟؟


ابو هند :: بكيفك انتي اللي ورطتيني أي مشكلة حليها انتي وقولي لرحااب!

هند : طيب مشكوور على تفهمك باااي ههههههههههه

ابو هند ابتسم وناظرها وهي تروح لرحاب: ههههههههههههه الله يفرح قلبك يارحاب مثل مافرحتي بنتي بجيتك لناااا



((((( رحاب تناظر وجهها في المراية مسرحة شعرها وصاير حلو وتناظر وجهها اللي حلوو اكثر وحاطة روج خفيف


على شفايفهاا ،، داارت حول نفسها وهي تناظر البس اللي لابستة وفرحانة بشكلها )))


دخلت عليها هند وهي تضحك وتناظر رحااب وابتسمت من قلب على فرحة رحاب بلبسهاا :: وش تحلمي فية هههههههههههه

رحاب انتبهت لوجود هند :: ههههههههههه هلا والله ولا شي

هند قربت عندها وضمتها : رحووبة حليت المشكلة بتروحين معنا لبيت عمي

رحاب خافت :: كيف ؟ حليتوهااا صعبة اروح معكم وانحرج واخاف احد يعرفني

هند اخذت نفس وناظرت عيون رحاب اللي بان عليها الخوف :: لاتخافين مايعرفوك ولاتعرفيهم

بنقولهم انك بنتناا ماراح يقولوا لنا عطونا الاوراق والاثباتات نتكد ماعليك من شي !

هند شرحت كل شي لرحااب

وقرب اجتمااع العائلــــــــــــــــــــــــــــــــــــتين !..................................


************************************************** *******

هل رحاب بتقابل عمر وتعرفة وش راح يصير اذا عرفتة ؟؟؟


عمر بيعرف رحاب او مايعرفها ؟؟

ميري هل بتنتقم من عمر او بس كلام ؟؟؟

هند كيف بتتصرف مع رحاب عشان مايكشفوهم ؟؟


انتظروني في الجــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــــــــــــــرابـــــــــــــ ـــــع


قراءة ممتعة وانتظر توقعاتكم

لبيك يالحد الجنوبي 02-06-2010 08:26 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
&&&&&&&&&&&&~** الجــــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــرابــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع~** &&&&&&&&&&


(( رحاب )) تحس ان السعادة دخلت قلبها بعد دخولها بيت ابو هند

وفرحانة ان هند اعتبرتها مثل اختها ...

** في مزرعة ابو هند **



جالسة هند ورحاب يتقهون ومعهم ام حسن

ام حسن : وش اخبارك يارحاب الحين

رحاب ابتسمت في وجهها : الحمدلله بخير بشوفتك ياخالة

رحاب سرحت وهم يسولفون (( ااة كيف هي احوالك يااخوي ياطلال ااااة بس انا ضيعت نفسي

وصرت لعبة بيد عمرر وانا الحين ادفع الثمن اكيد اخواني اذا عرفوا بختفاءي مو راحميني

يارب انك تسامحني وحسبي الله على عمر استغل جهلي حسبي الله ونعم الوكيل ))...

نزلت عيونها وهي تفكر

هند تناظرها : رحاااااب انتي مو معناا وين رحتي؟!



رفعت عيونها : معكم مارحت لشي

هند ابتسمت : ام حسن عازمتنا في مزرعتهم ماسمعتي اللي قلنااة

رحاب انحرجت : ههههههه لالا متى ؟

ام حسن : الليلة العشاا عندي عازمتكم

رحاب ابتسمت : الله يعافيك

ام حسن قامت ومسكت عبايتها بيدها تلبسها : رحاب لازم تجين مع هند زين على العشا استاذن مع السلامة

رحاب وهند ابتسموا : ان شاءالله مع السلامة



**********************************************

في بيت تركي

تركي عزم صديقة طارق

راح يفتح لة الباب :: هلا والله تو مانور البيت

طارق يرمش بعيونة ويسلم علية : ههههههههه منور باصحابة وشخباارك

تركي وهو ماسك ايدة يصافحة : الحمدلله بخير وشخبارك انت ؟

طارق : الحمدلله

تركي ناظرة : تفضل للمجلس حياك

جلسوا وتقهوا وتعشواا ،،

وعهود جالسة بالصالة وتناظر التلفزيون متابعة برنامجها المفضل بعد ماخلصت شغلها ،،

سمعت صوت احد يسكر الباب قالت يمكن صديق تركي راح


خليني اقوم اخذ الصحون وانظف ....

قامت ودخلت المجلس وهي تمشي وتناظر سفرة الاكل،، رفعت عيونها ناظرت شخص واقف

فتحت عيونها ورمشت صار بجسمهاا قشعريرة وخووف،،

ناظرها طارق ووماتوقع هالموقف بس عجبتة كثير بنعومتها وحلاتها

وهي انصدمت وحمر وجهها وطلعت بسرعة تركض ،،


اخوها تركي كان في دورة المياة والصوت اللي سمعتة كان باب الحمام بعد ماسكرة تركي

وهي ماميزت الصوت واستعجلت على تنظيف سفرة الاكل ، وصار الموقف


جلست عهود بالصالة ،،، تتذكر شكل طاارق انحرجت مررة منة وش بيقول عني جاية هنا

يعني ماتدري لايكون يقول لتركي لالاماتوقع يقولة !

بس والله شكلة حلوو ،اضحكت على افكارها واخذت الريموت تفتح التلفزيون

تكمل برنامجها



************************************************** **********

في مزرعة ابو هند

هند بغرفتها : يالله رحاب خلصتي نروح لاام حسن

رحاب وهي تحط روج فوشي على شفايفها : طيب خلصت

هند ماسكة العباية : خوذي عبايتك البسيها يالله مشيناا

(( هند شكلهاا طويلة ونحيفة ولون بشرتها حنطية ووجهها مفدور وعيونها صغيرة وشفايفها ناعمة وخشمها صغير

ورموش عيونها كثيفة وشعرها بني وناعم وطويل ))

رحاب ابتسمت في وجهها : طيب

راحوا لاام حسن ودخلتهم لداخل

جلسوا بالصالة

ام حسن وهي تناظر البنات : مافية احد يابنات لاتتغطوا شيلوا الغطى حسن طالع مع اصدقاءة

والله يعينة بكرا وراة طريق للقرية بعيدة

رحاب تناظرها وتفكر : لية يروح للقرية؟؟

ام حسن ضاق صدرها : ااية هو مدرس ومتعين بالقرية هذي يدرس فيها وهي بعيدة

هند ابتسمت : بعدها عن الرياض 35 كيلوا تقريبا

رحاب اخذت نفس : الله يكون بعونة

ام حسن : امين

بعد السوالف والضحك بينهم جابت ام حسن العشاء وتعشواا

وقالت لهم اطلعوا بالمزرعة تمشوا فيهاا

راحت رحاب مع هند يتمشون بالمزرعة كانت كبيرة ونورها مفتوح

هند تناظر رحاب وهي تمشي بتجااة البرادة :: بروح انا اشرب موية كملي طريقك لين اجيك

رحاب ناظرتها : اوكي

هند راحت للبرادة بعيدة شوي ورحاب مشت قدام وهي تناظر النخل وتقول سبحان الله ، سبحان الخالق


انفتح باب الشارع ودخل حسن وهو يمشي

قدامة رحاب انصدم اول مرة يشوف بنت بهاالجماال

ناظر عيونها وخشمها و شفايفها و جسمها

وهي مادرت عنة سرحانة بنفسها وتناظر االنخل ، وتفكر بحياتها ،


رحاب سمعت انفاس تقرب لها والتفتت للانفاااس ناظرت حسن مصدومة

ناظرتة وانحرجت منة ، وعرفت انة ولد ام حسن

واسرعت مبتعدة عن نضراتة اللي كرهتها بالرجال كلهم،،

وهند شافت الموقف اللي صار ورجعت للصالة عند ام حسن وتغطت

وجت عندها رحاب وتغطت بعبايتها

جاء حسن دخل وهو يتنحنح : احم ياااولد

ام حسن دخلت الصالة : تفضل متغطين

حسن يناظر امة : السلام عليكم

ام حسن : وعليكم السلام

حسن : وشلونك يمة

ام حسن : الحمدلله

حسن : عن اذنك يمة طالع انام تصبحين على خير

ام حسن : اذنك معك وانت من اهلة


راح حسن لغرفتة وهو مشغول تفكيرة برحاب من تكوون ؟؟!

هند ناظرت ام حسن : ياخالة حنا بنروح للبيت اكيد ابوي ينتظرنا تاخرنا

ام حسن ابتسمت : على راحتكم بس لاتقطعون بزيارتكم عني

هند : ان شاءالله مب قاطعين مع السلامة

رحاب : مع السلامة

ام حسن ابتسمت بوجيههم : الله يسلمكم مع السلامة حبيباتي


• في غرفة حسن *

منسدح على سريرة يفكر برحاب ؟

من بنتة ؟!

امي ماعمرهاا جابت لي طاري بنت كان خطبتها لي

بكرا اسال امي تغطاء بالبطانية وحاول ينام بس رحاب براسة ماقدر يطلعها منة




************************************************** ****************

** في بيت اهل رحــــــــاب**


خالد جالس ومعة بدر ويوسف

يتناقشون عشان اختهم !

خالد : وش نسوي الحين صار لها شهرين مختفية نبلغ الشرطة

يوسف عصب : والفضيحة مافكرت فيهاا

بدر : والله انك صاادق

خالد : وش الحل برايكم؟

يوسف : تبينا ندورها حنا من دون شرطة اية بس بالشرطة لالا

بدر : انا اقول انسوهااة اكيد ماتت

يوسف: وش رايكم نطلع لها شهادة وفاة

خالد : صاحي انت !! واذا طلعت

يوسف ظغط على اسنانة : بيكون اخر يوم بحياتها

خالد : مو منطق اجل لاتسوون شي انا جبتكم عشان نحل الموضوع مو نعقدة اللي يقول نطلع لها شهادة وفاة واللي يقول


ندورها حنا هذاا مو حل خلاص شيلواا ايدكم من كل شي وخلوا علي كل شي

( ناظرهم واحد واحد وهو مقهور وصد عنهم ))

يوسف وبدر قاموا : حنا طالعين

وخالد مارد عليهم

ولا همهم الموضوع ماكانها اختهم للاسف !!


************************************************** ***

بعد يومين ،، العصر الساعة الخامسة ،،

** في مزرعة ابو هند **


هند ورحاب يجهزون اغراضهم لزيارة بيت ابو عمر

اخو ابو هند ،، وقال ابو عمر لابو هند ابيكم اسبوع عندناا

خلصواا بعد ساعة كل شي

ابو هند وهو عند باب الغرفة وطقة : السلام عليكم

هند ورحاب : وعليكم السلام

ابو هند اخذ نفس وخايف من اللي سوااة :: بقولك شي يارحااب اعذرين على الي سويتة بس هذاا من خوفي عليك

انا طلعت لك شهادة ميلاد مزورة واصير انا ابوك عشاان اخوي ابو عمر لو طلب مني اوراق او شي

رحاب خافت وبنفس الوقت فرحانة بطيبة الرجل هذا كنة ابوها صدق : الله يجزاك خير والله انك ماقصرت ياياا

(( تتمنى تقولة يبة )) ياا عمي ومدري كيف بطلع من جزاك

ابو هند ابتسم وبانت تجاعيد وجهه من كبر سنة وهو ورى الباب: لاتقولين عمي ناديني يبة

رحاب ابتسمت : يبة مشكوور

ابو هند : العفو يالله يابنات انا مشغل السيارة شيلوا اغراضكم نمشي

هند طلعت لبوها وفرحت باللي سوااة وبدوا يشيلوا الاغرااض

وانطلقت سيارتهم لبيت ابو عمر

وكلهم ابتسامتهم ملازمتهم وخاصة رحاب اللي تحس انهم اهلها الي حبتهم بصدق

بس اهلهاا الصدقيين ماعاملوها كذا بهالمحبة !

ركبوا السيارة وهند قدام ورحاب وراء

وهند طول الطريق تسولف من فرحتها وراحاب تسولف معها بس منحرجة من ابوهند

(( سرحت رحاب وهي تفكر بحياتها ومستقبلها اللي ماتعرف وش مخبيتلها ضروفها ))

تجمعت الدموع بعيونها وسالت على نقابها ، وهي تقول هالخاطرة اللي تعبر عن حالتها *


(( انا يمة يبة احتجتكم كثير بس فقدتكم حيل بحياتي

الكل تخلا عني بعد رحيلكم اخواني اللي من لحمي ودمي خلوني

من لة اشكي تعب السهر والدموع

من لة ابكي واشتاق والكل تخلى عني يوم انتم ترحلون

ابي احد يمسح دمعتي واشتكيلة


لقيت من يسمع لي ولاكن مو الشخص الصحيح

سمعني وسمعتة وعطاني وعطيتة خذلني وضيعني

وانا ضعت ضعت واخواني اهجروني من قبل والحين

لويمشون بجنازتي مايمانعون

اة ياقوى الجرح اللي ينطبع

في القلب وينك يمة يبة تشيلون عني

هم الضياع الي انا فية كيف بتكون

ضروفي بعد هذا اليوم..........

************************************************** ***


عابرسبيل 02-06-2010 08:41 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
شكرا لبيك على هالقصة
تقبل مروري المتواضع
لك ودي وعبير وردي

لبيك يالحد الجنوبي 02-06-2010 09:15 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
عابر سبيل
مرحبا مليون وكثر نورلمنتدى بوجودك الله يحييك
ويغليك يا وجهه لسعد وشرف ليه يكون انت متواجد في مواضيعي
لك كل لاحترام ولتقدير من اخوك
لبيك يالحد الجنوبي

ابونواف 02-06-2010 11:47 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
البيك يالحد الجنوبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لبيك يالحد الجنوبي 02-07-2010 12:06 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
ابونواف
عليكم السلام ولرحمه
لقد شرفني وسعدني تواجدك في هذا لروايه لتي
يوجد فيها بعض المقتطفات من المشاكل لتي
نطلب من الله ان لاتكون في مجتمعنا
وتمنى ان يكون طرح مثل هذا لروايه او لقصص
يكون منها لنصح العبر لنه توجد جهاله في المجتمع ومراهقه مع بعض لشباب ولشابات
مشكور اخي العزيز ابو نواف
على المرور
اخوك
لبيك يالحد الجنوبي

لبيك يالحد الجنوبي 02-07-2010 03:52 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
تكلمة الجزالرابع

الضياع الي انا فية كيف بتكون

ضروفي بعد هذا اليوم..........

************************************************** ***



(( في بيت ابو عمر ))


ابو عمر يكلم ام عمر بهتمام : اسمعي جهزوا كل شي هم على وصول بعد ساعة

الا وين دلال خليها تتجهز بنات عمها لازم تستقبلهم ووعمر وينة ؟


ام عمر : جالس بالحديقة ومعة البتوب

ابو عمر عصب : انا بروح لة وانتي كلمي دلال


ام عمر : اوكي

ابوعمر طلع للحديقة ووقف قدام عمر : وش تسوي قوم تجهز عمك وبناتة على وصول

عمر ناظر ابوة : هلا يبة طيب الحين اقوم

ابوعمر مشاعنة

عمر : اقوووووول يبة وين بيجلسون الاسبوع

ابو عمر رجع التفت لة : بيجلسون عندنا عندك اعتراض

عمر خاف من ابوة وابتسم : لاطبعا الله يحييهم

ابو عمر : استعجل ( ومشا عنة ....

عمر : اوكي بابي ههههههههه وسكر لبتوبة وهو يتثاوب : ااااااااااااااااااااةةة

ويمطط ايدينة قام بيروح سمع صوت جوالة وناظر شاشة الجوال : رقم غريب

ارد او مارد خلني ارد :: الوو نعم

البنت اللي متصلة : هلا والله مو جوال عمر

اخذ نفس : ايووة وش بغيتي مو فاضي

البنت تضحك بمياعة : انت تدري صورة اختك معي وعطيها واااحد يهدد فيها اختك هههههههه مممممم واختك طلعت معة وصورها

مع شباااااااااااااااااب هههههههههه


عمر مصدووووووم وضاق تنفسة من القهر وعصب :: انتي كذاااااااابة ياحيواانة اختي انضف منك

ومن اشكالك

البنت : ههههههههههههههههه نضيفة اهااا طيب انا برسلك ضرف صور اختك هههههههه

اذا اتصلت مرة ثانية عليك وقلت اطلع معناتها ضرف الصور عند الباب ههههههههه باياااااااااات


عمر : لاتسكررررررري ( وضغط على اسنانة من العصبية )) اااااخ يالقهررر اكيد تكذب دلال ماتسويهااا


ابو عمر من بعيد :: عمرررررررررر يالله قوم

عمر يصوت : طييييييييييب

قام وراح لغرفتة والموضوع شاغل بالة يمكن البنت مع اختي بالجامعة وتبي تنتقم اوو انها تعرفني وبتنتقم ؟!


وشاف قدامة دلال وضاق صدرة مايبي يضلمها بس يخاف الكلام يكون صدق بس مايبي يفاتحها بالموضوع

،، دلال ابتسمت بوجهه : هلا والله وش هالززين كل هذا عشان عمي هههههههه

عمر ابتسم وبانت اسنانة : هههههههههه ايوة عشانهم وانتي بعد حلوة هههههههههه

نزل من الدرج لبوة

ام عمر تكلم الخدم عشان يجهزون الحلويات والمعجنات والعشاء

ام عمر : ميري جهزي كل شي وديهم لصالة

ميري تناظر ام عمر بحقد (( ميري جنسيتها فلبينية )) : ايوة ماما الحين

راحت ام عمر عنها وجلست هي ودلال بصالة ينتضروهم

** وقفت السيارة عند بابهم وفتحوا البوابين الباب ودخل ابو هند سيارتة


ابو عمر طلع للحوش من فرحتة يستقبل اخوة اللي ماشافة من سنين

ابو عمر وقف عند السيارة وناظر ابو هند /// وابو هند نزل من السيارة وفتح ايدينة لاخووة وضموا بعض

وهم يصيحوون وكل واحد يتذكر هالاخوة من سنين وفقدوهاا

& مايصدق االواحد ان المشاكل تفرق بين الاحباب !&

ابو عمر يناظر ابو هند بشوق : وشلونك يابوهند والله اني مشتاقلك مرة

ابوهند يناظرة وهو للحين ماسك ايدينة : الحمدلله انا بخير بشوفتك رجعت شباب ههههههههه ومشاقلك

ابو عمر يضمة مرة ثانية وهم يضحكون ويبكون : هههههههههه وانا تراي شايب هههههه

ابو هند: ههههههههه

عمر واقف عند ابوة والبنات نزلوا من السيارة وهم متغطين وعليهم نقابات وفاتحين عيونهم بس مو واضحة مرة

عمر قرب لعمة وسلم : وشخبارك ياعم

ابوهند وهو يسلم علية : الحمدلله وشخبارك انت ؟

عمر ابتسم : الحمدلله بشوفتك




رحاب من بعيد شوي تناظر عمر وتحاول تدقق بملامحة ! معقولة هذااا عمر عمر ماغيررة مااصدق

اخذت نفس وحست انها انكتمت


واخذت نفس مرة ثانية وهدت وهي تناظرة

وتأكدت انة عمر نفسة،، وهي مصدومة من الصدفة اللي جمعتهم مع بعض ؟!

اة ياعمر بحياتي ماشفت شخص بنذالتك وضلمك اتمنى اذبحك بيديني!

ابو هند يناظر اخوة ويبتسم : هذولي بناتي هند ووو رحاب!

ابو عمر يقرب ويصافح ايدين هند ورحاب ويسال عن احوالهم

( ورحاب بعد ماسلم عليها ابو عمر << انت السبب ياعمر حطيتني بضروف وخليتني مثل الدمية اسوي الشي بدون تفكير

اسلم وافتش للي مو محرم لي والله قهرررررررر ))

عمر يناظر البنات: وشخباركم ياهند ورحاب

البنات بصوت واحد : الحمدلله

ابتسم بوجيهم وعطاهم ضهرة ومشاء للمجلس

وابو عمر ناظر ابو هند وابتسم ووهو ياشر بيدة : تفضل للمجلس

ابو هند : مشكور

والبنات دخلوا لصالة الضيوف

اول مادخلوا اعجبهم القصر باثاثة الانيق

هند عجبها القصر وكانة بمسلسل تلفزيوني وهي تبتسم وتناظر الاثاث

ورحاب تناظرها وتضحك

ام عمر وهي تمشي ورافعة خشمها ورفعت حاجبها وابتسمت : هلا والله بالضيوف تو مانور البيت

ودلال وراهااا تبتسم وتناظر البنات

هند ورحاب يبتسمون : منور باهلة

ام عمر قربت لرحاب وتصافحها بيدها وتقرب خدها لخد رحاب وتسلم عليها بحب ( لانها عجبتها واذا عجبها احد مايطلع من راس

ام عمر )) : وش اخبارك وش اسمك

رحاب تبتسم وهي تتذكر عمر مايشبهها بالتعامل : رحاب

ام عمر وهي ماسكة ايدين رحاب : عاشت الاسامي يارحاب

تركت ايدينها وسلمت على هند

هند : الحمدلله بخير اسمي هند قبل تساليني ههههههه

ام عمر ميلت فمها : ههههههه ايوة وش اخبارك

هند ابتسمت وماعجبتها حركتها : والله تمام بشوفتكم

جت دلال وسلمت على رحاب وهند

دلال : فرحت يوم قالي ابوي انكم بتزورونا

هند : مشكورة يادلال

ام عمر تناظرهم : تفضلواا ولابتضلون واقفين

جلسوا وضيفتهم ام عمر ودلال فر حانة بوجودهم

** عند الرجال **

ابو عمر : والله مثل منت شايف الحمدلله شركتنا كبرت بسمعتها الطيبة

وانا انتظر عمر يتخرج عشان يشتغل معي لان الحلال حلالة مو صح عمر

عمر يلعب باالجوال ومو لمهم ناظر ابوة : ايوة صح

ابو عمر ناظرة وهو معقد حواجبة يعني خل الجوال

عمر انحرج وحط الجوال بجيبة


**********************************************

مر الوقت عليهم وصارت الساعة 12 ليلا


في غرفة دلال

دلال تدور حول نفسها وهي تضحك : هههههههههه بنات بتناموا عندي والله وناسة

والبنات يضحكون على هبالها

هند تناظر دلال وهو دايخة وتتثاوب : ابي انام مو وقت سوالف يادلال

دلال تضحك وتأشر عليها بيدها : ههههههههه شكلك يضحك وانتي فيك نوم طيب هذاا سريرك ناامي ههههههههه

هند تاشر بيدها : هذا اهذ طيب

راحت للسرير وانسدحت واول ماطاحت صارت في سابع نومة

ودلال ورحاب يناظرونها ! ويضحكون ههههههههههههههههههههههههه

رحاب : يالله انا فيني نووووووووم ضحكت على هند وانا الحقها الحين هههههههههههههههه

دلال : هههههههههههههه

وراحت للسرير تنام ودلال لحقتهم

************************************************** *******

في الصالة


ام عمر تكلم عمر بموضوع واقنعتة واقتنع

عمر : يمة اللي تشوفينة اذا (( ابتسم )) البنت عجبتك انا يعجبني ذوقك واكيد انة حلوو اخطبيها وقولي لبوي


ام عمر ابتسمت في وجههة : ايوة بقولة والحين

دخل ابو عمر الصالة وجلس على الكنب : السلام عليكم

ام عمر تبتسم : وعليكم السلام وشخبار ضيوفك

ابو عمر : والله تمام

ام عمر تنقل نضراتها بينهم وتبتسم : بكلمك بموضوع انا عجبتني بنت اخوك حلوة الي اسمها رحاب

عجبتني وش رايك نخطبها لعمر ؟!


ابو عمر يناظرها مندهش ! : غريبة مو انتي ماتبنهم !

ام عمر : لا البنت عاجبتني وش رايك نخطبها لعمر؟؟

ابو عمر ابتسم: انا ماشفتها الى الحين بس اذا هي عجبتك وبعدين تربية اخوي اكيد انا مو رافض

ام عمر : على خير فاتح اخوك بكرا بالموضوع عشان الاسبوع هذا نملك

ابو عمر : مستعجلة وش علية

ام عمر : ولية نصبر عمر يبي يتزوج صح عمر

عمر يناظر امة وعجبتة هالفكرة : ايوة يمة ابي اتزوج

ابو عمر ناظرعمر وهو يرفع حواجبه مستغرب : الله يهديك على خير افاتح عمك بالموضوع بكرا

ام عمر وعمر ابتسموا فرحانين

******************************************


الصباح الساعة 10

هند ورحاب ودلال يفطروا بالغرفة

رحاب : الحمدلله انعم الله عليكم

دلال تناظرها : صحة وعافية عليك بس لية ماكلتي كويس

هند : خليها تدلع

رحاب تناظرها وفي عيونها دموع

هند خافت ان رحاب زعلت من كلمتها ناظرتها : رحوبة ماكنت اقصد

رحاب ناظرت هند وابتسمت : لالاعادي

راحت تغسل ايدينها وسحبت منديل تنشفها ،وجلست على الكنب وفتحت التلفزيون وهي سرحانة (( تفكر بعمر كيف توصلة ! ))

جت عندها هند وهمست بذنها : وش فية تفكرين

رحاب ناظرتها : موشي

هند: لية تخبين عني

رحاب عيونها على هند ودلال وتلمح لهند تسكت : ههههههه افكر بالمزرعة ههههههههه (( بتضيعها ))

هند فهمت قصدها عشان دلال : ههههههه ايووة

دلال كلمت على االخدامة : تعالي خوذي الفطور

وجلست معهم على الكنب دلال : مارحت اليوم للجامعة عشانكم هههههههه

هند : حبيبتي والله اتعبناك معنا

دلال تبتسم وتناظرها وتاخذ نفس : تعبكم رااااااااحة


************************************************** **

العصر الساعة 4

ابوعمر يكلم ابو هند بموضوع الخطبة

ابو عمر : انا ابي اخطب بنتك رحاب لولدي عمر وشقلت ولو رفضت هذا رايك مراح ازعل منك

ابو هند خاف انة ينكشف : والله شرف لي اني اناسبك ياخوي بس خلني اسال البنت عن رايها ؟!!

ابو عمر : خوذوا وقتكم ومتى ماقررتوا قولولناا

ابوهند : طيب تناديلي رحاب وهند اكلمهم في الموضوع بس اكلمهم لحالنا

ابو عمر ابتسم : هههههه ايوة فهمتك يعني انا اطلع طيب بناديهم لك وتفاهم معهم معك ساعتين هههههههه

قام من مكانة وراح يناديهم

دخلهم للمجلس وطلع،، وهند سكرت الباب

هند وهي تناظر ابوها : وش الموضوع يبة

ابو هند ضاق صدرة : الي ماكنت متوقعة صار وخايف اننا ننكشف

هند تدور في ايدينها بتجاة ابوها ! يعني مو فاهمة : مافهمت يبة وش الموضوع!

ابو هند جلس على الكنب ياخذ نفس : ابوعمر عمك خطب مني رحاب لعمر !؟

هند فتحت عيونها ورمشت بعيونها : ايش! خطب رحاب لعمر وش بتقولة !؟

رحاب فتحت عيونها مندهشة عمر خطبني

هند : طيب بترفض او بتقولة اية

ابوهند : كيف تبيني اوافق واذا انكشفناا!

هند :طيب وذا الح عليك

ابوهند : اكيد برفض!!

رحاب تجمعت الدموع بعيونها وهي متغطية تكلمت بأألـــــــم وبصوت مبحوح : انا موافقة وابي اتزوجة هو هو اللي ضيعني

بقولكم قصتي الحقيقية ،،، ولاانا كذبت عليكم باالاول من خوفي ))

* تتكلم وكانها بالعة موس وطايح عليها حجر كبير،، من القهر اللي داخلها سكتت شوي وابوهند وهند بذات مندهشة من اللي قالتة رحاب!


رحاب : انا كنت اكلم عمر على اني احبة وقلتلة بجيك مع السواق للبر بشوفك قال هو اية

يوم جيت للبر ، نزلني من سيارة السواق وقال للسواق روح وعطاة فلوس عشان مايقول شي!!

وانا قالي برجعك اليوم بليل لاتخافين ، كذب علي بكلامة المعسول بعدين كذب علي وقال انة بيتزوجني بعد كذا اعتدى علي

ويوم قربت روحتهم من البر ركلني برجلة وخلاني في البر لحاالي،،،

جلست يوم وانا امشي مرت من عندي سيارة شباب واخذوني معهم وماقصروا فيني كل واحد يدخل علي انا انجنيت

وبعد سبوعين انا حملت وشكلة من عمر ،، والشباب اللي انا عندهم كان فية مباحث تراقبهم ، لبسوني

كيس زبالة ، وحطوني في الزبالة وقالولي لايدرون عنك الشرطة !

ولا بيمسكونك وقالي احمد ان هذي مزرعة فية شايب وبنتة روحي لها ، انا قمت من الصندوق وطحت على بطني ونزفت

وطاح اللي في بطني الحمدلله ،، ومشيت للمزرعة وانا اتـــــــــألم

ووصلت لكم وهذي قصتي ،

ابوهند معصب : اااخ ياعمر يانذل وياحقيررر وااذا انا بوافق بس عشان يصلح غلطتة !؟

هند : والله يقهر خلينا نلعب عليهم وتزوجية خلية ينقهر انك وصلتي لة !

رحاب ابتسمت لهم : ااية لازم اوصل لة ويصلح غلطتة وماخلية يدري اني انا الا اذا تزوجني وبعد لازم نعلم ابوة باالموضوع بعد الزواج

ابوهند : فكرة حلوة انا الاول بزوجك اياة واذا تزوجك شرحت لبو عمر الموضوع كلة وبعدين هو بيفهمني

هند ورحاب ابتسموا وطلعوا ودخل ابو عمر وقالة ابوهند حنا موافقين

وابو عمر قال نملك بكرا ان شاءالله



صار بكرا وجاء عمر وملك على رحاب والاوراق ناضرها ابو عمر وماكان متوقع انها تكون مزورة لانة واثق من اخوة

مر الوقت والكل يبارك لرحاب وعمر على الزواج

وعمر الي الحين ماشاف رحاب

ورحاب فرحانة انها بتقهر عمر


ام عمروهي جايبة كوافيرة عشان تسوي المكياج لرحاب

وجالسة الكوافيرة تصلح لها المكياج ورحاب فرحانة

جت دلال جلست جنب رحاب: مبروك الزواج يازوجة اخووي

رحاب ناضرتها : الله يبارك فيك ياخت زوجي ههههههههههه

هند تناظر رحاب مبتسمة وبقلبها خايفة على رحاب اذا عرفها عمر !

ام عمر تناظر رحاب وفرحانة : والله انك قمر يارحاب

رحاب ناظرتها وهي ترمش بعيونها : تسلمين ياخالتي

ابو عمر ينادي ام عمر

وام عمر راحت لة : وش تبي

ابو عمر : خلي رحاب تجي للمجلس عمر بالمجلس وحنا طلعنا زين

ام عمر ابتسمت : زين الحين اقولهاا تدخل

راحت ام عمر تنادي رحاب ( وخلصت الكوافيرة منها )

ام عمر : يالله يارحاب تعالي حبيبتي لعمر بالمجلس يبي يشوفك بس لحالة ( وابتسمت تناظرها وقربت لرحاب تمسك ايدها )

رحاب قامت من مكانها والبنات وراها فرحانين ويزغرتون كلوووووش

ويتغامزون لها ويضحكون وهي منحرجة وخايفة من عمر وش بتكون

ردة فعلة اذا عرفها !

دخلت للمجلس وجلستها ام عمر وطلعت وسكرت الباب

(( رحاب لابسة فستان ابيض ومكياجها روعة وطالع شكلها يجنن ))

عمرلابس ثوب وغترة وبشت لونة اسود رفع عيونة يناظرها ( حاول يدقق ويتفحص شكلهاا تشبة لرحاب!!

عمر فكر بس مو معقول تكون هي لان رحاب اتوقع ماتت في البر بعدين لالالا هذي بنت عمي

وانا واثق من ذوق امي؟ ناظرها اكثر وفكر خلني اقرب لها عشان اتأكد واسمع صوتها ،

(((( بس عشان رحاب حاطة مكياج مو واضح شكلها لعمر عشان كذاا شك انها تشبة لها ))))))


راح وجلس جنبها وهو يناظرها ويبتسم : وشخبارك رحاب مبروك الزواج

ناظرتة وحطت عيونها بعيونة وتجمعت الدموع بعيونها و سالت على خدها وعلت نبرة صوتها

عشان يتذكر صوتها ويعرفها : الله يبارك فيك ياعمر

عمر ناظرها وطلعت عيونه وهي ترمش مسك ايدها يناضرها ويتأكد انها رحاب ماغيرهااا : اااااااااان ت ي رحاااااااااااااب

رحاب ناظرتة وخلاص الدموع بدت تسيل من الجرح اللي جرحها : ااية رحاب اللي رميتها في البر ياحقيرررررررر !؟

عمر منصدم اكبر صدمة بحياتة وش هالصدفة الي جمعتهم مرة ثانية مع بعض : طيب كيف تصيرين بنت عمي كييييييييييف !!!

قوليلي كيف!! كيف انتي بنت عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رحاب ناظرته بعيون ساخرة منة وهي تبتسم ابتسامة فخر : ايوة ضحكت عليك مثل ماضحكت علي ! ياعمر

ناظرها وضغط على اسنانة وهو معصب منها : قولي السالفة لااقتلك هناا

ناظرتة ببرود : انا طبعا بعد ماتركتني يومين امشي بالبر بعدين لقوني شباب وبعدين هربت ورحت للمزرعة عمك وجلست

عندهم وهم جو بيزورونكم فقالولي تعالي معنا يمكن مايعرفوك الناس هذولاء وانا يوم شفتك اول مرة انصدمت

وعمك زور شهادة ميلادي عشان اجي معهم وانت خطبتني بعد ماعرفتك ووافقت انا عشان تصلح غلطتك


عمر ناظرها مندهش ومقهور : تزوجتيني وكنتي عارفة لاكن تعرفين اني بطلقك

رحاب ابتسمت وناظرتة مقهورة منة : اية عارفة انك بتطلقني لاعرفتني لاكن يهمني شي واحد ترد لي كرامتي اللي كسرتها بحقارتك

وصدت عنة ودموعها تسيل على خدهاا

قام عمر ومد ايدة وعطاها كف خرب شعرها اللي تطايرت خصلاتة من قوتة : الكف هذا جايز يذكرك بعمر من يكون

رحاب ماسكة خدها ويالمها وحمر من قوتة : ااااااة طول عمرك حقير ونذل

قامن من مكانها بتروح

عمر مسكها من ايدها : اسمعيني مافية عرررس وقبل ماادخل عليك بطلقك فاااااااااهمة

رحاب ناظرتة : لازم تتزوجيني اذا مو باالطيب باالغصب!

عمر قرب لوجهها : ماافية شي غصب وانا اعلمك من عمرررر

سحبت ايدها منة وفتحت الباب وطلعت وهي مقهورة ......

راح يجلس على الكنب واسند ضهرة وهو مقهور منها وغمظ عيونة سمع نغمة جوالة يعني احد يتصل علية

اخذ جوالة من جيبة وهو يناظر الرقم وعصب : نععععععععم

البنت : هههههههه مممممم اكيد عرفتني حطيت ضرف صور اختك تحت الباب رح خذة قبل يطيح بيدين ابوك هههههههههه

ويموت عليكم باااي (( طووووووووططط )) سكرت بوجهة

عمر : ياحيوااااااانة انا اعلمك


فصخ بشتة وطلع يفتح الباب

وناضر الظرف حطة بجيبة وطلع لغرفتة

وهو في الغرفة فتح الضرف !

وناضر الصور صورة صورة

وعيونة يفتحها ويغمضها وضغط على اسنااانة مقهور وعقد حواجبة ومعصب حدة !!؟


************************************************** ******

وش ناوي علية عمر ورحاب وش ناوية علية كيف بتخلي عمر يتزوجها بالغصب ؟؟



طارق هل حب عهود وناوي يخطبها ؟؟



ياترى وش اللي في الضرف من صور خلت عمر يعصب ؟؟



حسن هل حب رحاب وايش نهاية هاالحب ؟؟




انتظروني باالجـــــــــــــــــــــــــزء الخــــــــــــــــــامس


************************************************** *******************************************

الجوري 02-07-2010 08:56 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لبيك يالحد الجنوووبي
مشكووور
بس حرقت اعصابي جيب الجزء الخامس
بصراااحه رووعه

لبيك يالحد الجنوبي 02-07-2010 09:06 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
ولا يهمك لجوري اهدى اعصابك

لبيك يالحد الجنوبي 02-07-2010 09:10 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
ْ~،َُ؛#~،$‘؛؛~ًَ؛~‘ٍالجــــــــــــــــــــــــــ ـــــزء الخــــــــــــــــامـــــــــــس ~ًُ،~,"؛؛‘,$#~،ًٌْْ؛ً’~


وناضر الصور صورة صورة

وعيونة يفتحها ويغمضها وضغط على اسنااانة مقهور وعقد حواجبة ومعصب حدة !!؟


صور اختة مع واحد من الشباب ونفس الشخص

ولها صور كثيرة معة ، مسك الصوربيدينة وبدا يعدهم تقريبا 20 صورة لهاا

عمر عصب اخذ نفس لثواني : اااااااااااااااااااخ خ خ يااالقهر كل هذاا يطلع منك يادلال انا اعلمك لية تسوين كذااا لية ؟!

راح عند الباب بيفتحة وهو معصب ، بس وقف يفكر : لوضربت دلال وش بقول لبوي لازم احل المشكلة بهدوء

وضغط على اسنانة معصب وهو يحدق بعيونة وعاقد حواجبة : انا الحين بمشكلة رحاب الحيوانة اذا ماقتلتها ماكون عمرررر!


************************************************** ******************

في بيت تركي


تركي يكلم طارق : والله اكلم البنت واسالها عن رايهاا والله الشرف لنا اننا نناسبكم

طارق : الله يسلمك ماعليك زود يالله اكلمك مرة ثانية وخذ وقتك باالرد؟

تركي : ان شاءالله مع السلامة

طارق : مع السلامة

************************************************** ***********
في المزرعة في بيت ام حسن

حسن : يمة اذا جاء ابوهند فاتحية بلموضوع نخطب رحاب


ام حسن فتحت عيونها بأندهااااش : كيف ياحسن بتتزوج وحدة كانت حااامل ومانعرف اهلها الحقيقيين !

حسن : نسألها عن اهلهاا

ام حسن معارضتة : لالالالالا يااحسن لاتدخل نفسك بمشاكل انت في غنا عنها

حسن بيأس وهو ينزل راسة: ان شاءالله كل شي بيتيسر

ام حسن ميلت فمها بعتراض وتأشر لة بيدها يعني لالالا


************************************************** *****

في بيت ابو عمر

بعد ماطلعت رحاب من المجلس وهي واقفة وتمسح دموعها بااصابع ايدها .....

،،، وبداخلها تبي تلملم شتات ضياعها اللي تحسة بطعم المر اللي تذوقة من عمر وضلمة،،،

وتحاول تمسك العبرة اللي شدتها على شفايفها ......

ام عمر قربت لها : وش فيك؟!

رحاب حاولت ترسم ابتسامة على وجهها : لامافيني شي ياخالة

ام عمر تناظرها بتفحص : والدموع اللي على خدك

رحاب تناظرها وترمش بعيونها : دموع الفرح ........ وبقلبها،، الا دموع القهر اللي اسقاني اياها ولدك،،،


دلال مسكت ايدها وتناظرهم : تعالي ارتاحي يارحاب

راحت رحاب وجلست على الكنب مع دلال وهند معهم

هند : كيفك الحين ؟!

رحاب من غير نفس ناظرتها وهي تبي تفضفض لها بس ماتقدر معهم دلال : الحمدلله ،،، شبكت ايديها وفرقعت اصابعها ،،

ام عمر جلست عندهم وهي تناظرهم وتبتسم : الزواج بعد اسبوع تجهزوا لة

دلال ناظرت امها والابتسامة في شفايفها : ونااااااااااسة بجهز فستاني عند المصممة اللبنانية

هند : واااو اكيد بيطلع حلوو

دلال تضحك : هههههههه ان شاءالله

رحاب قامت واقفة وعيونها تتنقل بينهم : انا بروح لغرفة دلال ارتاح ياخالتي

ام عمر تبتسم بوجهها : خوذي راحتك حبيبتي

رحاب مشت تركب الدرج وهي تمشي

وهو ينزل عمر ناظرها : اااااااااااااااااف وووين راايحة

رحاب كملت طريقها وماردت علية .... وعمر مسكها مع ايدها وقرب لها : لمن اكلمك ناظريني !!.....

ضغط على اسنانة بعصبية : وين رايحة ......... رفعت راسها وهي تناظرة ومسكت عبرتها : رايحة لغرفة دلال وش تبي مني بعد؟

عمر ترك ايدها ومشا ورحاب استحقرتة ومشت على الدرج لين وصلت الغرفة ............

راحت للسرير وانسدحت وهي تبكي ودموعها بللت الفراش...

هند عليها الغطاء،، طقت الباب وفتحتة ودخلت ناظرت رحاب وهي منسدحة وقربت منها : رحااااااااب وش فيك

رحاب سمعت صوت هند وقامت وقالت لها قفلي الباب ابي اكلمك وقفلت الباب هند ....

رحاب قامت من السرير وقربت لهند وضمتها تبي احد تشتكي لة وهي تبكي بحضنها: ضربني وعطاني كف اكرررررهة

متى ارتاح منة ويطلقني متى ؟! ..... هند حاطة ايدينها على ضهر رحاب وتمرر ايديها على شعر رحاب بحنان : حبيبتي بيجية يوم

ومثل ماضلمك بيجي احد ويضلمة وربك مايضيع حق احد

رحاب ارتاحت وابعدت ايدينها عن هند : سبحانة

هند : اانا بقول لابوي يقول لابو عمر القصة عشان عمر يتزوج غصب عنة

رحاب : اية قوليلة تكفين

هند ابتسمت بوجهها : ان شاءالله بعد شوي اروح اكلمة لاتخافين وبعدين ماسمعتي ام عمر تقول العرس بعد اسبوع

يعني بعد شهر بالكثير بترتاحين من سيرة عمر هههههههههههه صح

رحاب عطتها بوكس بيدها على بطنها وهي تضحك : هههههههههههههههههههه صح

هند: ههههههههههههههههههههه صح

طقت الباب دلال عليهم وفتحتة هند ....... دلال : وينكم ياغدارين تروحون عني هههههههههههه

رحاب وهند : هههههههههههههههه

وبعد السواليف،، هند راحت لابوها وقالتلة يقول لابو عمر ...وجلس مع ابو عمر وقالة القصة وابو عمر تفهم الموضوع

وقال لابو هند ....... ان شاءالله عمر بيتزوجها بالغصب ،، وقالة ابوهند ام عمر ودلال لايعرفون باالموضوع شي الا اذا

طلقها ، وابو عمر وافقة .. عشان ماتزيد المشكلة تعقيد اكثر



************************************************** ********


ابوعمر راح لغرفة عمر يكلمة

ودخل ..... عمر : هلا يبة

ابو عمرناظرة بشدة وبصوتة الخشن رفع نبرتة : ادخل وسكر الباب بكلمك

عمر سكر الباب وجلس عند ابوة

(( وكلمة عن كل القصة وهو معصب ))

وعمر مقهور من االــــــــــــــــــكل !

عمر : والمطلوب

ابوعمر : تكلم بأدب الضاهر انا ماربيتك زين يبيلك تربية من جديد ،،وناظرة نضرة قهرت عمر

عمر يعقد حواجبة ويميل فمة : انا متربي يبة مالة داعي هالكلام!!

ابو عمر ضغط على اسنانة واخذ نفس وعطاااة كف حار على وجهة : لوانت متربي ماسويت اللي سويتة!!!!!!!!!!!!!!!

عمر حط ايدة على خدة مقهور : واذا ماسويت اللي قلتلي علية وش بتسوي ؟؟!

ابو عمر ناظرة : بحرمك من كل شي وناااااام في الشارع

عمر : .......... سكت ومالة وجة يتكلم

ابو عمر : سكوتك تعني موافــــــــقتك ؟؟؟

عمر : ااااااية تعني موافقتي

ابو عمر : اسمعني تتزوجها شهر وتطلقها ؟

عمر من غير نفس : ان شاءالله

ابو عمر طلع ، وعمر جلس بغرفتة ،

(( عمر ... يصيح يفكر بموضوعة مع رحاب ،، اللي اجبر علية ،،،..... وبموضوع اختة اللي محيرة !؟



************************************************** ******
• في بيت تركي *

ويوم ملكة عهود على صديق تركي ... طارق

عهود تبتسم وتناظر فستانها الازرق البحري الروعة بتصميمة

وتناظر شكلها باالمراية ... دخل تركي وهو يناظر شكلها : ماشاءالله والله طالعة كنك وحدة ثانية تجننين

وحط ايدة على فمة .... ويزغرت .. كلوووووووووووش وعهود استحت وحمر وجهها

تركي : مبروك الزواج وعقبالي ههههههههه

ناظرتة وهي ترمش بعيونها ورفعت ايدينها تدعي : يارب انك تتزوج قريب الله يسمع منك.... ونزلت ايدينها وهي تضحك

وتركي قرب لها وحبها على جبهتها : الله يوفقك بزواجك يارب

عهود نزلت عيونها وهي تناظر فستانها : امين

دخل ابو تركي عليهم وهو يناظر عهود وتناظرة وقرب لها : مبروك الزواج يابنتي والله يوفقك

عهود قامت واقفة ، وحبت راس ابوها وناظرت عيونة اللي تلمع بالدموع من فرحتة بزواجها : الله يبارك فيك يبة

وتركي فرحان بزواج اختة الوحيدة اللي يحبها من كل قلبة

وبعد عشر دقايق ابو تركي وتركي اخذوها معهم للمجلس،

ودخلوها للمجلس وباركوا لطارق ووصوة عليها وطلعوا ...... وجلست على الكنب ،عهود مستحية من طارق

طارق : مبروك الزواج

عهود بهمس صوتها : الله يبارك فيك

طارق ناظرها وقرب عندها : ماشاءالله طالعة قمر ياعهود اغار انا على الفستان اللي لابستة

عهود ابتسمت وتبي تضحك بس مستحية : مشكور

طارق مسك ايدها وباسها : بس مشكور حااف مافية حبيبي

عهود تناظرة ونفسها تقولة انت جريء وحمر وجهها من الحيا : .............

طارق يرمش بعيونة ويرفع حواجبة بستهبال : قولي حبيبي ولابزعل منك؟

عهود تناظره وتطلع هالكلامات من شفايفها التوت : حبيبي ولاتزعل

طارق ناضرها وكانة يحلم : امووووت انا على هاالشفايف والصوت ياقلبي

عهود ابتسمت بحياا

طارق ناظرها وعطاها علبة هدية : هذي هدية مني فيها جوال واذا اتصلت فيك بيطلع لك اسم حبيبك ، وابتسم لها ،،

عهود ناظرت ايدينة وهو ماسك ايديها وابتسمت بحيا : مشكور


************************************************** ***************


في بيت ابو عمر


عمر جالس بغرفتة متوتر ، سأل عن الرقم اللي يدق علية طلع بدون اسم وهو مقهور

يمشي ويوقف عند الباب ويقوم ويجلس على السرير ويقوم وينسدح متوتر حدة من التفكير

عمر : وش اسووي الحين كيف اوصل للبنت اللي موزعة الصور كيييييييييف !

رن جواالة ومسكة وناظر شاشتة : ماغيرها الحيوااانة

ورد : نعم وش تبين باالضبط

البنت : ههههههههههه كذاا نتفاهم بسرعة مممممم الصور اللي عندك تبيهم ماينتشرون مممم تعطيني 10 الاف رياال واذا

ماعطيتني الصور بتكون منشورة وابوك يشوفهااا

عمر : طيب اسمعي ابي اقابلك عشان اعطيك الفلوس

البنت اخبث منة : ههههههههه تقابلني لية غبية لالالا تجيب الفلوس وتحطها بمحل من المحلات وانا اجي اخذها

عمر : كيف يعني؟!

البنت : تعطي راعي المحل واي محل باالسوق ..... تعطية الفلوس وتقولة هذول امانة بتجي وحدة تاخذهم وانت تروح وانا اجي اخذهم

فهمت !؟

عمر معصب : طيب ماتخافين اراقبك ؟

البنت : هههههههههههه راقبني وجرب ههههههههههه بااااي

عمر : لحظة

البنت : نعم

عمر : ممكن اتعرف عليك اكثر؟!!

البنت : هههههههههههههه العب غيرهااا باي (( وسكرت بوجهة الخط ... طووووووط ))

عمر ضغط على اسنانة بوصلك ياحيوااانة

************************************************** ******

مر اسبوع

ويوم الزواج ،،

القصر شكلة فخم ، طاولات فيها خامات من الاقمشة المزينة بالالوان ، والانوار الملونة ، والشموع بااشكالها الحلوة


وصوت الفنانة ... وبكلمات الشعرالجميلة ،، اللي تهز القصر،، ، والناس مبهورين باالتجهيز اللي مسويتة ام عمر لزواج ولدها

وام عمر ماعليها الا التفاخر قدام الناس ،

بمكان ثاني جالسة رحاب بغرفة العروسة ،، قبل تطلع للزفة ،،

خبيرة التجميل وهي ماسكة فرشة ملمع الشفايف باللون الفوشي الفاتح ، وترسم على شفايها ،، وهي تناظر رحاب باعجاب بجمالها ،

وجاذبيتها ، ابعدت ايدها : خلصنا يامدام مبروك الزواج

رحاب تناظرها بعيون حزينة : الله يبارك فية (( اتمنى اني بين اهلي وهم يباركون لي بزواجي السعيد وبدون نهاية ، مو انزف

وانا عارفة بطلاقي ،،مابي احد يبارك لي بزواج من بدايتة فاشل ))

هند عندها وتناظرها وقربت لها ومسكت ايدينها : يالله ام عمر تقول ادخلي

رحاب قامت واقفة وجت عندها ام عمر ودلال

واخذوها معهم وهي تنزف،، مع صوت الفنانة بكلمات الشعر ......

دلال لابسة فستان احمر وفية كلف على الجنب ، وفية طبقات مايلة على جنب ، ومن قدام قصير ومع وراء طويل ،

وكان فستانها ملفت بروعتة ، وهند كانت لابسة فستان ناعم ولونة برتقالي ،

رحاب دموعها تتجمع بعيونها وهي تناظر الناس ، وعارفة ان نهايته هاالزواج طلاق

وبخاطرهاا ..................

يزفونك لعريسك

وهو اللي طعنك من ضهرك

يبون الفرحة والبسمة بوجهك

الا يزفونك لقبرك مع عمر

اللي بكل مكان جرحني

وبمسرح التمثيل انا اكابر مع دموعي

يزفونك لقبرك وانتي مابعد تجهزتي

كيف اذوق طعم الفرح وانا امشي لقبري

واذوق طعم طعنة القلب وينجرح

..........



،،،،،،، جلست رحاب على الكوشة ،، وهي حزينة ودخل عمر ووصل الكوشة وجلس بمكانة وهي تناظرة بقهر

وهو يناظرها بحقد ،،

وبعد ماخلص العرس بيوم رحاب واقفة مع هند وهند وابو هند بيروحون لمزرعتهم

(( وودعت رحاب هند وهي تضمها وتبكي))


{لفراقگم}
شكل عـــجـــيب ,,,
صوره ~ مثل كل الـصــور ~
بس [ السهر ] غير [ السهر ] ,,,
ما / أقدر اقوول إنيــے حزين !!
لكن بموت - من / القهر -



ومر شهر على زواج رحاب من عمر بس اسم زواج طبعا.....

وطلقها ..................................



(((رضيت بـ گل ما يرضي الحال

بس الزمن بالحيل يلوي يميني )))



..........................................

وعطاء ابوة ورقة الطلاق وقالة بوديها لمزرعة عمي ولاللشرطة؟

ابوعمر قالة ودها لمزرعة عمك،،،،،، وراح عطاء ورقة الطلاق رحاب وهي فرحت انها بترتاح منة ،

وركبوا السيارة وعمر بيودي رحاب لمزرعة عمة

ورحاب طول الطريق ساكتة

مشااا عمر ... تقريبا اربع ساعات ..... ورحاب تتسأل لية طوول !

قالت يمكن المزرعة بعيدة،،،،، ... ومرت ساعة ... وهو يمشي بطريق الطويل ميل السيارة عن زفلت الشارع ودخل للبر،،

ورحاب تناظرة وخايفة لية راح للبر !!..... .... مشاء ساعة تقريبا ، ووقف السيارة

رحاب مع وقوف السيارة وقف قلبها وخافت منة .....وبنفسها .. الله يستر

عمر وهو ماسك الطارة ناظرها وابتسم بسخرية وهو يناظرها من فوق الى تحت ........ ومسك باب السيارة وفتحة ونزل

ومشاء لباب رحاب وفتحة وهو يناظرها: انزلي

رحاب ناظرتة بخوف : لية!!؟

عمر باستهزاء : لابنجلس هنا انا وياك

رحاب مندهشة : كيف !

عمرعصب وماتحمل وسحبها من نقابها ونزلت وبااعلى صوتة : اانزلي

سحبها ونزلها بيدينة وهو ماسك راسها

مازل ماسكها بعنف وشد الضغط على مسكته ويناظر عيونها سحب نقابها بيدينة ورماة : عشان تعرفين من هو عمررر

اللي تغصبينة على شي! واللي ابوي ضربني عشاانك،،، مسك راسها بيدينة وهو يضربة على قزاز السيارة ويرجعة مرة ومرتين

وثلاث ورحاب تصرخ: اااااااااااااااااااااااااةةةة اتركني

(( الوقت العصر ))

عمر : مو مخليك الا وانا قاتلك بيديني ........ ماسك راسها بيدينة وشاد على راسها وقربها للقزاز ووهو يضرب راسها فيه طلع الدم

من راسها وهي تصرخ وتتالم من وحشيتة !

ناظرهاا : لاتنسين عمررررررر ......

وضغط على اسنانة وعقد حواجبة وهو يضربها باقوى ماعندة على زجاج الشباك سال دم رحاب

على وجهها وراسها وعلى القزاز ،، وارتخت بين ايدين عمر ....... ناظرها وابعد ايدينة عنها وهو يناظرها تطيح على الارض

مغمى عليهاا...........

عمر ابتسم : ارتحت منك

ركب السيارة وطلع منديل يمسح الدم اللي سال على قزازة سيارتة ........

ووركب السيارة ومشاااء يرجع للبيت ،،

وهو في الطريق ، بعد ساعتين ..... اتصلت علية البنت عمر رد بصوتة الخشن والجاف : نعم

البنت : هلا انتظر العشر الاف بالمحل ............. والساعة سبع يكونون بالمحل واي تاخير انت عاارف !

وش راح يكون على صور اختك باي،، وسكرت بوجهه قبل يرد

........ ضغط بيدة على طارة السيارة : ياحيوااااااااااانة بوصلك وامسح فيك الارض

وزاد سرعة سيارتة عشان يوصل للمحل ......


**************************************************


عَليك الله إرحمنيّ .. ذبحنيّ جرحيّ الدَآميّ


************************************************
** في البر **

رحاب طايحة على الارض بالتراب من يوم اغمى عليهاا

،، والجو حار بس فية هواء ،، وعلى رحاب التراب اللي متطاير من الهواء وعلى راسها ووجها اللي كلة دم


تحركت رحاب بصعوبة وهي تتأألم : اااااة راااسي

والبر ضلالام ومافية اااي نوور

فتحت عيونها تبي تعرف هي وين ؟؟! وناظرت حلوها ضلام بضلام

وغمضت عيونها ومسكت راسها بيدينها وشدة اصابعها على راسها من الالم : اااااااااااةةةةة

وتفكر ؟ وين انااا

وتتلفت حولها وماتشوف الا ضلام ؟ وين انااا وش جابني هنااا

يأأألمها راسها مرة ثانية وتمسكة ؟! اااااااااااة متذكرر شي ...

وش جابني هناااااااا

وغابت عن الوعمي مرة ثانية ...

************************************************** ******

عمر وصل المحل وكلم صاحب المحل (( هذي فلوس لوحدة امانة عندك بتجي بعد شوي عطها الفلوس ))

وطلع واتصل على الرقم وردت البنت : هلالا تأأأخرت

عمر معصب : كنت بعيد تعالي للمحل عطيتة الفلوس!؟

البنت : اوكي الحين اجي انت روح

عمر : زين وسكر الخط ...... ووقف بعيد يبي يشوف من اللي ياخذ الفلوس !

شاف ولد دخل ويكلم صاحب المحل ودخلت بعدة وحدة متغطية بشكل اللي يتسولون وتكلم صاحب المحل طلع الولد وطلعت بعدة

الشحادة بشكل العباية المغبرة !

استغرب ؟ من اللي اخذ الفلوس ؟،،،،،،،، طلعت ذكية لاكن بتبع المتسولة معها الفلوس

مشاء وراها وركبت السيارة وركب سيارتة وهو وراها ووصلت بيتهم ونزلت نزل عمر يلحقها : تعااالي !!

العجوز التفتت لة : نعم خيرررر

عمر كشر بوجهها : اااااااااااف ومشا عنها : انا غلطت !!

وهو في السيارة يفكر : كيف اوصل لهااا ويفكر (( ياااسر ))

كلم على ياسر وقالة ابيك تساعدني ووافق

ياسر : تبيني اطلعها لك حاااضر

عطني المعلومااات واكلمهااا واجيب لك راسهاا


عمر ابتسم : حلوووووووو

( عطاة كل شي وياسر اخذ رقمها يكلمها ))




************************************************** ************

دخل عمر بيتهم وراح لغرفة دلال

فتحت لة الباب عمر وقف عند الباب وقفلة وهو يناظرها معصب؟!

قرب لها وهي خافت منة اول مرة يناظرها كذاا : انتي كنتي تكلمين وااااااااحد

ناظرتة وتجمعت الدموع بعيونها : اااااناااا

مسكها مع ايدهااا وشدها لة وطيحها على السرير: اااية تكلمين واااااحد والي يقهر بنت اللي تهددني بصورك

وارسلت لي ضرف فية صور لك مع ولد............. قرب لها ومد ايدة وعطاها كف حار على وجهها ،، ضغط على اسنانة وعقد


حواجبة وهو معصب وهو يشدد على الكلماات ويرفع صوتة : طاااااااااالعةةةةة معــــــــــــــــــة

دلال تناظرة وهي عارفة غلطها،، وهي تتذكر كل شي ويمر عليه مثل الشريط ، وبدات تسيل الدموع على خدها مثل الموية.......

دلال وهي حاطة ايدها على خدها يألمهاا : يعني انت ماعمرك غلطت!

عمر يكبت غيضة ويناظرها : غلط البنت غيرررر ......

دلال : وانت غلطت بحق رحاب ووماحطيتها مكان اختك كان ماسويت اللي سويتة

حنا عرفنا كل شي!

عمر ناظرها باندهاش وهو يضغط على اسنانة وعطاها كف ثااني : وش موقفك اذا ابوي شاف صورك قووووووووولي

دلال صار خدها لونة احمر و انسدحت على السرير ودفنت راسها بالفرااش وهي تشاهق من الصياح ومقهورة للي يصير لها

عمر قام وفتح قفل الباب وطلع وسكرة بقوووووة وهو معصب !


************************************************** ***************


الفجر في البـــــــــــــر


الشمس طلع نورهاا ورحاب بعد نومها امس ، فتحت عيونها وهي تناظر السماء

وغمضت عيونها وفتحتها ، انا وين ...... قامت وجلست وهي تناظر اللي حولها مستغربة

وين اناا ولية هنا ....... مسكت راسها بيدينها يــــــــأأأألمها ... ااااااةةة

ناضرت نقابها اللي طايح وقامت تجيبة وتلبسة وهي ماتدري لية سوت كذااا

حاولت تتذكر شي بس مو براسها شي : من انا ووش جابني هنااا مااذكر شي!!؟؟



************************************************** ********

ياسر وصل للبنت ؟

وكلمها وقالهاا انا معي صور لك وحدة مصورتك بالجامعة تعالي نتقابل واعطيك الصور بس بشروط والبنت خافت

قالت اجي ززين وقابلتة وقالها مو معطيك الصور الحين ،، بعطيك اياها اذا عطيتيني صور دلال وعلمتيني

من هو الولد اللي معها علميني مكانة ؟

وقالتلة البنت كل المعلومات من خوفها وقالتلة كل الموضوع بيدة انا مالي خص

قالها ززين اناا اتفاهم معة

وكلم ياسر عمر عن الموضوع ....... وقالة بنمشي وراء ثامر لين نطيحة بحفرة ويطلع لنا الصور وش قلت ؟

وافقة عمر وشكرة ......... وقالة ياسر .... يبي لناا خطة لثامر .. فكر معي؟!!

************************************************** *************


في مزرعة ابو هند
الصبـــــــــــاح


هند جالسة في غرفتها وفاتحة التكييف والهواء يجي عليها ويطير خصلات شعرها وهي تفكر برحاب

وش صار عليك يارحاب لية عمر ماجابك لنا لية ؟!

الله يحفظك يارحاب والله يعينك على عمر


************************************************** *******

في بيت ابو عمر



ام عمر معصبة وصدرها ينزل ويصعد من العصبية والقهر وتناظر ابو عمر وقربت لة : لية ماااقلتلي ان رحاب مو بنت ابو هند لية؟

ابوعمر ناظرها وشد حواجبة بعصبية وبان على ملامح وجهه التكشير : ولدك غلط وصلح غلطتة مافيها شي ولو عرفتي من قبل

بيخرب كل شي

ام عمر ترمش بعيونها وتاشر لة بيدها : مهمش راايي يعني؟؟!

ابو عمر رفع صوتة بخشونة ويناظرها : لالالالالالالالالا بس خلاص ولدك عندك زوجية مرة ثانية ماصار شي

ومشا عنها وراح لغرفتة ،،، جلست على الكنب بقوة وهي تشد على اسنانها من القهر ،،

ام عمر تفكر : بقهرك يابو عمر وخلي عمر يسافر برا يدرس دكتوراة ، بدون شورك ، اعلمك كيف تكسر كلمتي

ودخلت الفكرة براسها ،،،


************************************************** *

في البر الصبح الساعة 8

طلعت الشمس وحارة على رحاب

قامت تمشي وهي تتكلم : عطشاااااااااانة ياليت القاء احد يساعدني؟

مشت وهي تعباانة وتناظر ماتدري تمشي يمين ولا يساار ولاغرب ولاشرق وولاين ؟

رحاب : بتوكل على الله وامشي بالاتجاة هذاا

مشت ومشت وتعب جسمها وعطشت اكثر وهي تناظر شافت بيت من سميت على طين بعيد تشوفة صغير

رحاب : يمكن هناك فية احد

مشت وحاولت تسرع بس رجولها مو شايلتها من التعب : اااااااااااااااة .. وهي تلهث عطشاانة

قربت للمبنى اللي من سميت بدون صبغ بوية .........

وناظرت الاولاد الصغار يلعبون عند الباب واستغربت وهي تمشي تبي تقرب اكثر


************************************************** ************



ايش المكان اللي وصلت لة رحاب ؟؟



رحاب هل فقدة الذاكرة ؟؟


وايش الخطة اللي بيدبرونها ياسر وعمر لثامر عشان يرجع صور اخت عمر ؟؟



عمر لية ماقدر يكشف البنت اللي تهددة ولحق العجوز ياترا في الامر سر ؟؟



انتظرونـــــي باالجــــــزء الســــــــــــــــادس



لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 07:44 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
متى ما بيغتو لجز لسادس قولو نزله شكر لكم واعلى القوه ياخوان

الجوري 02-08-2010 09:58 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
ندآآآآآآآآآآآآآآء
لبيك استعجل بالجزء السادس

لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 10:04 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
’ْ~,ًٌٍُِ ْ,$،ًًٌٍ‘,’~#$~ٍِْ،’ْ~’ الجـــــــــــزء الســـــــــــــــــــــــــــادس ْ,’ْ~,ًٌٍُِ ْ,$،ًًٌٍ‘,’~#$~ٍِْ،’ْ~’




قربت للمبنى اللي من سميت بدون صبغ بوية .........

وناظرت الاولاد الصغار يلعبون عند الباب واستغربت وهي تمشي تبي تقرب اكثر

مشت وهي عطشانة وقربت لللاولاد الصغار لابسين ثياب بيض ، وهي تناظرهم بعيونها الذبلانة

قربت لولد وتكلمت بصعوبة من االعطش : لو سمحت روح جيب لي موية؟

ناضرها الولد الصغير بغرابة وخاف وركض مسرع لداخل المبنى

والاولاد الصغار يناظرون رحاب بندهاش من شكلهااا،، جاء الولد الصغير وبيدة كاس موية قرب لرحاب وعطاها الكاس

واخذتة منة وشربتة بسرعة من العطش : ااااااةةةة عطشانة

وعطت الولد الكاس : جيب لي موية عطشانة

واخذ الكاس الولد وراح يركض يعبية وجاء لها وعطاها الكاس وهي اخذتة منة وشربتة

عطت الولد الكاس : مشكور

دارت بعيونها وهي تناظر اللي حولها : المبنى هذاا ايش ؟؟

الولد الصغير يناظرها ويأشر على المبنى : المدرسة اللي ندرس فيهاا

رحاب ناظرتة بتسأأل وهي ناسية كل شي : مين اللي يدرسكم!

الولد يبتسم ببراءة : المدرسين

الولد الثاني ببراءة اكثر وهو معلي صوتة: استاذ عمر يدرسنااا اكرهه

رحاب اول ماسمعت الاسم صدع راسها،، تبغى تتذكر وش هاالاسم يعني لها في حيااتها مو قادرة : هم هنااا

الاولاد يصرخون ويلعبون عند باب المدرسة اللي بالقرية ،،

رحاب عليها عبايتها بس مغبرة ونقابهاا اللي متشقق !

طلع سواق باص الطلاب ،، وهو هندي ،، ناظر رحاب بستغراب وقرب لها

الهندي : انتي ليش يجي هناا

رحاب تناظرة بخوف : وش دخلك (( ااة يارحاب تذكري شي ابي اعرف من انا وش انا ولية هناا ))

الهندي يسال الاولاد : مين جاب هذا بنت من وين يجي!؟

الولد : يجي من بعيد !

الهندي ابتسم وناظرها وسحبها مع ايدها وهي تصرخ : ااتركني ، وتسحب نفسها عشان مايسحبها

وهوسحبها بكل قوتة وركبها باص الطلاب ، باالغصب وشغل الباص وهو ماسكها بكل قوتة ومشاا الباص

وهي تبكي بأأأألم ،، وهو يمشي بالطريق : لايصيح انتي مين !

رحاب ناظرتة ونقابها مليان دموع مقهورة : لاتتدخل (( وجسمها صار نحيف مرة لانها مااتاكل ))

الهندي طلع جوالة من جيبة وفتحة ويكلم : الو مرهبا نواف كيف الهاال انا يجيب مفاجاءة لك !!

اايوة ايوة معي ، بس في شرط يعطي انا فلوس

الحين انا في طريق طيب مع السلامة ...... وناظر رحاب وهو يبتسم

وهي تحاول تتذكر شي بس مقدرت !

وصل الهندي بعد ساعتين للاستراحة ودخل الباص لللاستراحة ،، وسحب رحاب ونزلها ، وعطاء نواف الهندي فلوس وراح

وقرب لها نواف وهو يناظرها : ااسمك ؟!

ناظرتة بقهر : مااعرف

ناظرها وضحك : هههههههههههههههههه في احد مايعرف اسمة !

رحاب التفتت عنة : ااية اناا ونادني أي اسم تبغاة (( سمعت صوت بطنها يمغصها من الجوع ))

والتفتت وناظرتة : جوعاانة ماعندك اكل؟!

نواف : تعالي معي ( ودخلها لداخل الاستراحة .... وعطاها اكل وهي ميتة من الجوع ))

نواف : هذي غرفة لك اجلسي فيها

رحاب وهي جالسة على الارض وفاتحة نقابها وتاكل وهي ميتة جوع : طيب

نواف ناظرها وطلع وسكر باب الغرفة

ناظرت رحاب الغرفة ودموعها استسلمت وسالت على خدها : ابي اتذكر من اناااااااا

اخذت قطعت الخبزة بيدها ودخلتها بفمها ، ومضغت االاكل بفمها ، وغمضت عيونها وسالت دموعها

وهذا حال رحاب ... واخذت بيدها كاس الموية تشربة ..


************************************************** *****************
في بيت ابو عمر

باالمجلس

جالس عمر وياسر

عمر بيدة فنجال القهوة: قول فكرتك؟

ياسر ناظر عيون عمر واخذ نفس عميق : ركز معي ولا تقاطعني انت بتروح لثامر ومعك شنطة فيها 100 الف ريال

وتترجاة وتقولة انا بسافر وطيارتي بتطير الحين مقدر اتاخر ارجوك ساعدني ، وعطة الشنطة السوداء اللي فيها الفلوس

وقلة الشنطة هذي امانة،، وقل لثامر انتضر ياسر حتى يجي ويااخذ الامانة

واذا جاك واحد اسمة ياسر عطة الشنطة الامانة وروح واركب سيارتك وروح ،،

وانا اتصل على الشرطة وابلغهم بسرقة شنطتي اللي فيها 100 الف ريال ،، وهم بيجون لة واذا شفتهم قربوا للسيارة

جيت لثامر اكلمة ،، وهم يجون الشرطة ويمسكونة متلبس .....

وبعد مايمسكونة متلبس اقول انا للشرطي ، انا راكب معة يوصلني مشوار وانا قلتلة في الشنطة فلوس ووثقت فية

ونزلت ونسيت الشنطة ورجعت لة بعد مافقدتها وهو انكر انها لي

عمر ناظرة وابتسم وقام يرقص : ماشاءالله عليك ياياسر حليتها متى نسوي العملية؟!

ياسر ناظرة :هههههههههههه مستعجل ماكملت لك كيف ناخذ منة الصور

عمر ابتسم : كمل اسمعك

ياسر : بعد ماينسجن وحنا مانتنازل نقولة قلنا مكان صور اختك

ولا مو متنازلين وبتنسجن ثلاث سنين اختار ،،، وحنا بنقول للشرطة نبي نفتش بيتة لانة معة صور مخلة نكذب

ونروح نفتش كل البيت تفتيش! ولو تبي ياعمر حرقنا البيت وش تبي بعد ! هههههههههههههه

عمر : والله فكرة حلوة لية مانحرق بيتهم مثل ماحرق قلبي

ياسر فتح عيونة : هههههههههههه وناظرة : صااااحي انت !!! كان انت في السجن بتموت نااس عشان صور

ماقدر اشارك بجريمة الشرطة بتكشفهاا!!

عمر : طيب متى ننفذ المهمة ؟؟

ياسر ناظرة بقوة ارادة : بكرا وانت جهز الفلوس والشنطة ؟

عمر : ان شاءالله


************************************************** ************


في المزرعة

العصر

ام حسن جالسة في الصالة تتقهوى

حسن جاء وجلس بجنبها واخذ نفس : يمة الا ابي اسألك عن رحاب ماجت لابو هند؟!

ام حسن ناظرتة بعيون حزينة : سمعت هند تقول عمر طلقها ومدري لية ماجابها لنا!

حسن بتسأل رفع حواجبة : طيب لية مايسالون عنها ابو عمر؟

ام حسن تناظرة وتميل شفايفها وعصبت : ولية مهتم فيها جت ولا لا ،،حتى لو جت وعرفنا اسم اهلها ماابغاك تاخذها لانها كاانت حامل!

حسن قرب لامة وحب راسها : يمة لاتزعلين البنت وحبيتها وبعدين هي تزوجت اللي غلط معهاا وخلاص مااصار شي ان شاءالله

بس تطلع وانا بتزوجها ،، وناظر امة وهو يضحك ويطلع لسانة : ههههههههههههههه

ام حسن تناظرة وتضربة على ضهرة : هههههههههههههه تدري اني بعصب من كلامك هههههههههههه

واخذت بيدها فنجال القهوة تشربة


************************************************** ****

في بيت ابو عمر

عمر في غرفتة

عمر يكلم ياسر : بسألك؟؟

ياسر : أسأأل؟؟!

عمر بتسأأل : اسأل البنت اللي كانت تهددني لية انا ماقدرت الحقها يوم كنت اراقبها ! ولحقت العجوز اسألهااا!!

ياسر ضحك : ااية انا سألتها !

عمر بدهشة : أيــــــــش قاالت ؟؟!

ياسر : قالت انها مو هي اللي جت ثامر اللي جاء وحنا كنا عارفين انك بتراقبنا ،،فرش ثامر سحر على المحل عشان كذا

انت ماميزت من اللي اخذ الفلوس ! هههههههههههه

عمر بدهشة : ااوووة والله اني ضيعت ذاك اليوم وانا اركز ههههههههه

ياسر : ههههههههههههههههه الله يحفضنا منهم


************************************************



بالاستراحة ** ليلا ** الساعة التاسعة **

نواف راح للغرفة اللي حط فيها رحاب

نواف دخل الغرفة وهو يناظرها : اااقول اجلسي اكلمك عن المطلوب منك !

رحاب جلست بعيد عنة باالزاوية وتناظرة بخوف : جلست وش تبغى ؟! ( لابسة عبايتها ))

نواف اخذ نفس وهو ياشر بيدة: اسمعي شغلك هنا بالاستراحة هو التنظيف والطبخ

ززين ومااابي أي تقصير من بكراا اشوف كل شي يلمع مفهوم...

ولا ضربتك ضرب اذا مانفذتي اللي قلتة مفهوم

رحاب انرعبت منة وجسمها يرجف : طيب

نواف قام وهو يناظرها : وش اناديك بااي اسم !!؟

رحاب بنفسها : (( ياليت اتذكر اسمي ))

نواف ناظرها وعقد حواجبة ويأشر بيدة عليها : وش فيك سكتي ،، وطول صوتة ،،: وش اااااااسمك ؟؟؟!!!

رحاب ناظرت عيونة بخوف وهي ماسكه راسها : مدري مدري! ... وشدت باطراف اصابعها على راسها من الالم

نواف اخذ نفس وهو يناظرها ! معقولة ماتعرف اسمها لايكون صدق ماتتذكرة!

نواف : انتي ماتذكرين اسمك ؟!

رحاب : ااايوة مااذكر شي !

نواف بأندهاش رفع حواجبة : ولاشي عن حياتك !؟

رحاب : مااذكر والله مذكر ! لقيت نفسي باالبر ووصلت لمدرسة اولاد صغار واللي جابني لك الهندي هذا اللي اعرفة !

نواف : انتي فقدتي ذاكرتك !

رحاب تجمعت الدموع بعيونها والعبرة شادة على شفايفها : ااية مااتذكر شي قبل ،، مسكت راسها لانة يألمها

نواف ناظرها متأكد : طيب بناديك بااسم من عندي وش رايك ؟

رحاب : طيب

نواف يحك راسة يفكر : ممممممممم بناديك فجر

رحاب : طيب

طلع نواف من الغرفة ، وجلست رحاب تبكي ، واذا فكرت يألمهاا راسهاا



************************************************** ************

** في بيت ابو عمر **

ابو عمر يكلم ابوهند باالتلفون : ااية عمر وصلها لكم للمزرعة ماجت لكم !!

ابو هند ضاق صدرة : لالالا ماشفناها اسأل عمر ؟!

ابو عمر : لحظة انادية وارجع لك

ابو هند : طيب

ابو عمر راح لعمر وهو قدامة : انت ماوصلت رحاب للمزرعة ؟!

عمر ناظر ابوة بعدم اهتمام ، وفتح عيونة ورفع حواجبة وابتسم : الا وصلتها عند الباب مو عندهم !

ابو عمر : لالاتكذب اكيد انت ! موصلهاا؟

عمر ناظرابوة ببراءة : ايوة موصلها عند باب مزرعة عمي وسالتها يوم نزلت بتسكنين عندهم قالت لي لا وانا مشيت عنها!

ابو عمر ناظرة وعقد حواجبة وهو يلتفت عنة ويمشي : غريبة لية يعني هربت !!

عمر مشااا بجنب ابوة : اتوقع انها هربت !

ابو عمر وصل للصالة واخذ التلفون بيدة : هلا ابو هند سألتة ويقول انا موصلها عند الباب ! ويقول اني سألتها بتسكنين عندهم قالت لا!

ابو هند بأندهااش : غريبة ! على العموم مشكور والله يستر عليها وين ماراحت

ابو عمر : العفو

ابو هند : مع السلامة

ابو عمر : الله يسلمك


************************************************** *******


ياسر كلم عمر عشان يسون الخطة مع ثامر

وسواا كل شي باالضبط مثل ماخططوا لة ،،

ومسكوا ثامر متلبس وشهد على الجريمة ياسر و عمر ،، وشنطة الفلوس رجعت لهم


وهم في السجن جاء ياسر وعمر يكلمون ثامر ،،

ياسر يناظر ثامر : قولنا وين الصور بنتنازل عنك سنة ؟ بدل مايصيرون ثلاث نخليهم ثنتين ؟

عمر معصب ويناظر ثامر : الصور وين مكانهم ؟؟!

ثامر ناظرهم ببرود : لاتتنازلون والصور مو واصلين لهااا!

عمر عصب : بقتل انا هنااا

ثامر : هههههههههه اذا فيك خير سوهاا

ياسر ناظر عمرودفة مع ايدة يعني اسكت،، وناظر ثامر : اسمعني اذا ماقلتلنا وين الصور بتسمع بخبر وفاة اهلك كلهم بنحرق بيتكم !؟

ثامر خاف يسوونها : خلاص بقول الصور تحصلونها بغرفتي وباالدرج

ناظرة ياسر بتحدي : ياويلك اذا كان عندك نسخ وماقلتلنا عليهاا بنضاعف لك السجن الى سبع سنوات!

ثامر خااف وبصوت حزين : لالالا بقول عندي نسخ بشقتي اللي مع الشباب ، وبغرفتي بالبيت بوصف لكم شقة الشباب وروحوا لها

ياسر ابتسم : زين وصف لنا ؟

وبعد ماوصف لهم ،، انتهت الزيارة وكلموا الشرطي على انهم يفتشون البيت ودخلوا عمر وياسر وحصلوا الصور بغرفة ثامر كثيرة

وراحوا لشقة الشباب اللي وصفها لهم ثامر ، وفتشوها ماخلوا شي وحصلوا الصور واخذوهم معهم ،، ومن قبل اخذوا الصور اللي

مع البنت ............


وعمر اخذ ياسر معة للبيت يعزمة على العشاء ويشكرة على اللي سواة معة ،،،

واخذ الصور هو وثامر وحرقوهم باالنار ورجعوا للمجلس يتعشون

وبعد ،،،،،،، ماطلع ياسر من عند عمر راح عمر لغرفة دلال ....


وطق الباب عليها وفتحتة وناظرها بنظرة استحقار والتفت وسكر الباب وجلس على السرير وناظرها وابتسم : اجلسي اكلمك

دلال ناظرت عيونة وهي خايفة منة : وش فية

عمر يبتسم : الحمدلله انحلت مشكلة الصور وطلعناها وحرقناها ارتاحي وساعدني ياسر الله يعافية بخطتة

دلال رمشت بعيونها وقربت لعمر : صااادق

عمر اخذ نفس : ايوة صادق والولد باالسجن

دلال اخذت نفس برتياح : الحمدلله الله يعافيك

عمر ناظر عيونها بتسأأأل : كيف طلعتي معة ؟!

دلال ناظرتة وتجمعت الدموع بعيونها : وحدة صورتني باالجامعة وعطت ثامر الصور وهو وراني الصور وبدا يهددني فيهم

وانا طلعت معة ودخلني للشقة باالغصب وماكنت ادري انة يصورني

عمر : الحمدلله المرة هذي عدت على خير وانتبهي لنفسك المرة الثانية

دلال ناظرتة وابتسمت بفرح: مشكور ياعمر

عمر ابتسم : العفو


************************************************** *********************

** في بيت ابو تركي**


تركي يكلم طارق باالجوال : ااية الحمدلله جهزنا كل شي

طارق : اية بعد الزواج بسافر ادرس دكتوراة تروح معي ؟

تركي : تدرس دكتوراة برااا ؟

طارق : ااية اتمنى اكون دكتور وابي اختك تروح معي؟!

تركي ابتسم : على راحتك وانا مااروح معكم بس شسوي ببوي هههههههههه

طارق : ناخذة معنا ههههههههههه

تركي : هههههههههه رحلة هي ! لاانا صعبة ابوي مقدر اخلية

طارق : على راحتك

(( عمرو تركي وطارق تخرجوا من الجامعة ))


************************************************** **************************


رحـــــــــــــــــ؛ْ~ٍ"ــــــــــــــــاب واسمها ،، الجديد ......فجر .........!!!


{{{{{ انـــْ،؛ـــا فـــ؛ُْــــي وســــُْ,,‘’؛؛ـــــــــــــــــــــط الضيـــــــــــْ’,‘؛,ٌْـــــــــــــاع ....



اسبــــْ،؛‘~‘؛,ْــــــــــــــــح وامــــــــــــــــــــــ؛~ْ,"؛’؛‘ًٍُِ‘ْــــــرح باالجـــــــــــــــــــْ؛"‘؛ــــــــروح ........



والالـــــــــــ؛‘؛ْـــــــــــــم يقتـــــــ؛‘؛ْـــــــــــــل قلـــــــــ؛‘"ْ؛ـــــــــــــــبي ويلـــــــــــــــ؛‘ٍُِْ،"؛ـــــــــــــوح ......}}}}




************************************************** ************************

في الاستراحة

(( رحاب طول اليوم تشتغل بالاستراحة تنضف وتغسل الصحون وتغسل الفرش وتسقي الحديقة وتكنس وتمسح وتعبت من الشغل ))

( وبعد ماخلصت رحاب شغل دخلت الحمام تتحمم وغسلت ملابسها اللي عليها ولبستها ،

وبعد ماتحممت وطلعت ، وهي باالغرفة تحس بارتياح ....

المغرب الساعة السابعة ،،،

نواف جالس ومعة الشباب بغرفة الجلوس وقام يروح لرحاب : فجررر

جت لة : نعم

نواف مسكها ودفها وطاحت على الارض : وين الشااهي بسرعة سوية

رحاب : طيب ، ،، وقامت و وراحت للمطبخ وسوت الشاهي وعطتة نواف

وراحت للمطبخ واخذت من الثلاجة عصير واخبز وجبن وراح لغرفتها وسكرت الباب

وجلست تاكل لانها ميتة جوع.....

عندهم بغرفة الجلوس

الشباب،، نواف : ههههههههههه اقولك ماتتذكر اسمها هههههه وسميتها فجر ،،

واقولها افصخي عبايتك وتقول لا متمسكه فيها احسن لها ولنااا

مهند : يؤيؤ خلها تجي هنا وونسولف معها هههههههههههه

نواف ناظرة وعقد حواجبة : وش قصدك !؟

مهند : قصدي انة تجلس معنا

نواف : لالالالا مستحيل انا جايبها عشان تخدمنا ،، وناظرة بستحقار : اذا نواياك شينة استراحتي تتعذرك

مهند ناظرة وابتسم : لالا يابو الشباب لاتزعل مني خلاص مو جايب طاريها ولاتزعل

نواف : كذااا حلوو



************************************************** ****

في اليوم الثاني

بالاستراحة ،،،

الصبح الساعة 10 دخل مهند الاستراحة بدون استاذان وهو عارف ان نواف مايجي هاالوقت ،

دخل يدور رحاب

دخل للمطبخ شافها ترتب وقرب لها : انتي فجر

ناظرتة رحاب بخوف وفتحت عيونها ومشت بتطلع من المطبخ

مسكها مع ايدها وسحبها لة وهي انرعبت وبدت تنتفض وتجمعت بعيونها الدموع وسحبت ايدها منة بكل قوتها وركضت للغرفة ،

ودخلت وقفلت عليها الباب، بسرعة وهي تتنفس بقوة وخايفة واسندت ضهرها على الباب وهي تبكي بحرقة ،،

ومهند يطق الباب عليهاا بكل قوتة ويتكلم بنبرة صوتة الخشنة : افتحـــــــــــــــــي الباب ولاكسرتة عليك !

رحاب يرتجف جسمها منة بخوف وتعض شفايفها بتوتر وهي ماسكة الباب بيدينها وتبكي وتشاهق

وماراح مهند الا بعد ساعة ،، ورحاب ماطلعت من الغرفة الا لما سمعت صوت نواف جاي ...


************************************************** *

في بيت ابو عمر

ام عمر جالسة باالصالة

ام عمر وهي تنزل بيالة الشاهي من ايدها : عمر اقهر ابوك همشني ومااقال لي ان البنت اللي زوجناك اياها مالها اصل

وانا بقهرة سافر وكمل دراستك وبدون ماتشاورة !

عمر فتح عيونه وناضرها : يمة صعبة مااشاورة تعرفين ابوي كيف اذاا عصب خلاص انسي اللي صار واذا انا بسافر ابي اسافر

بس اقولة عشان مااقطع دراستي وارجع

ام عمر : عشانك بس قولة ، وناظرتة تبتسم

عمر : تسلمين لي يالغالية


**************************************************

بالاستراحة

الصبح الساعة 7


رحاب سمعت صوت سيارة نواف تشغل وانتظرت شوي لمن سمعت صوتها تمشي


وطلعت وحاطة في بالها الهروب .. وفتحت باب الشارع وهي تناظر الشارع وطلعت وسكرت الباب

ومشت وهي تناظر الشارع بخوف وتمشي وتمشي وماتدري وين تروح !!...

ومشت تقريبا نص ساعة ،، وشافت بيت حلو وطقت الباب عليهم ......

تفكر : وش اقول لهم بقولهم انا ضايعة وناسية كل شي !....


************************************************** ********



رحاب اللي طقت عليهم الباب بيستقبلونها او لا ؟؟ وكيف بتكون حياتها معهم ؟؟


عمر هل بيسافر لامريكا يدرس ؟؟


وطارق وعهود بيسافرون لامريكا هل يلتقون مع عمر وايش ممكن يصير ؟؟


انتظروني باالجــــــــــــــــزء الـــــــــســــــــابـــــــــع




**************************************************

لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 10:06 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
مع لتحيه ولتقدير لك من يمرويتابع هذا لقصه وخاصه الجوري
لبيك:733b352d4468a9a1eaa

الجوري 02-08-2010 10:21 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
في أنتظار الجزء السااابع

لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 10:25 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
عادي يا لجوري
اهم شي يكون فيه رد فعل اما لجز لسابع موجود ومشوق بعد

الجوري 02-08-2010 10:28 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
كم باقي جزء
لاني ابي اخلصها الليله ؟؟
مشكووور على الروايه مجددا


لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 10:58 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
باقي واجد لكن انزل لان لجز لسابع

لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 10:59 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
ٍُْْ**~ْ****’’ **الجـــــــــــــــــزء الســــــــــــــــابــــــــــع**’’ ****,,’ْ~**ُْْ~




ومشت تقريبا نص ساعة ،، وشافت بيت حلو وطقت الباب عليهم ......

تفكر : وش اقول لهم بقولهم انا ضايعة وناسية كل شي !....



تناظر بعيونها الباب بقلق وخوف

ضغطت باصابعها على الجرس ونزلت ايدها ،، وشبكت ايديها مع بعض بتوتر

انفتح الباب واللي وراء الباب يناظرها ولابسة طرحة لافتها على راسها : نعم من عند الباب

رحاب ناضرتها بخوف وتفكر ايش تقول ،، وتشجعت : انا وحدة من قرايبكم وجاية من بعيد ومالي احد اجلس عندة

فتحت الباب اكثر وناظرتها العجوز بتجعد وجهها : ياهلا فيك تفضلي

رحاب دخلت من عند الباب والعجوز تناظرها بتفحص وسكرت الباب بعد مادخلت رحاب

العجوز : ياهلا فيك وش اسمك يابنتي ؟

ناظرتها رحاب وهي عليها عبايتها وفتحت نقابها بيدينها : اسمي فجر ! ،، وطلعت عيونها وهي ترمش

ناظرتها العجوز : فجر من وين جااية؟؟

رحاب ناظرتها بخوف ايش بترد عليها : انا متوفي زوجي وصارت لي ضروف صعبة نستني فيها اهلي وفقدة فيها الذاكرة

واللي تذكرتة هو انتي !؟

ابتسمت العجوز بوجة رحاب : ياعمري انتي يابنيتي تفضلي ادخلي يافجر نتكلم دااخل

رحاب ابتسمت بفرح وارتياح من كل قلبها ، ومشت معها لداخل


************************************************** *

في مزرعة ام حسن


ام حسن جالسة مع حسن بغرفتة تكلمة ،،

حسن جلس على السرير بتوتر وناظر بعيون امة : يمة ارجوك لاتضغطين علي مااقدر اتزوج وحدة مااحبها

ام حسن قربت لة وناظرت عيونة وحطت ايدها على كتفة : ياوليدي انا ابي مصلحتك


حسن رفع راسة يناظرها وشبك ايدينة : انا اعرف مصلحتي زين


التفتت تناظر المراية : لاماتعرف مصلحتك والدليل انك مانسيت رحاب للحين؟!

التفت حسن يناظرها وفتح فمة : لايمة مو هذا السبب انا ماابغى هند ماحبيتها بس هذي هي الحكاية ،، والتفت عنها ومد بوزة

ناظرتة بعتب : ولية وش فيها ،، وتاشر بيدها علية ،: هند ناقصها شي ،، اخذت نفس وطلعت من الغرفة وهي معصبة

حسن قام من السرير ووقف ،، يناظرها وهي تطلع : لية عصبت لهدرجة تحب هند وتغليها ، خلني اروح الحقها قبل تاخذ بخاطرهاا مني

،، لحق امة يراضيها ،،


************************************************** ***

في بيت ابو تركي



************************************************** *

واقتـــــــرب الرحـــــيل ..... وحــــــان الــــــــوداع ......

************************************************** **

الشناط عند الباب متجهزين للسفر لامريكاا ،، طارق بيسافر يدرس دكتوراة،، وعهود بتدرس جامعة هناك ،،


تركي واقف يناظر طارق وعهود وابوة ،، لابس ثوب ابيض وشماغة على راسة ولابس غترة ، وطالع شكلة حلو

طارق يمسك بكتوف تركي : والله بفقدك بس كل سنة بنحاول نجي نشوفكم ، ،،، وطارق لابس بنطلون جنز وبلوزة سوداء رسمية وحلوة


تركي مسك كتوف طارق وضمة لصدرة : والله بفقدك ياااغلى اصدقائي بفقدك حيل ،، وتسيل دموعة على خدة بحرقة


طارق مسكة اكثر : وانا بفقدك اكثر وبشتاقلك

تركي بين دموعة : الله الله بختي مااوصيك على عهود

طارق ابتسم وعيونة ترمش: لاتوصي حريص اختك بعيوني

وعهود قربت لهم : ابعد ياطارق خلني اشبع من اخوي ،، ودموعها تسيل على خدها ،، عهود لابسة عبايتها على الكتف ولابسة طرحة

ولافتها على راسها وراسمة على عيونها كحل وحاطة على شفايفها المرسومة ، روج فوشي ..

طارق يناظرها ويضحك : ههههههه خليني اشبع من اخوك

عهود تدفة من كتفة بمزح وتضحك : ههههه اقول ابعد

طارق غمز لها بعيونها وابتسم : هههههههه اعلمك باالطيارة كيف تدفيني

عهود تضحك وتحمر خدودها : هههههههه لالا ،، والتفتت لتركي تناظرة : تركي والله بفقدك بروحتنا


تركي ابتسم ودمعت عيونة : وانا اكثر ياعهود

سلمواا على بعض وسلمت عهود على ابوها ... وطلعواا،،

وركب طارق تاكسي يوصلة للمطار ،،


*******************************************


رحاب ... واسمها الجديد ... فجـــــــر ...

وحــــــياتهــــا الجديدة كــــــــيـــــــــف ســــتـــــــــكــــــون ...

... مــــتشـــــتتة انـــــــا لا اعـــــرف ... مــــن اكــــــــــون

....... ولاأأيـــــــن اذهـــــــب ........


**************************************************


بعد مادخلت رحاب لصالة مع الحرمة الكبيرة ،،

ناظرت رحاب بعيونها الصالة فيها كنب مرتب وحلو .. وناظرت بعيونها العجوز بتوتر

العجوز : تعالي اجلسي ، مشت وجلست على الكنب واخذت نفس

ورحاب مشت وجلست جنبها على الكنب وناظرتها

العجوز تمسح على كتوفها : قوليلي قصتك يابنيتي ،، ووضح على الحرمة طيبة قلبها

ارتاحت رحاب وابتسمت بوجها وهي تكذب ،، : انا اول تزوجت واحد من العائلة بس هو من منطقة بالمملكة بعيدة عن الرياض

وكان يضربني وشك فيني مرة وكان معصب وارسلني للبر وظربني وهرب عني بسيارتة وانا بقيت بلبر ومشيت

ودخلت استراحة كان فيها شباب بعد ماكلت عندهم هربت على طول وجيت لبيتكم هو اللي تذكرتة واول ماشفتك

ولاني فقدة الذاكرة ،، وناسية من اكون بس بعد ماشفت وجهك كني اعرفك بس مدري وين شايفتك

العجوز شكت باالامر : يعني ماتتذكرين اسمك ؟!

رحاب بخوف : مااذكر اسمي وفجر اسم وهمي بس وجهك يذكرني بشي ،، اخذت نفس ،، : ايش هو الله اعلم

العجوز ابتسمت : عموما البيت بيتك ومتى ماتذكرتي شي خبريني والحين اروح انادي اللي في البيت اعرفك عليهم

رحاب ابتسمت وهي تناظرها برتياح : مشكورة يااخالتي

العجوز التفتت تناظرها وهي تبتسم : العفو .. وعطتها ظهرها وهي تمشي،، ورحاب تناظرها بقلق من اللي بتعرفهم عليها ،،


************************************************** ************

في بيت ابو عمر


**************************

وينســــــــــى كل افعـــــالة ..

*************************

ابو عمر جالس على الكنب ولابس ثوب وغترة وفوق راسة الغترة يناظر عمر وترمش عيونة : انا مستعجل بطلع مصر على السفر


لامريكا ..

عمر يناظرة بحماس : ايوة يبة مصر لية ماتبيني اكون دكتور

ابو عمر قام واقف ويناظرة وياشر بيدة علية : والله مادري عنك وعن تفكيرك بس انتبة لا زم تكون ملتزم ولاتسوي شي

لانهم مايحبون المسلمين واذا مسكوا علية زلة ياويلك يسجنونك ومايرحمون احد احذرك واذا منت قد الالتزام بالقوانين

لاتفكر تسافر تكمل دراستك

عمر ناظرة واخذ نفس وقام واقف قدام ابوة : يبة لا ان شاءالله بلتزم لاتخاف

ابو عمر : انا حضرتك واذا سويت شي ترا مالي خص

ام عمر تناظرة وهي معصبة : بسم الله على ولدي لاتفاول علية

ابوعمر : لالاماافاولت علية بس ابية يكون حذر والله الله بالصلاة يالله انا طالع

مشاء شوي والتفت لعمر : الا متى طيارتك

عمر يناظرة : بكراا

ابوعمر : زين .. وطلع

وعمر وام عمر جلسوا على الكنب يكملون سوالفهم

دخلت عليهم دلال ، لابسة بنطلون جنز وبلوزة لونها عنابي واكمامها قصيرة وفالة شعرها : السلام عليكم

كلهم : وعليكم السلام

دلال جلست على الكنب وعمر يناظرها : وشخبارك

دلال ابتسمت : تمام

عمرقام وجلس بجنبها وهو يبتسم بمرح : شفتي اخوك بيسافر لامريكا يكمل درااستة

دلال فتحت عيونها وترمش : صدق هاالكلام


عمر : ايوة صدق هههههههههه تروحين معي ادرسي هناك جامعة احسن لك

دلال ابتسمت اكثر وطلعت اسنانها المصفوفة : واااو ياليت اروح بس كيف ابوي ،، ونزلت راسها : يرضى اروح لامريكا اكمل دراستي

عمر مسك ايديها : ايوة بيرضى لان معك اخوك ،، وغمز لها بعيونة الواسعة

ام عمر تناظرة وترمش ورفعت حواجبها : منت صاحي الحين انت تروح قلنا ميخالف بس دلال تروح لالالا

عمر راح لامة يبوس ايديها : تكفين يمة ارضي ان دلال تروح معي نتونس سواا باالغربة ،، وابتسم وهو يناظر دلال ويغمز لها بعيونة

الواسعة ويبتسم ،،


ام عمر ناظرته بعتب : مقدر اوافق اذا ابوك رضى انا ماعندي مانع

عمر باس ايدين امة وقام يرفع ايدينة لفوق ويرفع صوتة : وااااااافقت

ودلال قامت معة وهي ترفع ايدينها بمرح :ههههههههههه واخيراا باقي ابوي


************************************************** ***

طارق وعهود

**************************************************

صعدوا للطائرة وحلقت بهم الى مكان اخر بعيداً

عن الرياض .. وحلقت بهم مع حياة جديدة ومختلفة ...

**************************************************

طارق جالس على مقاعد الطيارة .. : عهود جوعانة شوفي المضيفة معها اكل ؟

عهود ناظرتة .. وهي لابسة طرحة على راسها وطالع وجهها باالحجاب .. : لالامااشتهي

طارق ناظرها ومسك ايدها : لية فيك شي ؟

عهود : لامافيني شي بس افكر ببوي وتركي

طارق ابتسم وهو يناظرها : لاعهودتي لايضيق صدرك حبيبتي كولي عشان صحتك

عهود ناظرتة : والله مالي نفس

طارق ابتسم : براحتك ،، يناظر الشباك وكل شي صغير باالكرة الارضية


************************************************** *****

في مزرعة ام حسن

في الصالة جالس حسن يراضي امة : يمة انا اسف موقصدي اني اعيب في البنت والنعم فيها وفي ابوها بس انا ماافكر في االزواج

ام حسن سحبت ايديها من حسن : لاماتفكر باالزواج ،، وناظرت عيونة بعتب ، : ولو اقولك بنخطب رحاب بتوافق صح

حسن استغرب من ردت فعلها : يمة البنت حبيتها ولو اعرف مكانها رحت لها تعلقت فيها وقلبي اللي حبهاا

ام حسن تسند ضهرها على الكنب : اية بس البنت اختفيت بتنتظرها ،، وابتسمت بسخرية ورفعت حاجبها ، : طول العمر ان شاءالله

حسن لمعت عيونة باالدموع : يمة ااية وعندي امل برجوعها !!؟

ام حسن ضغطت على اسنانها بعصبية : حتى لو رجعت ماراح ازوجك اياها ان مو موافقة

حسن : لية يمة حرام عليك

ام حسن : بتاخذ وحدة ماتربت اسمعني يمة خلني اخطبلك هند بنت ونعم االتربية

حسن تجمعت الدموع بعيونة : يمة اذا هذا اللي يرضيك اخطبيها ،، وياشر بيدة على امة ،، : بس حطي ببالك اني عمري ماراح احبهاا

ام حسن تبتسم : الحب بعد الزواج واذا تزوجتها بتحبها

حسن قام واقف وعطا امة ظهرة وهو يمشي : يصير خير

ام حسن تناظرة : الله يهديك


***********************************************

رحاب ـــــــــ

*******************************************


بعد مادخلت العجوز وكلمت اللي في البيت وعلمتهم كل شي قالتة رحاب ..

وقالتلهم استقبلوها زين حرام البنت وحيدة ،،

دخلت العجوز (( الجدة )) ومعها ثلاث حريم ..

سلموا على بعض ، وبعد السلام جلسوا على الكنب في الصالة

الجدة ام بدرية تناظر رحاب : يافجر بعرفك على بناتي هذي بدرية بنتي الكبيرة ((( شكل بدرية طولها متوسط وبشرتها بيضاء ومليانة

وعيونها صغيرة وخشمها صغير وشفايفها متوسط حجمها ومرسومة ولونها فوشي ،وشعرها اشقروناعم وقصير ،،وابتسامتها جذابة ،)))


: وهي مطلقة وساكنة عندي ومعها ولدها فارس يشتغل كبير عمرة 25 وهذي بنتها ،، تاشر بيدها عليها : شوق عمرها 22 تدرس

بالجامعة ،، (( شكل شوق طويلة ورشيقة وبشرتها حنطية وشعرها قصيروناعم وعيونها صغيرة وخشمها طويل وشفايفها مليانة

بحجم صغير ورسمت وجهها مفدورة وحلوة .. )))

الجدة ام بدرية ، وتاشر بيدها على نجود : هذي نجود اهلها متوفين بحادث يوم كانت صغيرة وانا اللي مربيتها ..

(( نجود شكلها . رشيقة ولون بشرتها بيضاء وعيونها واسعة وخشمها عادي وشفايفها مليانة وشعرها طويل وناعم ولونة اسود

وطويلة ورشيقة وابتسامتها حلوة ... ))

ناظرتهم رحاب وابتسمت : مشكورين ، ونزلت راسها ، الجدة ام بدرية : لاياحبيبتي لاتستحين ومسكت وجه رحاب بيديها المتجعدة

ورفعتة : انتي في بيتك واعتبرينا اهلك



دمعت عيون رحاب بحيرة وهي ماتدري من تكون : مشكورة ياخالتي والله معرف كيف بطلع من جزاكم الله يجزاكم خير

بدرية جت وجلست عندها : الله يحييك والبيت بيتك يافجر

رحاب استحت وحمر وجهها : مشكورة

قامت نجود واقفة قدام رحاب : فجر يالله قومي معنا نوريك غرفتنا وتغيرين ملابسك تعالي

فجر ابتسمت بوجهها : لااستحي اصعد فوق لغرفتكم

الجدة ام بدرية : لا تخليني ازعل منك قومي مع البنات وحنا بحسبت اهلك

رحاب ناظرتها بحياء : مشكورة ياخالتي

وقامت تروح مع البنات نجود وشوق ..لفوق لغرفتهم وعطوها ملابس وتحممت وغيرت ملابسها ..


************************************************** ********

وقعت الطيارة باالمطار ووصلت الى امريكا ...

طارق وعهـــود

************************************************** *********

طارق ماسك ايد عهود بيدة وشاد عليها ويناظرها : الحمدلله على السلامة

عهود تناظر عيونة وتقرب لة : الله يسلمك حبيبي

طارق يبتسم وهو يناظر الناس اللي حولة : يالله ننزل من الطيارة ، ومسك ايدها ومشوا مع بعض ينزلون

بعد مانزلوا راح ياخذ يدور سيارة اجرة توصلة لمكان الشقق ..(( وشاف واحد وتكلم معة انجليزي ..بس بكتب عربي هههههه))

طارق يبتسم لة : اريد ان توصلني الى اماكن الشقق

جون : حسنا تفضل

طارق : مااسمك؟

جون : اسمي جون وانا اسكن باالمدينة

طارق : اهلا بك انا اسمي طارق

جون وهو يصافحة : اهلابك هل انت مسلم ؟

طارق اتسعت عيونة الواسعة ويرمش بعيونة : نعم انا مسلم هل انت مسلم ؟؟!

جون : جميل يسرني التعرف اليك اجل انا مسلم ودخلت الاسلام من عشر سنوات

طارق ابتسم لة وهو يصافح ايدينة : جميل ماشاءالله ويشرفني التعرف اليك ،، والتفت لعهود يناظرها بعيونة الواسعة : هذي زوجتي عهود

جون : ماشاءالله ،، وعهود سرحانة بطارق

جون : حسناًً ً تفضل الى السيارة لاوصلك

طارق ابتسم : حسنا ً شكرا لك هيا بنا ياعهود

ركبوا السيارة وراء طارق وعهود .. ودور طارق شقة واستأجر وحدة يسكنون فيها .. وجون صادق طارق ويدلة على أي مكان يبية

وشكرة طارق وجون قالة المكان اللي ساكن فية وانة مسلم هو وزوجتة ، وقالة ادعوكم للحضور الى بيتي لنتعرف على بعضنا اكثر،،


دخل طارق وعهود الشقة ......


************************************************** *

في مزرعة ام حسن

ام حسن واقفة باالحديقة .. : يالله تأخرنا .. وهي تلبس عبايتها وتغطي وجهها ..

حسن يناظرها وهو يعدل شماغة : يمة على ايش مستعجلة ؟!

ام حسن تقرب لة وتاخذ نفس عميق : ابي افرح فيك .. والتفتت عنة تمشي ..

وحسن مشاء وراها وضايق صدرة : يمة مايمدينا نرجع بكلامنا ؟!

ام حسن التفتت علية وتناظرة بعتب وهي معصبة : عطينا الرجال كلمة ... والتفتت تمشي

وهي شادة على عبايتها وماسكتها بعصبية : ولا منت قد كلمة الرجال !؟ .. ورفعت صوتها : رد

حسن ارتبك وقرب لمة : قدها يمة .. ومسك ايدها : مشيناا لانتأخر

ام حسن ناظرتة وسحبت ايدها : ااذا تزوجت البنت وحبيتها برضى عليك !!

حسن ناظرها بعيونة الذبلانة وبداخلة مقهور : ان شاءالله


************************************************** *******

في بيت ابو عمر


عمر جالس بغرفتة ويكلم ياسر : ايوة بتروح معي وعلى حسابي

ياسر يرفع صوتة : يااااااااافرحتي مشكور ياعمر

عمر : باقي اجراءات الحجز بمرك بعد شوي انا وابوي ونخلص كل شي

ياسر : انا جاهز

عمر : ههههههههه اختي بتروح معنا كنسلت دراستها وبترجع تدرس من جديد

ياسر بندهاش : اااااااايــــــش كيف يعني ؟!

عمر : بتسافر معنا لامريكا تكمل دراستها باالجامعة ونكون انا وهي سوى بسكن واحد

ياسر : انت عادي عندك !

عمر : وش فيها انا بكون معها وماراح يصير لها شي

ياسر : حلو بس كيف رضى ابوك ؟!

عمر : اقنعنااة بكل الوسائل هههههههههههههه يالله باي بعد شوي اكلمك باي

ياسر : اوكي باي

وسكر عمر الخط .. وهو يناظر غرفتة وتتجمع الدموع بعيونة ،، بفقد غلا روحي ومسكني .. هنا بكيت هنا فرحت هنا تعلمت ..

وقام واقف وهو حزين لفراق غرفتة .. ونزل تحت لبوة واختة وامة .. يكلمهم لان بكرا سفرتهم ..


**********************************************

رحاب ،،

في بيت ام بدرية ،، الجدة ...

*************************************

جالسات البنات باالغرفة وفاتحين التلفزيون ومطولين صوتة وكان فية مسلسل يناظرونة

ورحاب سعيدة بالبسمة الي تشوفها بوجية البنات والامل اللي داخلهم يحسسها بروحها وبكيانها ..

نجود : واااو بدلة الفنانة تجنن ،، التفتت تناظر رحاب : وش راايك ؟

رحاب تناظرها بتشتت : ايوة حلوة

شوق تنااظرهم : باالعكس مافيها زود !؟

نجود تناظر التلفزيون : يووة ياشوق انتي مايعجبك شي !؟

رحاب تناظر التلفزيون وفية مشهد باالمسلسل بالبر وفية ضرب ،، صدع رااسها وكأنها تذكرت شي ،، ومرت صورة ضربها يوم في البر

زي شريط الفديو بلقطاتة ،،، ودفنت اصابعها براسها وضغطت على راسهاا بقوة وداخت وطاحت على الكنب ..

،، وناظروها البنات بأندهااش !!

نجود قربت لها ومسكتها : وش فيك ،، وهزت رحااب،، والتفتت على شوق بتوتر : روحي جيبي لها عصير ليمون

شوق قامت تركض تجيب العصير ،، وقربت لها نجود وضمتها : وش فيك حبيبتي فجر ؟

رحاب ناظرت عيون نجود ودمعت عيونها بحيرة ورجعت الصورة لهاا ، وموعارفة كيف تسترجع ذاكرتها وتبغى تعرف من تكون ،،

رحاب نزلت عيونها عن نجود وتنهدت : مافيني شي بس دوخة !

مسكت ايديها نجود : حبيبتي قولي اللي بخاطرك اكيد ضايق صدرك عشانك مو متذكرة شي بحياتك ؟!


رحاب ناظرتها : ااية

جت شوق وقربت لرحاب وعطتها كاس العصير : تفضلي يافجر ؟

رحاب : مشكورة ..


************************************************** ***********


في بيت ابوعمر


*****************************

لحظــة وداع وشتيــــــــــاق

*******************************

ابو عمر وام عمر واقفين يودعون عمر ودلال ..

،، الشنط عند الباب ، واقف عمر يسلم على ابوة وامة : لاتوصي حريص يبة ان شاءالله اختي بعيوني ،، التفت يناظر دلال ويبتسم لها

وهي تناظرهم وتبتسم : مشكور ياعمر

ام عمر وهي تبكي : بفقدكم ياعيالي ،، وحطت ايدينها على وجهها وسالت دموعها

وابو عمر يمسح دموعة بطرف شماغة ،، وهو يبكي فراق عيالة اللي بيشتاق لحسهم في البيت ...


عمر يناظرهم وبعيونة بقايا دموع : يالله مع السلامة واشوفكم على خير

وضم امة وضم ابوة ودلال بعد ،،

بعد ماطلع عمر ومعة دلال .. وركب تاكسي مر صديقة ياسر ،، ومشواا للمطار ، لامريكااا


************************************************** ***************

في بيت ( الجدة ) ام بدرية .. رحـــــــــــاب ...


************************************************** ********

~ٍْ (( حب .. ينبض .. وشتات .. قارص .. ))~ٍْ

************************************************** **



جالسين باالصالة وشوق تلعب باالجوال ،، ونجود تناظر التلفزيون ، ورحاب تفكر بحياتها ومن تكون ..؟


انفتح باب الصالة ودخل فارس ..ويناظر رحاب بستغراب ؟ ويفكر ؟ من هذي ؟

ناظرتة رحاب مصدومة وتعلقت عيونها فية ( كان شكلة حلو ) ونبض قلبة لة .. وبنفسها ، ياحلاتة

نجود تداركت الموقف وقامت وراحت تركض ، لفارس وتناظرة : التفف لاتناظر البنت ، التفت وصد نظرة عن رحاب ،

ورحاب مازلت معلقة عيونها في عيونة وناظرتها نجود ونزلت راسها،، رحاب وهي تلوم نفسها وش صار فيني !!


وفارس استأذن وطلع لغرفتة ..


************************************************** ******


كيف نجود فتشت لفارس ؟؟


وهل تنتظر رحاب قصة حب ؟؟


وهل فية قصة حب جديدة بين الي مسافرين لامريكاا ياترى ؟؟


وهل حسن بيحب هند وينسى رحاب او لا ؟؟


هل صداقة طارق بجون لها اضرار او العكس ؟؟




انتظرونــــــــي في الجــــــزء الثـــــــــــامن


***********************************************


لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 11:00 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لجوري ولايهمك لان انزل لجز لثامن

لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 11:03 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
~~ ***ْ~~** الجـــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــن**~~~~ِ ْ**ْ





(( في مزرعة ابو هند ))


*****************************

~’ خـــــــــطبة ’~

*******************************

في مجلس المزرعة

جالس ابو هند على الكنب الرفيع

يناظر حسن ، ابو هند : هذي والله الساعة المباركة ويشرفناا نسبكم

حسن يناظر عيونة : الله يبارك فيك ، بيدة الفنجال ..

ابوهند ويناظر الصينية : يبغا لنا يومين ونرد عليكم ؟

حسن : على خير يااخالي خذوا وقتكم ،، حط الفنجال ،،و قام واقف وهو يناظرة : انا استأأذن

ابو هند : تو النااس اجلس تقهوا

حسن : لاياعمي مشكور انا عندي شغل وبروح تامر على شي ؟؟

قام ابو هند وقف وهو يصافح ايدينة : ابغى سلامتك وان شاءالله مانتأأخر بالرد "

حسن : على خير مع السلامة ،،

ابو هند : الله يسلمك

وطلع يمشي برا المجلس وطلع للحديقة ، ونادا امة بصوت مرتفع : يمة يالله مشينااااا

ام حسن وهي جالسة مع هند : يالله جاااية

ناظرت عيون هند تتأملهاا : عن اذنك يابنيتي وزوريني

قامت واقفة وهي تناظر النخل يحركهاا الهواء ،، واخذت نفس : يالله مع السلامة

وعدلت عبايتها وهند تناظرها : الله يسلمك ان شاءالله ازورك ياخالتي مع السلامة ، تبتسم بوجهها

والهواء يطير شعرها الناعم ، < هند رابطة شعرهاا ومخلي شكلة يجنن .. وطويل لاخر ضهرهاا >

ام حسن لبست جزمتها وهي تمشي التفتت تناظر هند وتبتسم ومشت بطريقها،، وهند تناظرهاا مستغربة منهاا اليوم

لية تناظرني كذاا ؟؟!!

غريبـــــة ؟ !!

،،، بعد ماطلعواا ،، راحت هند لبوها في المجلس ، وقفت قدامة : يبة راحت ام حسن اطلع

ابوهند يناظر هند ويبتسم وهو سرحان : ززين جااي

قام وطلع للحديقة وهو يمشي ببطئ ، ناظر هند : هند تعالي اجلسي بكلمك بموضوع؟؟

هند ناظرت ابوها بستغرااب !؟ : ان شاءالله يبة

" جلست على الارض في الحديقة " وجلس ،

ابو هند : اليوم ام حسن خطبتك لولدها ، وابتسم يناظرها : ايش راايك ؟

هند استحت ونزلت عيونها وحمر وجهها : انت وش رايك ؟

ابو هند مسك ايد بنتة : راايي ان الولد ماشاءالله علية مايرد

هند ناظرت عيون ابوها : مدري يبة اللي تشوفة ...

ابو هند يناظرها : يعني انتي ماعندك مانع ؟

هند : ....

ابو هند : على خير برد عليهم بعد يومين وخوذي وقتك بالتفكير

هند نزلت راسها بخجل : على خير ان شاءالله

***********************************************

(( بعد الرحلة الطويلة ... ))

في امــــــريكااا


عمر يناضر بعيونة النااس : يالله نبغا ناخذ لنا تاكسي


ودلال واقفة جنبة ، وياسر يناظرهاا وفي نفسة ، والله ماتوقعت ياعمر اختك حلووة كذاا

" ودلال لابسة حجاب طالع وجههاا " وياسر اكلها بنظراتة "

ياسر يناظر عمر : هذاا لموزين تعاالواا ،، و مشاا لة

بعد ماوصلهم الموزين للمدينة ، وصلوا المبنى السكني ووصل عمر ياسر لمكانة ، ودخل هو ودلال سكنهم ،،



************************************************** *****************

(( في بيت الجدة ،، ام بدرية ))


رحاب جالسةعلى السرير في غرفة البناات

، تتذكر تركي وشكلة وجسمة ،،

تكلم نفسهاا بهمس: ابغاا اطلعة من قلبي مو قادرة اطلعة اطلع اااطلع ..

انفتح باب الغرفة ،، ورفعت رحاب عيونهاا بقلق ، انصدمت من اللي شافتة ..

فارس قدامهااا ويناظرهاا معجب فيهااا ..!

عيونهم بعيون بعض ،، رحاب انحرجت ونزلت رااسها ، وهو لاحضهاا وطلع .. وفي نفس فارس " عيونهاا جذاابة ونعوومة " ....

رحاب قامت واقفة وراحت تسكر الباب ووقفت قدام المرااية تناظر وجهها ، وتتلمس وجهها بصابع ايدها بنعومة ، همست : اااة بس لو

اتذكر شي بحياااتي ،، رجع ياأألمهاا رااسهاا ...

،، ومشى فارس براا الغرفة وراح لغرفتة وهو يفكر برحااب ، يحس ان كل عرق بدمة ينبض بسمها وقلبة احتل صورتهاا ..

وفي قلبة .... " ااااحبك يافجر ؟ متى ترجع لك ذاكرتك ووواتزوجك " متى ؟! ــــ فتح باب غرفتة بيدينة ودخل الغرفة

وانسدح على السرير يفكر فيهاا ،،

...// انفتح الباب //، وناظرت رحاب الباب وهي ترجف وخاايفة ،، دخلت نجود ببتسامتهاا

رحاب اخذت نفس وهي تناظرها ،، نجود : السلام عليكم وش فيك ؟

رحاب تنهدت : وعليكم السلام مافيني شي ، وابتسمت في وجهها ..

نجود : اهااا ، راحت تجلس على السرير وهي تناظر رحااب ، رحاب وقفت قدامهاا " وهي تحك راسها بأستهباال ": بسأألك ؟

نجود : اسأألي ؟؟

رحاب : انتي امس ماتغطيتي من فارس لية ؟؟

نجود ابتسمت : هههه ... ايووة يصير اخوي من الرضااع .. ، وناظرتها بجدية : بس لية السؤال ؟


رحاب برتياح : لان شفتك امس فاتشة لة فاستغربت ،، سكتت شوي ،،: عشان كذا احترت ؟

نجود قامت تاخذ ريموت التلفزيون وتفتحة وجلست على الكنب البني : لاتحتاارين

رحاب ابتسمت وراحت تجلس بجنبهاا ،، وبعد شوي دخلت شوق عليهم وهي تصارخ : وش تســـوون هـــنا"

تأأشــــــر بيدها عليهم : " وانا جالسة تحت باالمطبخ اكرف "

واسوي كيك..

نجود تمد بوزهاا : ههههههه محد قالك سوي كيك !

شوق ابتسمت : ههههههههه مشتهيتة غصب عني ولا مو مسوية عشانكم الصراحة راحة !

كلهم : هههههههههههههههههههههههههه

........... فارس جالس بغرفتة ويفكر برحااب ؟ وفي نفسه" .. اقدر اتزوجهااا بس كيف ! يقولون أنها فاقدة ذاكرتهااا بس انا بصبر

حبيتها ومو متخلي عنها واذا رجعت ذاكرتها لهاا بتزوجها ،ابتسم بدااخلة واخذ نفس ،

يرضي نفسة ،وقام واقف ونزل تحت عند امة وجدتة


************************************************** ***********

عهود وطارق

************************************************** *********

واول يوم لهم بدواماتهم ......


طارق جالس يفطر هو وعهود ،

عهود تناظر السااعة ، مااتاخرناا

طارق وهو ماسك الكاس : لا باقي وقت افطري

عهود : خاايفة لانة اول يوم

طارق يبتسم بوجهها : لاتخافين وتوكلي على الله

عهود : والنعم بالله

طارق اخذ نفس وهو يناظرها : الحمدلله

عهود قامت تضف السفرة وترتب ، وطارق قام يلبس جكيتة ،

طارق وهو واقف عند الباب ويناظر عهود : يالله عهود مشيناا

عهود جت لة وهي تعدل لبس حجابهاا الي على وجهها : طيب جيت

نزلواا تحت العمارة وركبوا السيارة ووصل طارق عهود ودلها المكان وهو راح لجامعتة ...

بعد ماتركهاا طارق ... واقفة تناظر النااس الوان واشكال اللي اشقر واالي اسمر ..، وفي منهم سعوديين "

دخلت للقاعة ومن كثر الطلاب متشتت تفكيرهاا " وماتعرف احد ..


**************************

عمر واختة دلال ..

طلع عمر من السكن هو ودلال " وقدامهم ياسر يناظرهم "

ياسر ينقل نظراتة بينهم ببتسامتة : السلام عليكم

عمر يناظرة: وعليكم السلام افطرت ؟

ياسر يبتسم ويناظرهم : لاطبعا مافي وقت بالجامعة افطر ...

عمر : صادق مافي وقت يالله نمشي لانتأأخر

دلال تناظر طارق بعيونها الواسعة وبوجهها الجذاب .. وياسر ينبض قلبة لهاا كل ماشافهاا حب وجهاا وابتسماتها وعيونها .وخفت دمهاا .

وعيونة ماتنزل عن عيونها واذا التفت عمر يناظرة يبعد نضرة عن دلال بسرعة عشان مايلاحظ الحب الي بعيون ياسر لدلال ..


ودلال تحاول ماتناظرة ..

عمر وصل دلال لجامعتها وراحوا ..

دخلت دلال القاعة وهي ماتعرف احد وتناظر الوجية اللي اول مرة تشوفهاا وتفكر من اجلس معة شافت وحدة من بعيد ، وتوقعت

بداخلهااا ان شكلها عربية، وفكرت خلني اروح اكلمهاا اذا ارتحت لها جلست معهاا ،، وراحت لها ووقفت عندهاا وهي تناظرهاا

،، وقالت دلال بالانجليزي : السلام عليكم " لان توقعت انها تكون اجنبية بجاذبية جمالها وبياضهاا ،،

عهود ناظرتها وتحركت شفايفها الصغيرة وطلعت اسنانها المصفوفة واالي فيها كرستالة تلمع بسنانها القدامية وابتسمت ، : وعليكم السلام

دلال انبهرت وتسعت عيونها وابتسمت بفرح : ياهلا والله انتي عربية ؟

عهود ناظرتها وابتسمت اكثر : هههههههه ايوة عربية وسعودية مثلك

دلال مدت ايدها تصافحها وبقلبها فرحانة ودخلت قلبهاا : وش عرفك اني سعودية ههههه انا حسبتك اجنبية على هالجمال ماشاءالله

عهود حمرت خدودها على خفيف وبس راسمة روج على شفايفها التوت الناعمة : تسلمي حبيبتي ، وهي ماسكة ايدها تصافحها

دلال : اذا سمحتيلي ممكن تقبليني صديقة لك ..؟

عهود ابتسمت بوجهها ومسكت ايد دلال وسحبتها وجلست جنبهاا : وش هاالحكي لااسمعة منك انتي دخلتي قلبي وبعدين انا مااعرف احد هناا

دلال : حتى انا يعلم الله حبيتك مرررة

..... وصارواا صديقاات من بعد هاالجلسة .. وكل وحدة اخذت رقم جوال الثانية ...


*************************************************

** الصباح الساعة السابعة **


في بيت ام حسن

حسن بغرفتة ، وقدام المراية يعدل شماغة بيدينة ،، دخلت علية امة وهي تناظرة : مااكلمك ابو هند ؟!

حسن في نفسة " ياليتة يردني ياارب " : .....

ام حسن تبحلق في عيونة وتأأشر بيدهاا علية : وش فيك وين رحت ... ناظرهاا بضيقة، واخذت نفس ترد علية : اقول ماكلمك ابو هند ؟؟

حسن وبداخلة متضاايق من هالسيرة : لالامارد ،، مشا براا الغرفة والتفت من بعيد لمة : مع السلامة


ام حسن بخيبة امل : الله يسلمك وان شاءالله يرد عليك بالموافقة ،، طلع حسن ومارد على امة لانة ضايق صدرة ..



*******************************************

في بيت الجدة ام بدرية

جالسين يفطرون عشان المدرسة ..

ورحاب بغرفتهاا نايمة والبنات جالسين يفطرون ..

فارس بضيقة وهو يناظر امة ، تردد يتكلم : يمة امس شفت ابوي ووووكلمني ..... ، سكت شوي ، وبداخلة ، كيف ببدا باالموضوع

اخاف اجرح امي ،، : كلمني بخصوص شوق يقول باخذهاا وانااا رديت علية قلت صعبة تترك امي وقالي انا بعد لازم اجي اعيش معة

سالت دمعة من عيونها وهي تناظر ولدها فارس : ابوووك مايحس يبغا يكسر قلبي حراام علية مقدر اعيش بدونكم ..

اخذت نفس بضيقة ... : وينة كل هاالسنين توة يتذكركم ؟ ولا يبغاا يستقوي علي !!

فارس بضيقة دموعة تسيل .. والجدة ام بدرية وشوق يبكون ونجود بعد ضاق صدرهاا عليهم ..

شوق اخذت نفس وهي تشاهق من الصياح وبدفاع عن نفسهاا : مو مخليتة ياخذني مو على كيفة !

فارس : بحااول معة مع انة هددني .. وسكت ونزل رااسة بضيقة

شوق ماسكة كاس الموية بيدها وحطتة وتناظرهم وقامت وهي تبكي وركبت الدرج فوق لغرفتهاا


*************************************************

بعد يومين ...

في مزرعة ام حسن

واقفة ام حسن باالحوش وهي تناظر حسن بقلق ،، تحركت شفايفها : هااااااة أيـــــــش رد عليك ؟؟

حسن ماسك الجوال بيدة ناظرة بعيونة ، وحطة بجيبة .. وبدااخلة حزين ،، وناظرامة وعيونة يغمضها ويلف وجههة عنهاا

ام حسن قربت لة وحطت ايدهاا على كتفة : مااجاوبتني ؟! ايش رد عليك ابو هند ؟

، لف وجههة لهاا وحاول يرسم بسمة على شفاتة الحزينة : واافق يزوجني بنتة ..

ام حسن ابتسمت اكثر وفي عيونها تجمعت الدموع من الفرحة وناظرتة وحركت شفايفها وطلعت اسنانها : كلوووووووووووووووش

الف الف الف مبــــــــــــــــروك ... ياوليدي تستااهلهاا ..

حسن يناظرهاا وشاد على شفتة وماسك عبرتة ودموعة تجمعت بعيونه : الله يبارك فيك ،، ونزل راسة يناظر الارض بحزن ..

ام حسن تناظرة ،ولمست وجهه بيدهاا بنعومة ..،،: لية تبـــــكي ؟!! ،،، ناظرها حسن وبداخلة مقهور مايبغي يضلم البنت واامة ،،

حسن رسم بسمة بشفااتة ، وبداخلة بركااان : اابد يمة هذي دموع الفرح .. ولف وجهه ومشاا خطوااات ..

وام حسن قرصهاا قلبها على ولدها وخافت انة مايبغى هند جااد .. تكلم نفسها، لالامصيرة بيحبهاا اذا تزوجهااا

ومشت ورااة عشان تكلمة يكلم ابو هند ويتفق معة على الملكة ...


************************************************** *************

في الليل الساعة التاسعة

في بيت الجدة ام بدرية

البنات جالسين في غرفتهم ، والجدة وبدرية وفارس بالصالة جالسين ،،

الجدة ام بدرية : ياوليدي كيف الشغل معك

فارس ابتسم بوجهها وناظرها وهو يحرك ايدينة : الحمدلله يااايمة

الجدة : ماتبغى نخطب لك ونفرح فيك ؟

فارس فتح عيونة وناظرة : لالايمة تو النااس اذا تزوجواا خواتي تزوجت ،،وابتسم يناظر امة ويغمز لهاا

بدرية ، غمزت له بعيونها : ليـــــــة ؟؟ في بالك وحدة وماقلتلناا

فارس ابتسم وطلعت اسنانة : الا بس مو وقتة الحين اقولكم اذا بغيت اخطبها قلت لكم ، وغمز لهم يستهبل

وهم يضحكون علية،، الجدة : عاد قولنا منهي اللي في باالك لية تخبي عليناا؟!

فارس : كذاا مو قاايل ههههههه

،،،،،،، عند البناات ،،،،،،،،

شوق حاطة في اذنها الجوال وتكلم صديقتهاا ،، ونجود جالسة على الكنب ومعها كتاب تدرس ،، ورحاب جالسة تناظر التلفزيون

وتناظر بملل ..

ـــــــــ في الصاالة ـــــــــــ

يسولفون ، سمعواا صوت جرس البااب يرن ..

فارس قام وااقف : بروح اشوف من عند الباب ،، مشاا يفتح الباب ..،

الجدة : من يجيناا هاالوقت الساعة عشر !!؟

بدرية : ااية والله غريبة من جاايناا يمكن الجيراان

ــ فتح فارس الباب ،، وناظر بعيونة الشخص الوااقف ، وارتجف وخااف منة ، وعظ على شفتة ،، وفتح لة الباب ..


********************************************

ـــ من الشخص الي فتح لة الباب فارس ؟؟

ـــ وكيف بتكون صداقة عهود ودلال ؟؟

ـــ وهل بيلتقي طارق بعمر وياسر ؟؟

ـــ وحسن هل بيرفض زواجة بهند او بيتقبل الواقع ؟؟


انتظرونـــــي في الجـــــــزء التــــــاســــــــع

لبيك يالحد الجنوبي 02-08-2010 11:05 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
يا لجوري تكفين يكفي لي طرحنا ودك ازود قولي لكن تتعبي ولي لقصه مره مشوقه تحياتي

الجوري 02-08-2010 11:22 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لا خلاص ما قصرت نزلت الثامن
وانا اقرا السابع قلت خلاص ما بقولك تنزل الثامن
فشله كل شوي وانا اطلب
وتعبتك معااي
اكمل هذي
واروح لراكان اكملها
ويكفي اليوم
مشكووور


الجوري 02-09-2010 02:00 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لبيك تراني خلصت من قرائتها
ههههههههههه

لبيك يالحد الجنوبي 02-09-2010 03:06 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
وجب طرح لكم جديد مع لتحيه ولتقدير لجوري

لبيك يالحد الجنوبي 02-09-2010 03:12 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
ْ،ـ]ِ~؛בٌ} الجـــــــــــــــــزء التـــــــــــــــــــاســـــــع ~}ْ؛؛×،’][ٍْ~،،[ًٌ؛~ْ




**********************
" تـــغيــــــــــــــــــرت "

*********************

ــ فتح فارس الباب ،، وناظر بعيونة الشخص الوااقف ، وارتجف وخااف منة ، وعظ على شفتة ،، وفتح لة الباب ..


ابوة ناظرة بعيون حادة وهو معقد حواجبة :السلام عليكم

فارس يناظرة وهو يبلع ريقة : وعليكم السلام هلا يبة

ابو فارس ناظرة ومد ايدة يصافحة : هلابك كيفك وكيف اختك ؟

فارس وهو يصافحة ويبتسم على خفيف وبدااخلة علامة استفهاام من زيارتة المفاجاءة : الحمدلله يبة تماام كلنا بخير

اخذ نفس ، وفتح الباب اكثر وهو يناظر ابوة :يبة تفضل ادخل ..

ابو فارس : مشكور ،، ودخل معة للمجلس وقبل مايطلع فارس من المجلس بيجيب قهوة معة ،، نااداة ابوة والتفت لة فارس : هلا يبة

بغيت شي ؟!

ابو فارس وهو واقف جنبة : تعاال ابغاك بموضوع .. وخل عنك القهوة انا مهب غريب..

فارس ابتسم ، وبداخلة ان شاءالله شي يبشر باالخير ،، وارتاح واخذ نفس : طيب

جلس على الكنب مع ابوة ..

وناظرة ابوة بعيون حنونة : فارس اسمعني اناا ابغاا شوق تجي معي لبيت ابوهاا

انا وحيد بعد مارجعت من الغربة سنين وماالي الا انتم يااعيالي امك معهاا امها وانت وبنت اختكم،، بس انا بالبيت وحيد

ابغى احد يخدمني ،، عندي خدامة بس ولو ابغاا شوق تجلس عندي ومتى مابغت جبتهاا لكم ؟ انا اقدر اخذهاا باالغصب

بس ماافي فايدة انا ابغاها تجي لبوها برضاهاا كلمها وقولهاا ابوك محتااج لك .. ،، نزل راسة بحزن

،فارس قطع قلبة شكل ابوة وحزنة ،، قام فارس وحب راس ابوة ودموعة بعيونة متجمعة : يبة ان شاءالله مالك الا اللي يرضيك

شوق بجيبهاا لك وانا بجي ازورك كل يوم ولو اني مو مرتبط ببيت جدتي كان جيت اعيش عندك ..

ابو فارس قام واقف وحظن فارس ، فارس بنفسة متفاجي من تغير تصرفات ابوة معة ماعمرة حن علي ،فرح من قلبة .. وهو يشد ايدينة

علية ويبكي معة ،، ابوفارس يناظر فارس ودموعة تسيل على خدودة وبللت ثوبة : قول لامك تسامحني وانت سامحني وشوق قولها تسامحني

،، يبكي ويتعصر الالم بداخلة ،، فارس سالت دموعة اجباريا: يبة كلنا مسامحينك ،يبة اوعدك اني ماراح اقصر معك

ابو فارس : حبيبي .. ويمسح دموعة بطرف شماغة ،، ورفع راسة : قولهم انهم يسامحوني وحاول مع شوق انها تجي معي لاكن بالهداوة

واذا مارضت لاتجبرهاا انا بنفسي بجيكم واحاول معهاا.. مع السلامة

فارس : الله يسلمك يبة

،، فارس وصل ابوة للباب .. وراح يدخل داخل وهو ضايق صدرة على شكل ابوة وحزنة ..

وقال لامة السالفة وشوق مااقتنعت انها تروح لبوهاا ،، ونجود حزنت لانها بتفقد شوق اختهاا ..


************************************************** ******************

في يوم جديد .. في الليل الساعة التاسعة ــ في امريكاا ..

دلال كلمت عهود وقالت لها تعالي لمطعم .... نتعشا سواا ،، وقالت لها عهود وطارق يجي معي ..

قالت ااية خلية يجي مع اخوي وصديقة يجلس معهم وحنا نجلس على طاولة وش رايك

اقترحت على طارق طلعة المطعم ووافق ..وراحوا للمطعم اللي متفقين يلتقون فية..



**************************

" مـــن اول نظــــــرة "

*************************
" الجو بارد والاض متبللة بقطرات المطــر وريحتة تريح البال "


عهود لافه على وجهها الحجاب .وطالع وجهها ومسوية مكياج خفيف محليهاا اكثر.. ولابسة لون غامق ورسمي ..

وبيدها شنطتها .. وعيونها على المحلات وهم يمشون ..

وطارق محلو اكثر ولابس بدلة لونها اسود ..

طارق مسك ايد عهود ويناظرها : وش تناظرين ؟

عهود ابتسمت بوجهه : المحلات ..

طارق : اهاا طيب كلمي صديقتك وقولي لهاا حنا على وصول اطلعي لنا برا المطعم ..

عهود : اوكي ،، طلعت الجوال من شنطتها وهي ماسكتة دقت عليهاا

عهود : هلا دلال حنا وصلناا

دلال قامت من الطاولة تمشي : وصلتوا وينكم ؟

وعمر وياسر على الطاولة ..، عهود : لالالا انا براا المطعم اطلعي لي عشاان ادل الطاولة ..

دلال وهي تضحك : الحين اطلع

عهود : يلا بااي دلال : باي

وطلعت براا المطعم وهي واقفة شافتها عهود وقربت لها وهي تسلم عليهاا

عهود : وشخباارك دلال تناظرهم: تمام وانتي اخباارك

دلال انحرجت من طارق وناظرتة : هلا انت طارق شخبارك

طارق وهو يناظرها بخجل : تمام اخبارك انتي

دلال : الحمدلله من يوم تعرفت على زوجتك فرحاانة ..والتفتت تناظر عهود ميتة عليها من الضحك ..

عهود : يااكذاابة هههههههههه

دلال تغمز لها بعيونها : مااعليناا اعلمك بعدين هههههههه

عهود : يالله قداامي ندخل للمطعم جوعانة ههههههههه

،، دخلواا للمطعم ، ووصلواا قدام الطاولة الي جالسين عليهاا عمر وياسر

طارق ناظرهم ..وبدااخلة مليون ســــــؤاال ؟! معقولة هذاا عمر ويااسر ؟! ودقق بنظراتة وعقد حواجبة بااندهااش للصدمة ..

مااغيرهم ،دلال اخوها أي واحد فيهم ؟! قرب اكثر وهو يناظر عمر وطاارق قاموا واقفين مثلة مو مصدقين الصدفة اللي جمعتهم

عمر ، وهو يناظر طارق ــ ويمر شريط سريع مع الاحدااث اللي صارت في البر ..

وياسر .. يتذكر ويتحسر على اللي سواة وطيحة من عين صديقة .. كيف بنوااجهه ؟!

طارق بداخلة ، خلني اسامحهم .. ويمكن انهم اعقلواا وانا ببدا باالسلام واذا شفت منهم شي بتركهم ..

ناظرهم وابتسم : السلام عليكم

عمر وياسر : وعليكم لسلام

طارق قرب لعمر بنظراتة ومد ايدة يصافحة : وشخباارك ؟

عمر ناظرة وابتسم ،وبداخلة اكيد انة مسامحناا ..: الحمدلله بخير وشخباارك انت من زمااان عنك ووش هاالصدفة الحلووة اللي جمعتنا

وابتسم اكثر وهو شاد على ايدة ،،

وسلم طارق على ياسر وياسر فرحاان انة سامحة ...،

طارق ناظر دلال والتفت لعمر: اجل دلال من اختة ؟؟

عمر ابتسم : اختي

طارق : ااختك قاايل انهاا تشبهك ههههههه

عمر وياسر : ههههههههههههه

ودلال وعهود واقفين يناظروهم،

وطارق وهو يسلم على ياسر،، انتبة عمر باللي واقفة ورااة ،، بداخلة ، من اللي ورااة ؟اختة مممم يمكن ؟

شافها واقفة مع دلال ..وانبهر يوم شافهاا بوضوح .. ااايش هاالجماال الي مجتمع فيهاا ياليتهاا تكون اخت طاارق .. ااة

يااحلوهااااا .. متعلقة عيونة فيهاا ،دلال نبهتة بنظراتة لهاا ، وانتبة لنفسة وخاف احد لاحظ نضرات الاعجااب فيهاا

طارق وهو يناظرة والتفت ومسك ايد عهود وناظرة : اعرفك هذي زوجتي

عمر بلع ريقة وكأأأأن احد طيح علية حجر كبير والامل تحول ياأأأس زوجتة اااخ خ خ ياالقهررر ..تمنيتهاا تكون اخته ..

ناظرعيون طارق برتباك ورجفة بجفون عيونة بأأسف : مااشاءالله تزوجت والنعم وشسمهاا؟

وعيونة تتنقل بينهم ، طارق وهو يبتسم ويمسك بيدة حافة الكرسي : عهود اخت تركي صااحبناا ماتذكررة ؟!

عمر ناظرة وكاأأن احد صب علية موية ومقهوور هالحلوة اخت تركي : اايوة اكيد اذكرة مااشاءالله زين مااخترت ،، وبداخلة يغلي قهر

، كيف طارت من ايدي بغباائي ..،

عمر بجرااءة : وش اخبارك عهود ؟!

عهود حمرت خدودها وهي ماتناظر وجههة : تمام

عمر عظ على شفتة .. ااة بتعذب اانا على هاالرقة وهاالصوت ..

عمر ناظرهم : اجلسواا

جلسوا كلهم وهم يتناظرون ، وماتعودوا على بعض .،

عمر عيونة تتنقل بينهم : بطلب العشاء على حسابي عازمكم

طارق يناظرة : لامااتدفع المرة هذي علي

عمر : لاتكفاا انا قلت قبلك ، ويسوي نفسة يصيح ،يمثل

الكل : ههههههههههههههه

طارق : خلاص المرة انت والمرة الجاية انا ههههههه

عمر : يالله طلباتكم ؟


************************************************** **********


في مزرعة ابو هند


**************************

المــــــــــلــــــكـــــــة

*************************

ابوهند دخل هند للمجلس وهو يناظرها بفرح بعيونها ،وهي تمشي بخجل ومنزلة راسها، وقف حسن يناظرهم ويناظر هند ببرود

،،هند لابسة فستان ناعم ومحليهاا اكثر ،،

ابوهند قرب لحسن : مبروك ياوليدي والله يوفقك حطها في عيونك مااوصيك

ابتسم حسن وهو يناظرة : الله يبارك فيك وهند بعيوني لاتخااف < بقلبة والله ماتستاهل ان شاءالله الله يقدرني احبها لاني اعتبرها مثل اختي>

ابو هند : الله يوفقكم .. وناظر هند : اجلسي عند رجلك وانا بطلع شوي وارجع

هند جلست على الكنب بحياا، وحسن يناظرهاا بعيونة لانة بدا يررتاح قلبة لهاا

واام حسن براا جالسة والفرحة مو شايلتهاا،،



************************************************** ***

في بيت الجدة ام بدرية



*************************
" لحــــــــظة وداع ودمـــــــوع "

*************************

جالسين بالصالة يتناقشون عن انتقال شوق لبوهاا

واقتنعت انها تروح لة لان ابوهاا كلمها بالهداوة وهي كسر خاطرهاا ابوهاا ,،

،، رحاب جالسة بغرفة البناات،،


جالسة على الكنب وبيدهاا الريموت وهي تقلبة بيدهاا بسرحااان "" ااااة بس ياارب اتذكر من ان ""

االمهاا رااسها مرة ثاانية ومسكت راسها بيدينها وشدت علية ،وسالت دموعها بقهر واالم..

انا احب فارس بس اذا رجعت لي ذاكرتي بيتغير كل شي لية ااحبة يمكن اكون متزوجة.. تنهدت بأأسى .، يارب اتذكر حيااتي ،،

،،/ تحت باالصالة /

شوق مجهزة شنطتهاا وحاطتها على الارض

وتناظرهم ودموعها تنزل ، راحت تحظن امهاا وتودهم كلهم .. وصعدت فوق تودع رحااب

رحاب وهي سرحانة انفتح الباب وناظرتة وقامت وااقفة ،

شوق قربت لهاا ودموعها على خدهاا : فجررر .. حضنتهاا بتودعهاا

رحاب وهي مااسكتهاا : وش فيك؟!

شوق ناظرتها : بروح لبوي يمكن مااشوفك الا بعد سبوعين ..!

رحااب وهي تمسح دموع شوق بصابعها وتناظرها وتبتسم : بنشتااااقلك ، وتجمعت الدموع ومابعد جفت اصلا ...

شوق : وانا بعد بشتااقلك انتبهي لنفسك

رحاب : ان شاءالله وانتي بعد

شوق : يالله مع السلامة حبيبتي ..

رحاب بأأسى : الله يسلمك مع السلامة .. وتركت ايديهاا وشوق ركضت ماتبغى تناظرها اكثر،،لانها تكرة لحظة وداعها ،،،

كأأنها حاسة انها ماراح تشوفها مرة ثاانية ...


************************************************** **

في امريكاا

بعد مارجعوا طارق وعهود من المطعم ..

وعهود بداخلهاا خايفة من نظرات عمر لهااا ؟لية يناظرني بااعجاب كذاا !!!

عهود جلست على الكنب وهي تناظر التلفزيون وتقلب باالقنوات .. ناظرت طارق : ااجل التقيت بااصحاابك صدفة صح؟

طارق يناظرها وجلس جنبهاا : ااايوة صدفة وغريبة ممم ولاني مااكلمك عنهم لان صار بيننا خلاف وووانا سامحتهم

ورجع كل شي مثل مااكان

عهود بتفكير : انتم كنتوا متزاعلين ؟!

طارق ارتبك : ااية بس على شي تاافة المهم شخباار الدرااسة ؟

عهود ابتسمت : حلووة


********************************************

في بيت الجدة ام بدرية

نزلت شوق وعليهاا عبايتها ،، وطلعت من البيت

ووصلها فارس بيت ابوة واستقبلهاا ابوهاا بحراارة ،وفرحاان من قلبة


******************************************

في بيت اهل رحااب


*******************************

سيخـــــــــــــــــــــــطف

******************************

كان طلال نايم بغرفتة وهو مل من الصيااح والحزن ،،

والسواق برا عند الباب .. ويكلم واحد من الشباب واقف قدامة

السواق : يعني كم يعطي انااا فلووس ؟؟

الشااب ابتسم بسخرية : لك خمس الاف؟! ! وش قلت ؟

السواق فتح عيونه وابتسم ااكثر : حلووو كثير

الشااب : ززين جيبة بكرااا للاســــــترااحة واعطيك الفلوس اوكي

السواق : اوكي كم يجيب ولد ؟! كم السااعة ؟

الشاب : لاطلع من المدرسة جيبة . اوكي الساعة وحدة

السواق هز رااسة باالموافقة وهو فرحاان وبيطير !!

الشاب ركب سيارتة ومشاا،

وراح السوااق يعلم زوجته انة بتجية ثروة وفرحت معة !!...


*********************************************


سواق اهل رحاب ،

ركب طلال على انة بيودية البيت ، وطلال سألة : هذاا مو طريق بيتنااا ! ( طلال عمرة10 سنوات تقريبااا ))

السواق اركتب وبلع ريقة : ايوة اناا روووة ة طريق ثااني بعد شوي يوصل صبرر

طلال يناظر البر من حولة وخاايف ،،

وصل السواق لللاستراحة ، وشااف الشاب قدام الباب وااقف ، والشاب قرب للباب السيارة وهو يناظرة ويبتسم بسخرية

السواق نزل من السيارة وطلال عيونة علية وهو خايف وتجمعت الدموع بعيونة : وين جاايبني انت اااااااااااااااااةةةة

،، بداا يبكي ،،






************************************************** **********


ـــ الشاب وش يبغاا باالولد وايش غرضة بخططاافة ؟؟


ـــ عمر هل حب عهود وايش ممكن يصير اذاعرف طارق انة يحبهاا ؟؟


ـــ وياسر هل حب دلال او ناوي يلعب بمشاعرهاا ؟؟


انتظرونــــــــــــي باالــجزء العاشـــــــر
*******************************************





*******************************************
بنتـــــــــظاار ردودكم وتوقعاتكم ؟http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(81).gif

http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(74).gif

لبيك يالحد الجنوبي 02-09-2010 03:14 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
~[ْ,،ـ}،×ُ~ الجـــــــــــــــزء العــــــــــــــــــاشـــــــــر ~ْ[ـ‘إ,}×~ٌ,ُِ]~



***********************

" تشـــــــــــــــرد"

***********************



السواق نزل من السيارة وطلال عيونة علية وهو خايف وتجمعت الدموع بعيونة : وين جاايبني انت اااااااااااااااااةةةة

،، بداا يبكي ،،

والسوااق يكلمة : يلا اعطي فلووس عشان خوذ ولد ،

الشاب : اووكي طلع الفلوس وعطاااة خمس الاف

والسوااق طارت عيونة والفرحة شلتة ،، : شكراااااااااا الحين بنزل ولد

كانواا وراا السيارة وطلال مايشوفهم زين .. السوااق : تعاال طلال انزل يبغاا انتاا ساعدني

طلال فتح الباب ونزل وهو خاايف .. وناظر السوااق وحدق بعيونة : لية ماوديتني للبيت ؟!!

السوااق مسك طلال من ايدة وسحبة وهو يضحك ويعطية الشااب .. وركب سياارتة وهو يقهقة ،،

وطلال يشااهق من الصيااح : ليـــــــــــــة جايبني هناااااااااااااااااا يااحيوااااااااان

،،، بس لاحياة لمن تنادي ،، السووااق شغل سيارتة ومشااا ،، والشااب مااسكة بتملك وسحبة معة داخل الاسترااحة

وهو يصارخ : اتررررررركنــــــــي

الشااب ناظرة بنضرة استحقااار ورفع صوتة بخشوونة : اسمع بلا دلع بززاريـــــــــن انت هنااا لشغل وانا عطيت السوااق خمس الاف

عشاانك تطلع الفلوس هذي وتشتغل الشغل اللي بقولك علية فاااهم

طلال ناظرة ودموعة تسيل على خدة البريء : لية خطفتني وش تبغى مني وش سويت اناا لك ؟!!

صرخ بقوة : رجعنــــــــــــــي للبيت ،، ويصرخ بصياح

الشااب عصب وضغط على اسنانة ، ودف طلال بعنف وطااح على الارض: لاتكثر اسأأألة فااااهم وناادني سيف .. ويالله قووم

مسكة مع ايدة وسحبة لداخل الاستراحة واول مادخلة سيف للغرفة،، طلال علت وجهة الدهشة

من اللي يشوفة لاول مرة بحياتة ..


*************************************************

في امريكا


طارق في شقتة ويكلم جون باالجوال: حسناا زوروناا انتم بنتظاركم

جون : لالااناا ادعوك للعشااء معي انا وزوجتي في مطعم ... ولانني مللت البيت مااقولك؟

طارق ببتسامة : حسناا كماا تريد

جون : اليوم الساعة الثامنة بمطعم ... انا بنتظارك انت وزوجتك

طارق : اشكر لك هذة الدعوة ولطفك معي

جون : عفواا باااي

طارق : باي (( وبنفسة ياحليلك ياجون ))

قال لعهود ان جون عازمهم وفرحت عهود...

عهود جلست على الكنب وهي تبتسم وبيدهاا الجوال تكلم دلال : ايووة عاازمناا جون في مطعم

دلال : ااووة ونااسة لحالة او معة زوجتة ؟

عهود : الا معة زوجتة ولالة عيال ..

دلال : اجل مو شايفتك اليوم حنا بنطلع لمطعم نتعشااا لاي معطم بتروحون

عهود : لمطعم ....

دلال : نفس المطعم اللي اتفقنا نروح لة انا واخوي وصديقة زين اشوفك هنااك

عهود ابتسمت اكثر : ههههه احلى صدفة اشووفك هنااك يالله حبيبتي بروح ااذاكر تامريني بشي ؟

دلال : ابغا سلامتك

عهود : بااي

دلال :باي ،،

وسكرت عهود الخط وبيدهاا الجواال وسرحت بنضرات عمر لهاا يوم في المطعم ،، تتسأأأل وش كاااان قصدة بنضراتة لي

معقولة يكون تعلق فيني لالالالا مااعتقد ..


****************************************


عمر جالس في غرفتة وسرحاان في عهود ،، ااااة بس لو كنتي مو متزوجة بمووت اناااا قلبي حبك وبتعذب ااااخ خ خ


كيف ااخليهااا تحبني مثل مااحبهاااا ؟!! فكر يااعمر فكرررر

،سمع طق على الباب ورفع راسة يناظرة : دلال ادخلي

فتحت الباب وهي تناظرة وبيدهاا الكتاب : ااقول عمر صديقك طارق عازمة امريكي متعرف علية وتقول عهود انة مسلم وعازمهم في المطعم

قاطعهاا عمر وهو يقوم وااقف، وابتسامتة اتسعت : في أي مطعم ؟

دلال : مطعم اللي اتفقناا نروح لة

عمر ابتسم وعيونة تتلاقط من الفرحة لانة بيشوف عهود : حلووووو نروح الليلة

دلال : ايوة انا قلت لعهود بنجي وااشوفك هنااك وفرحت مثلي .. والله البنت هذي حبيتهاا مرررة

عمر : اايوة صادقة مااشاءلله عليهااا (( بلاك ماتعرفين وش سوت بقلبي هاالبنت .... ))

دلال : عن اذنك ،، وطلعت برا الغرفة ،، وعمر بيطير من الفرحة ..


************************************************** *************


في مزرعة ام حسن


حسن جالس في الحديقة ويفكر بهند .. ،، كيف احبهااااا ، مو قاادر بس بحااول ، ورحاااااااااب مو قادر اطلعهاا من قلبي !!

جت عندة ام حسن وعيونة تناظرة وجلست ومعها صينية القهوة والشاي ..

ام حسن جلست وصبت لة القهووة وهي تناظرة حزين وبيدها الفنجاال : تفضل يااحسن ..

حسن ناظرهاا وعدل جلستة : مشكوورة ،، مسك الفنجال يشربة بسرحاان

ام حسن ابتسمت : شفت زوجتك امس حلوووة صح ..

حسن رسم ابتسامة بشفتة كأأنة مغصوب : اايوة حلوووة ماشاءالله ،، وبلع ريقة ..

ام حسن : متى الزوااج .. ابغاا افرح فيك

حسن ناظرهاا : مدري اللي تشوفينة ..!

ام حسن : وش راايـــــــك .. بعد اسبوعين .. تتزوج ..

حسن : خلاص قولي لهم ..

ام حسن : لالا انت قول لخالك ؟!

حسن بتملل اخذ نفس : ان شاءالله بقولة ..

ام حسن : متى بس اشوفك انت وياها في البيت

حسن : كلاهاا سبوعين واذاا تبغين اسبوع بعد ؟!

ام حسن : يكون احسن بعد خلالاص انا اكلم ابو هند طلع نفسك من الموضوع اابغاا افرح فيك بأأقــــــرب وقت ..

حسن : على رااحتك .. وقام وااقف : يمة عندي شغل بطلع عن اذنك ،، ومشااا وهو متضاايق ..

ولايبغاا ان امة تلاحضة ...

************************************************** ****


*************************

" تشـــــــــــــــــــــــــــوة "

**************************


اللي خطف طلال ،، سيف .. دخلة في غرفة فيهاا اولاد كثيرين يستغلهم للتسول ..

وفية بعضهم اللي مكسورة رجلة واللي متشوة وجهه ..،، دخل سيف للغرفة،، والاولاد الصغار اعمارهم متفارقة اللي سبع واللي عشر،،

واول مافتح الباب سكتواا وكانوا يرتجفون ويناظرونة بخووف ،، وفية وجه سيف جرح على وجهه .. يخليهم ينرعبون منة اكثرر

وشكلة يخووف ..

،، طلال ناضرة ودموعة تنزف على وجهة بصمت ..

قرب لطلال ، وطلال يرتجف من الخووف ،، ناظرة سيف وضغط على اسنانة ومعقد حواجبة ونضراتة حادة لة : ااسمع انت مصيرك !

والتفت لللاولاد وهو يأأشر بيدة عليهم : مثل هذولالا بتتشووة يابرجلك اوو وجهك او اايدك ااختاار انت !! اللي تبغاا واذا رفضت

بسوي فيك عاهتين ،،، ناظرة بعيون حادة وصرخ بوجهه : فااااهم .. تعاال معي ،، ومسك اايدة وسحبة معة ووطلال يصارخ ويصيح

،، : اتررركنـــــــــي لالالالالالالا اااااااااااااااااااااةةةة

وصرخاتة تردد مثل الصدى بأأذان الاولاد اللي حطوا ايدينهم على اذانهم عشان مايسمعون صرخات طلال الباكية


،، دخلة سيف لغرفتة ودفة وطاح على الارض وهو يتاألم وناظرة بسخرية : انت هيــــــــــة اختاار بسوي فيك تشوية عشااان

التســـــــول .. لان النااس اذا شافت فيك شي بيرحمونك ويعطونك فلوس بس اذا كنت بصحتك مو معطينك شي !

طلال وشفتة ترتجف من الخوف ناظرة : لالالا تسوي فيني شي حرااام

سيف قام واقف وهو يكتف ايدينة ويناظرة بستخفاف وبؤبؤة عينة تنفتح اكثر، تفل على وجهه بحقرااة : وش قلت ..، وابتسم بسخرية

ورفع حاجب : حراااااااااااااااااااااااام




سيف ضغط على اسنانة وجرة معة : ااسمع بحرق لك نص وجهك .،، وضحك ضحكة شيطاانية وهو يقهقة .. بنذاالة ..

: اامش ،، نادا واحد من الشباب ومعة سيخ حديد حاامي حاطة على النار اخذة سيف منة ببرود : تعاال امسكة معي

انا موفااضي ورااي شغل ااخلص .. مسكة سيف وقرب السيخ الحامي لوجة طلال وهو يصارخ ويرجف برجولة ووالشاب اللي معة مااسكة

بقووة ، وناظر السيخ الاحمر من حرارتة،،و حطهاا على وجهة ،، وطلع منة دم بوجهه .. وحط الحديدة ثلاث مرات بتجاة واحد ..،

وطلال يصرخ مثل المولود اول ولادتة ... وصدى صراخة طالع برا الاستراحة

وصار في وجهه ثلاث شخوط كبيرة من الكووي.. على وجهه (( بأأختصار شوة

لة وجهة عشاان التســــــــول ...!!!

وسيف !! ؟ ماخــــــــاف ! من الله بالي يسوية بطلال .. وللاسف ضميـــــــرة ميت !...


وبدل الدم اللي يضخ قلـــــــبة يضخة الصخــــــر والقسوة .. ! ! !

ويســـــــري بدمــــــــة .. الحقـــــــــــد .. ! ! !



************************************************** *

في امريكاا


طلع طارق هو وعهود بتجاة المطعم ، وجون وزوجتة

وعمر ودلال وياسر بتجاههم الى نفس المطعم ..


**************************

" عمــــــق النـــــــظرة "

**********************


الجو بارد وقطرات المطر ممبللة الارض .. وريحة المطر تدخل خياشيم الانف وتريح الانفس ..


طارق وعهود دخلوا المطعم وهم يناظرون الجالسين ..

واتجهوا للطاولة اللي جالسين فيهاا جون وزوجتة ..

طارق ابتسم وهو يناظر جون ويصافحة بيدة : السلام عليكم

جون قام واقف وهو يبتسم ويناظرهم : وعليكم السلام اهلابك

طارق : كيف حالك ؟

جون : بخير كيف حالك عهود؟

عهود ابتسمت : بخير

جون : هذة زوجتي ،، سلمواا على بعض ،، وجلسوا على الطاولة .. وطلب جون لهم قهوة قبل العشاء

وعهود تنقل نضراتهاا بين الجالسين على الطاولات وتدور بعيونها على دلال ..

ناظرت دلال توهاا داخلة من الباب وفرحت من قلبهاا ، ووصلوااا ..

شافت عمر يمشي بتجاههاا ويناظرها بنضرات العاشقين وهي ابعدت نضراتها عنة وناظرت الطاولة ..

سلم عمر وياسر على طارق ودلال سلمت عليهاا

((عهود)) وجلسوا بالطاولة اللي جنبنا بس عمر صار قدامي وعيونة مانزلها عني واذا

ناظرتة ماينزل عيونة قهرني بالاول بس سحرني بعيونة الوااسعة والجذابة وانااا نفسي اعرف لية كل هاالنضرات لي هو يحبني

انا استأأذنت بقوم اروح اغسل ايديني ،،

" عهود "

وطارق ماامانع مشيت ومريت من طاولتهم واول ماوصلت للمغاسل التفتت وياليت مالتفت

عمر واقف وراي وقريب مني وهو بياكلني بنظراتة ناضرتة لثواني وانا التفت عنة واتجهه للمغاسل ،،

وانا اسمع خطواتة تتبعني .. فتحت الماء واغسل ايديني وقرب مني وهاالشي انا مااطيقة ناظرتة بنضرة تحدي وعشان مايتجاوز حدودة معي

وقلت وانا اناظرة يقرب مني واتنفس انفاسة : لو سمحت ابعد ..

ناظرني نضرة بعيونة وترتني : لحظة انا ابغى اقولك شي ..

سكت ومااكان عندي غير الصمت نضرتة شلتني وسحرتني

قالي وبصوت شبة هامس : اانااا من اول ماشفتك حبيتك ، ونزل راسة لثواني وانا اناظرة ورفعة مرة ثانية وناظرني .. وشفت بعيونة

الدموع اللي ملت عيونة الجذابة : ااحبك

انا اخذت نفس موقادرة احس الاكسجين راح واستهلكت كل الي عندي ودقات قلبي زادت

وهمس مرة ثانية : سحرتيني بجماالك .. وصدقيني موانا اللي يكذب ..

قلت اصحي عقلي انا لازم اوقفة عند حدة : لو سمحت انا متزوجة وانا احب زوجي لاتتوقع مني احبك...

ناظرني بعيون حزينة وشفة مقوسة : حتى لو ماحبيتيني اناا احبك مووت .. يااعهود

ناظرتة وحمر وجهي ونزلت راسي : عن اذنك .. ومشيت،، ايديني ترجف وقلبي يدق بقوة مدري هو اثر فيني ..

مد ايدة ومسك ايدي وانا اناظر ايدة بأأستنكاار على تجاوزة وهمس قبل مااسحب ايدي : اذا بغيتي تتطلقين منة وتتزوجيني اناااا

اانتظرك على احر من الجمر .. واتذكري انا اغليك من بين هالبشر ..

سحب ايدة وانا المس ايدي ابغاا اعرف هو مسكها قبل شوي لان احساسي راح في هاالحظة وحسيت ان تأأثيرة قوي علي .. ااة ياقلبي

لاتعذبني وتحبة ..وناظرني بعيونة وهو يبتسم ويحب ايدة ويرسلهاا لي .. وهمس احبك ..

وانا ماقدرت اتحمل عذابة بقربي ..لفيت وجهي عنة ابعد نضراتة لي ،، مشيت وخطواتي اجرهاا جر ،، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..

تنهدت .. اخون زوجي لالالالا...

مشيت وانا احسة وراي ويتبع خطواتي .. وانا قلبي يدق وبكل خطوة تتركز صورتة بدماغي .. وخاصة عيونة وكلامة ..

الي يتكرر على مسمعي وهواجيس انفاسي ...

وصلت للطاولة وسأألني .. طارق عن تأأخري ..وقلت لة شفت وحدة بالجامعة وتكلمت معها عشان كذا تأأخرت ..

وبعد شوي وصل عمر للطاولة وجلس عليها ونضراتة تتنقل بيننااا .. وانا نضراتي على دلال وعمر ..


وكل خوفي ان طارق يلاحظ نضرات عمر لي ..




************************************************** ******************

" دلال "


جالسة على الطاولة ونظراتي تتنقل بين عمر وعهود وبداخلي احساس غريب ان عمر بدا يميل ويحب عهود

ونظرات ياسر لي وترتني وانا بديت احبة ومن قلبي .. واخر مرة كلامة لي انة بيخطبني من عمر ..

ويتزوجني ونكون مخطوبين حتى ننهي دراستناا انا قلتلة اذا وافق اخوي بوافق فاتحة بلموضوع وهو سألني عن رايي انا احبة

بس انا ماجاوبتة خفت انة يلعب على مشاعري .. وخاصة بعد التجربة المرة اللي مريت فيها مو بالسهل بنساهاا

قلتلة الحب بعد الزواج واذا انت شاريني اخطبني من اخوي .. سكت هو وكأأني حسيت انة كان ناوي يلعب بمشاعري

وخاب ضنة اني كشفتة وانا مااعلم الغيب يمكن صدق حبني .. الايام بتثبت انة صادق او كاذب ..

تنهدت وانا اناظر عيون عمر على عهود وأأناظر صدرة ينزل ويصعد ويتنهد من قلبة ..

انتهينا من العشاء وقمنا وودعت عهود اني اشوفهاا بكراا بالجامعة ..



************************************************** **************

الصباح


" رحاب "


انا جالسة في غرفة البنات واناظرا لتلفزيون بملل واذا حاولت اتذكر واسترجع من انا يصدع راسي بقوة

وخايفة على اللي بيصير لي ..

فارس اذا شافني باالصدفة يطول بالنظرة لي وهاالشي يضايقني .. وانا حبيتة بس ماابغى اتعلق فية يمكن اذا رجعت لي ذاكرتي

بندم على اني حبيتة ..

معاملة الجدة لي طيبة كأأني بنتها مو وحدة داخلة عليهم من الشارع ..

ووالخالة بدرية ارق اسلوب والبنات يحسسوني اني من اهل هالبيت افتقدت حيل حس شوق في البيت واشتقت لهاا..

سمعت صوت فتحةعروة الباب وناظرت الساعة وقلت يمكن اتوهم اصلا كلهم نايمين ونجود في المدرسة ..

بس الصوت في الغرفة احد فتح الباب .. قمت واقفة وقلبي يدق بقوة من الخوف والعرق بدا يتصبب مني وناظرت جهت الباب

اصابني ذهول من اللي شفتة وااقف قدامي .. وفتحت فمي .. وسكن جسمي من الحركة وهو واقف بكل برود يناظرني


************************************************** **************


من الشخص اللي فتح الباب على رحاب ؟؟


وهل عمر حب عهود صدق وعهود هل دق قلبها لة ؟؟


ياسر هل هو صادق بيخطب دلال اويكذب ؟؟


وطلال وش مصيرة بعد ماشوهولة وجهة ؟؟



انتظروني باالجــــــــــزء الحـــــــادي عشـــــــــر ..



************************************************** **

بنتظار ردودكم وتوقعاتكم وانتقاداتكم ؟

تحيـــــــــــــــاتي
http://forums.graaam.com/images/smil...am%20(177).gif

الجوري 02-09-2010 09:02 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لبيك الله يعطيك العافيه
بس الروايه هذي من تأليفك ؟؟

لبيك يالحد الجنوبي 02-09-2010 11:57 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لجوري
اكييييييييييييييد معا لسؤال هذا تضمرتي من لقصه
لحديث عن لشخصيه بعد لنهايه لكن على هيك معاد اكملها تدرين لاستخبارات ولجنايات باقي
شكر نقفل الملف حتى اشعار اخر هههههههههههه شكر

الجوري 02-10-2010 12:03 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لا والله ما معنى السؤال كذا
بس الروايه حلوووه فحبيت اعرف هي من تاليفك
والا لا
كمل انا انتظرها


لبيك يالحد الجنوبي 02-10-2010 12:08 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
صدقين اني اعرف حركات ايا قصه من لكاتب يجب تعرفي ذالك في ها لقصه ماودي اقول لان لكن كل ما طالة لقصه مره في منتهى الروعه
ان شا الله بكره انزل جديد وامشوق جدا جدا
يعطيك العافيه

الجوري 02-10-2010 12:16 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
يا الله ان شاء الله بكره
اكملها


لبيك يالحد الجنوبي 02-10-2010 09:41 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
~[ْ,،ـ}،×ُ~الجـــــــــــزء الحــــــــــادي عشـــــــــر~[ْ,،ـ}،×ُ~





{ اصابني ذهول من اللي شفتة وااقف قدامي} .. {وفتحت فمي }..



{ وسكن جسمي من الحركة وهو واقف بكل برود يناظرني }



{دخل الغرفة ويناظرني وقرب خطوتين بتجاهي !!} ...



"{ أنـــا شهقـــت بصوت عــــالي }": فـــــــارس ..



{ انا تراجعت وراا ورااا }... {وانا اناظر بؤبؤة عينة بخوف ورجفت جسمي زادت} ..



{والعرق يتجمع في جسمي من رعبي ! }..



{ قرب مني اكثر وانا اترااجع لوراا }...



"{ ومااناظرت اللي ورااي}" .. "{صدمت شي برجلي وماقدرت اامسك نفسي عشان مااطيح }"



"{ايش اللي صدمتة} .. "{ اختل توازني }" ..



"{و طحت على الارض على ظهري واالارتطام بالارض اصدر صوت قوي}" ...


"{قلت بهمــس }" ..{ بسم الله }



...{ قرب مني فارس وانا طايحة على الارض }... {حاولت اشيل جسمي بس ماقدرت الطيحة قوية } ..



"{ ناظرني بعيون دامعة }" : بسم الله ماتشوفيـــــن شر



"{ دمعت عيوني وانااا اشد على عبرتي}": وش تبغى منــــــــــي ...،



"{ انبح صوتي وكأني موقادرة اتكلم ! }" ...



"{ ناظرني بتوتر}" : اا اا انااا اااحــبـــــك ووو



"{قــاطعتة رحــاب بــخــوف وجــسم يـرتــجــف}" : ووش تبــغى اطلــــــــــع بــــــراااا



"{ ناظرني ومسك ايدي }": ااناااا احبـــــك



"{ سحبت اايــدي منـــة وناظرتة}" ...



"{ قمت وااقفة بصعوبة وانا اتأألم وناظرت بؤبؤة عينة وشفايفة تبتسم لي }" ..




"{ وانا ارتجف وااشر بيدي بتجااة الباب}" .. : اطــلع بـــــرااا




"{ابتسم لي وقرب مني وانا ادفعة بيديني }"..



"{وغمضت عيوني وسالت دموعي بأستسلام }" : اقـــــــول




"{ طولت صوتــي بتكسر وانا مهتزة بداخلي}.. : اطــــــــلـــع




"{ ناظرني بشفة مقوسة وعيون حادة وحواجب معقدة}" : بطلع بــــس لناا لقااء ثـــاني ابغـــا اكلمــــــك ! !





"{ولف وجههة عني ومشاا بتجاة الباب وفتحة وسكرة وطلع واناا اناظرة واسمع صوت الباب يتسكر }"





"{ بلعت ريــقي واخذت نفس بعمــــق }"





"{ وخطيت خطوتيــــن للبــاب وقفلة بيديني ودموعي تسيـــل بألــــم يكـــوي قلبــــي }" : اااةة وش يـبـغى منــي ؟!




"{ انااا لازم اتصرف بس كيف ؟! كيف ابعدة عن طريقي وصعبة ااقول لاحد ماراح يصدقوني}"




"{ طحت على الارض وصوت شهقاتي قوية ومو قادرة اوقفهااا }"



"{ اااااة لو اهــرب بس وين اروح مااتذكر شي وويـــــن اروح }"




"{ يارب يارحيم ترجع لي ذاكرتي واعرف انا مين }"





"{رحت للسرير وانسدحت ودفنت راســي فــي المفرش وانــا ابكي ااااااة يـــارب اتــذكر من انــا }"





"{ بــتــعــذب اااااااااااةةةة }"




..{مر الوقت وانا جالسة ابكي على السرير وخايفة مــن الايــــام الجـــاية }..




************************************************** ***


*************************

∂"{ نسمـــــة الـــــــــم}"∂

*************************



..{عند بوابة البنك}.. ..{جالس والشمس حارة علية} ..



..{ جالس على الرصيف ويمد ايدة للرايح والجــأي اللي يستعطفة يعطية فلوس واللي يمشي مار من عندة} ..




..{ يناظر الناس بعيونة البريئة والخوف من سيف متملكة}..



..{كل ماتذكرة وهو يحط على وجهه السيخ الاحمر الحامي }..



..{ ويجرح لة وجهة ويسل الدم منة }..



..{تنهد وغمض عيونة}.. ∂♪■ ..{ للاسى من هاالذكرى الوحشية }..




..{ يفكر بصمت ضغط على اسنانة }..




..{ااة شوهت لي وجهي ياحـــقير ياليت اقدر ارجع لاهلي بس كــــــــيف ؟! ! }..



..{ مااأأعــــرف مكااانهــم }..




..{مرمن عندة شايب وزوجتة ومعة اولادة وماسك ايديهم}..




..{ ااة تمنيت امي وابوي عايشين عشاان مااضيع مثل مااناا ضــايع }..



..{ كــلمــة ضــاايــع حــسســتة باالشتــــاات اللــي مايتجمـــع بســرعــة }..



..{ يحس باالنار بداخلة والانكــســار يحوط حياتة} ..




..{ قرب منة الولد الصغير اللي كبرة حط بيد طلال عشر ريالات وهو يناظرة بعطف}..




..{ ماقدر غير انة تطلع منة غير هالكلمة ونزل راسة }.. : شـــكـــراا ..




{ ورفع راسة وبعيونة تجمعت الدموع رجع الولد لابوة يناظرهم يبتسمون لبعض}..




..{الحقد اللي احملة لسواقناا وسيف كبير كبيــــــــر }.. ∂♪■ ..{هم السبب باللي اناا فية }..




..{ ااخواني اة يااخواني وينكم عني اختي ضااعت وانا لحقتهاا ولالااهتميتواا ! ! }..




..{ العرق يتصبب منة وجسمة الصغير مايتحمل الحر والجوع}..



..{ قام واقف يمشي للبقالة يشتري لة موية وشي ياكلة } ..




..{خايف من سيف ومحذرة انة مايبتعد عن مكاانة}




..{ بأأي وقت بيجي وبيــاخذة وياويلة اذا ماحــصلة جالــس بـمــكـاانــة }..



..{ مشااا خطوتين للبقالة ودخلهااا وهو يشوف الطلاب شناطهم معهم واقفين عند ثلاجة الايسكريم}..




..{ ماشاءالله ياحظهم مرتااحين لاجوع ولاضياع وتشوة }..



..{ تنهد ولمس خدة بااطراف اصابعة بـــأألـــــم} ..



..{ وخطا برجولة للثلاجة .. فتحها واخذ عصير}..




..{واخذ لة كيك وعطاء الهندي الفلوس وطلع }..




..{وهو يمشي لمكانة واول ماجلس على الرصيــف برتيــاح}..




..{شــــااف ضــل شــخــص يغــطــيــة }..




..{ويحجب ضوء الشمس عنة}.. ∂♪■ ..{رفع بصرة وارتجفت شفايفة بخوف }..





..{ قرب منة سيف وامسكة من رقبتة وشدهاا وسحبة لة حتى انة صار واقف قدام سيف }.. : وين رحــــــت ؟ ..




.. {تابع وهو يصرخ بصوتة الضخم }.. : مــو قــاايــلـــك لالاتــتـــعــداا مــكــانــــك ..




"{ طلال متجمعة الدموع بعيونة غمض جفونة وسالت دموعة على رموشة بأألم }"..




"{ وجهة محمر من الخــوف والجو الحــــار}"





{ سيف ناظرة وبؤبؤة عينـــة تنفتح اكثر وحواجبة يعقدهاا اكثر }.. : موقــــايلك ..




..{صـــــرخ بوجــهة}.. : انـــطـــــــــــــق ..



..{ طلال بدااء يرتجف جسمة بخوف ويبلل شفتة بخوف اكبر وعرقة يتصبب منة }.. : رحت اشتري لي عصير لاني لاني جوعان




..{سيف نزل ايدينة من طلال وناظرة بحدة وعطاة كف على خدة الثاني اللي مو متشوة }..





..{ تحركت شفايفة بقسوة وعيون حمرااء من العصبية}.. : لاتعيدهــــا مرة ثـــانيــة فــــاهم ..




..{مسكة مع ايدة وكأأنة يسحب لة خروف مو طفل}.. : اامش بنتسول بمكان ثاني ..




..{ يــمشــي مــعــة والالــم يــعصــر قــلبة البـــريء }..





**************************************************



{في بيت ام حسن }


{ العصر }




"{جالسين في الغرفة .. لان براا الجو حار}"




"{ ام حسن تكلم حسن}" : يالله بكراا زواجك ماني مصدقة واخــيرا بفرح فيك




"{ حسن ببتسامة }" : ايوة يمة واخيرااا ..



"{تنهد من قلبة}" { (ااااة ) ااي اخيراا الا قولي بعيداا كيف قلبي بيحبهاا }



"{واناا اعتبرها مثل اختي }"





"{ والي قارص قلبي رحاب مالهاا أي خبر اااة يااقلبي ارحمني وانساهااا }"




..{ ياليت احب هند وارتاح من هاالهم} ..



"{ ام حسن بيدها الفنجال تمدة لحسن}" : الفنــجاال ويــن سـرحــت ؟!




"{ ناظرها وبؤبؤة عينة تضيق وشفتة يقوسهاا}" : مـــاسرحت ! ..



"{ مد ايدة ياخذ الفنجال .. ويتذكر شكل هند يوم تدخل علية يوم الملكة }"




"{كيف كانت حلوة وبتصرفي مااهتميت لهاا }"



"{ واكيد راح تلومني هي وابوهاا اني مو مهتم لهاا ولا كلمتها وســألت عنــها }"



"{ ولاكأأنها زوجتي }"




"{ صوت امة رجعة للواقع }" : بطاقات الدعوة كلهم وزعتهم على اقاربناا ؟



"{حسن}" : ايوة كلهم وزعتهم ..




"{ قرب الفنجال لشفتة وهو يناظر الفنجال كيــف غــريـــق بالقــهوة وهو غريق باالحب واالــوهــم برجوع رحااب لة }"





"{ ناظرتة ام حسن تتفحصة بعيونها }": حســـــن وين رحت لالااليوم موطــبيــعـــــي !؟




"{حسن رفع راسة وابعد الفجنال وحطة في الصينية }" : مافيني شي يمة تطمني افكر بزوجي بكراا ..




"{ام حسن علامات القلق بانت على وجهها }" : لية تفــكر ريــح بـالك وبــكرا السعادة داخــلة بيتك ..




"{حسن}" : ان شاءالله يمة ..



"{اخذ نفس عميق ونزل راسة ويناظر امة وهي تصب القهوة في الفجال والبخار يتصاعد مثل تصاعد




.. حالتــة النفسية وقلقة .. }"






************************************************** ******************

{في امريكاا}


{ في الجاامعة }



"{ عهود ومعها دلال واخوهاا عمر }"..





{ عمر قايل لدلال انة بيجي يجلس معهم}



"{واقفين بجنب المقاعد .. وكل واحد يناظر الثاني }"



************************

♥"{ سحـــــــرتـــني }"♥

*************************




"{بعد هذاك اليوم اللي في المطعم عمر تعلق بعهود وحبة لهاا زاد حتى صار حب جنوني او باالاصح حب اعمى }"..



"{عهود انحرجت من نضرات عمر لها }..


"{لفت وجهها تبعد نضراتة عنها }"..


"{دخلت اصابع ايدهاا تعدل حجابها }" ..



"{ ماسكة شنطتها الماركة }.. "{فتحت بيدها سحاب الشنطة وهي مرتبكة }"



"{ وطلعت المرااية منها بيدهاا الناعمة }"..



"{ دلال ناظرتها وقربت لهاا}" : انا بروح لــدورة الــميــاة شوي وراجــعـة لاتتعـدين مكــانك ..



"{عهود ابتسمت وفي وجـهها بــرتباك لانـها بتـخليها مــع عمر}" : اوكــي انتظـرك بـوقف بمكاني ..


"{ دلال ابتسمت وعيونها ترمش }" : اوكـــي


"{ مشت دلال خطوتين واختفت بين هاالطلاب اللي بكل مكان}"..



.."{ رجعت تناظر المراية وتحاول ماتحتك مع عمر}" ..


"{ناظرت وجهها محمر من الخجل}" ..


"{ وراسمة على شفايفها روج خفيف وراسمة كحل خيف بعيونها الجذابة والحادة ..



.. واللي رموشهاا كثيفة وطويلة ماتحتاج ماسكراا }" ..


"{ قرب منها عمر }".. ∂♪■ "{وحمر وجهها وعرق جسمها بقطرات تحس فيهاا}"


.."{ مع ان الجو بارد ولابسة جااكيت}" ..


"{ والسحب مغطية الشمس .. بجو غائم وجميل}" ..



"{ قرب منها اكثر وخطواتة هذي سببت لهاا رعب اكبــر}"


"{مد ايدة لجيبة وطلع علبة حمراء صغيرة }"...



"{عهود تناظرة بخوف ويوم شافت العلبة .. فكرت بسرعة .. لاتكون لي ..}"



"{عمر مد ايدة لعهود وفيها العلبة الحمراء الصغيرة }"



"{وهو يناظرها بعيون جذابة وابتسامة مرسومة بشفتة بأأتقان }" : هديــــــة لك ..


"{ناظرت عمر وبؤبؤة عينهاا تتسع اكثر ورمشت بعيونها }" .. "{اخذت نفس سريع}" : مــااقبــل هديتــك




"{عمر حط عيونة بعيونها وهو يراقبهاا كأأنة بيسجنهاا ومد ايدة ومسك ايدهاا }" : ااخذيهاا انا امــوت فيك وبحبك تكفين ..



"{ حط العلبة بيدهاا }"..



"{وهي مسكتهاا ماتعرف كيف قبلتها لاكن هي نفسها بدت تحبة وقلبهاا يدق بقوة لقربة منها }"..



"{ عمر غمض عيونة واخذ نفس عميق}" ..



"{ وفتح عيونة وشافها تناظرة بحزن هاالنظرة قــتلـتة ببطئ }" : ليــة اناا احبك لية هاالحزن اللي على وجــهك؟




"{عهود خافت انها تتكلم عن اللي بقلبهاا بس اطلقت العنان لقلبها يتكلم تنهدت بضيقة}" : انــــااا اعــترف انــي بديت


احـــــــــــبـــــــــك بــــس بـــــــس بـــــــــس ....




"{ سكرت فمها وكتمت صـــوت حنـــجـــرتهاا بأأأألــــــــم من خيانتــــهاا }"



"{ مااقدرت كيف كيف تخون زوجهاا ولي نعمتهاا اللي مااقصر معهاا بأأي شي }" ..



"{ عمر مســك كــتوفها بــيديـنـــة وهــــــزهـــــــــاا بــقــــــــــوة }"..


"{ وناظرهاا بترجي وسؤال ولهفة عشان تجاوبة }" : بس ااايـــــــــــش ؟؟! تكلمي لاتقتليني اناا اتعذب بحبك ..



"{عهود تقوست شفايفها لتحت والعبرة شادة عليها وبعيونها تجمعت دموعها ..



.. بحرقة من خيانتها من فعلهااا باانزعااج تكلمت وبقهر}" : كذااا انااا انــــــااا اخون طارق



اللي مد ايدة لي وماقصر معي بشي وبأي شي ...



"{مسكت ايدينة وهي تناظر عيونة بترجي يتركهاا}"



"{ ترجع لحب طارق ومايعلقها بقلبة ويجننها معة }" : كيف اخونـــة اترجااك تتركني وتنساني مااقدر اخونة هو يحبني



"{عمر تجمعت الدموع وقلبة يدق بقوة من عذابة اللي داخلة}" : وانااا احبك اكثر منة .. تكفين تطلقي منة وانااا بتزوجك وبتعيشين بعز



"{عهود لفت وجهها عنة }" : انت بتذبحني ابعد عني ماتعرف كيف بديت احبك ..



"{غمضت عيونها واستسلمت دموعها تسيل على خدودهاا المحمرة }"


"{ تسيل كجريان الماء وتحرق اعصاب عمر وهو يناظر دموعها تسيل قرب منها اكثر وهمس }": ياليت اقدر امسح دموعك


بيديني متى تسمحين لي اقرب منك متـــــــى .. ♥♪


"{ وبكى بحرقة وعهود تناظرة وقلبهاا تقطع علية }" : لاتـــبــكـي



"{ناظرهاا من بين دموعة}"☺ : تــحــبــينـــي ♥


"{نزلت راسهاا ولفت وجهها عنة}" ..


"{وشاف دمعة تسيل منهاا وتأأكد انها تحبة وطار طير الحب يغرد لقلبة بفــــرح ∂ }"☺


"{ وعهود دخلت العلبة الحمراء بشنطتهاا}"



"{وتعني بهذاا انهاا تعلن عن قصف جوي لقلبهاا وقتال وغيرة تشتعل بحرقة قادمة قريباا }"...



"{مرت ثواني وهالاثنين صامتين ونسمة الهوااء هبة عليهم}" .. {قربت منهم دلال وسلمت}



"{وحست بتكهرب الاثنين من نضراتهم الغريبة لبعض وصدهم }" : وش فـــيكـــــم ؟!





************************************************** ********

{ في القصــــر }


(( والليلة ليلة زواج حسن بهند ))



*********************************

"{ اللقـــــــــــاء الاخــــــــــيــــر }"

**********************************




{النااس مالية القاعة} .. {والكل يسلم على بعض }.. { ويبارك لحسن وهند} ..



{ في غرفة العروسة} ..


{ جالسة هند على الكرسي} .. {ولابسة فستانهاا الابيض الروعة بتصميمة} ..


"{وشكلهاا باالمكياج حلوو ومسوية تسريحة لشعرهاا }"



"{مرفوع شعرها لفوق ومنزلة خصل طويلة على اكتافهاا ووجههاا}"



{هند تناظر ابوهاا اللي جاي يسلم عليهاا ويودعها وينصحهاا}



.. {تجمعت الدموع بعيونهاا الصغيرة والحادة بجمالهاا} ..



"{ ناظرهاا ابو هند وقرب لهاا وهو واقف}" : وش فيك ولـــــية هــاالــدمــوع ؟؟



"{هند نزلت راسها وعيونها بالارض}"



..{ وشبكت ايدينها ببعض} : بفقدك يبة ..


"{ اخذت نفس عميق تشد عبرتهاا لايشتد بكاهاا ويخرب مكياجها}"


"{ ناظرهاا ابوها ومسك وجهها بيدة يرفعهاا وتكلم بصوت مكسور}"



"{وبداخلة هو بعد بيفقدها مب بس هي }" .. { ااة يااهند }



"{ تكلم واغتصب لوجهة ابتسامة رسمهاا بوجهة}" ..



"{وطول صوتة }" : ارفعــــــــي راســــــك .. ولاتخليني اندم اني زوجتك ..


"{هند قامت واقفة تناظر عيون ابوها اللي حولها التجاعيد}"



.. "{وتحكي هاالتجاعيد خبرتة بهاالدنياا }"..



"{ومسكت كتوف ابوها بيديهاا}" : لايـــبــة انـــت



ماااخطيت عشـــاان تندم يبــة انـــــا تــربيتــك ..


"{ تجمعت قطرات الدمـــوع بعيـــون ابوهاا وناظرهاا والعبرة شادة شفتة}" ..



"{ مسك كتوفهاا وقربهاا لة وهند حطت راسهاا على كتف ابوهاا بحزن لفراقة}"



"{ تنهدت بحضنة}" "{ من اللي بيقوم برعايتك يبة }"



"{ماابغى اتخلى عنك وماراح اتخلى عنك حتى لو تزوجت بخدمك }"..



"{غمضت جفونهاا وطبقت عليهم بقوة }"



"{تتذكر طفولتهاا مع ابوها وتتذكر كيف رباها واعتنا فيهاا وهي يتيمة الام }"



"{ سمعت صوت الزغاريت من براا الغرفة }"..


"{ وتأأكدت بداخلهاا ان العريس جااء وبيدخل}" ..



"{ارتجف جسمهاا بخوف}" .. "{ وابعدت عن ابوها بقلق }"


"{ناظرهاا ابوهاا بفرح بوجهه وبحزن بداخلة }" : وش فيك يالله حسن جااء اجلسي ارتاحي انااا بطلع وااشوفك بكراا والله يوفقك



ولااوصيك خير في زوجك ..


{ مد ايدة يصافحهاا ومدت ايدهاا لة} ..



{ تنهدت هند بداخلها }" "{مـــــر بعـــــــدك يايبة بس مقدر ومكتوب}"


"{ اخذت نفس عميق وحطت عيونها بعيونة }"


"{تأأأتأأت}" : ي ي يــــــ بة .. بف ق قــــــــــد ك ك ...


"{ ونزلت راسهاا وسحب ابوهاا ايدة منها ورفع ايدة يدعي لهاا}" : الله يوفقك



"{التفت ومشاا خطوات بطئة وهند تراقب خطواته المبتعدة عنة ومااتبغى تتركة يــــبعد عنهااا تحس قلبهاا يعصرهاا على فرااق ابوهاا}



{ جلست على الكرسي} .. "{تناظر الغرفة وتترقـــب الباب وتناظر الباب اللي طلع منة ابوهااا }"


"{ اخذت نفس وشدت عبرتها وتقوست شفايفها وبللتهم بريقهاا }"



{ الله يحفظك لي يايبة } { انفتح الباب ورفعت بصرهاا }..



"{ ام حسن بلبسهاا وكشختهاا}" .. "{قربت من هند وتناظرهاا ببشاشة}" ..



"{ وابتسامة مريحة وعيون تلمع بفرح ولدهاا}" : مبروك الف الف مبروك



ومنة المال ومنك العيال ... {انهت جملتهاا وهند قامت واقفة} .."{ وضمو بعض هند}" : الله يبارك فيك خالتي ..


"{ام حسن}" : يالله حسن بيدخل


"{ ولفت وجههاا تطلع تناديه من غير ماتناظر بوجة هند وتعبيراتة المتوترة }"


"{هند .. دقات قلبها زادت مع دخول حسن واقترابة }"


"{تحس قطرات عرقهاا بللت جسمها بقسوة }..{ وبداخلهاا .. حلو ياحسن}"


"{ اخذت نفس عميـــــق مثل عمق نظرات ام حسن لهاا}"


"{تناظرة بخجل }" .. "{ناظرها حسن ومد ايدة يسلم واطلق لصوتة العنان بعد صمت}" : الف مبروك



"{هند نزلت عيونها عنة وحمرت خدودهاا بخجل }"..


"{وقربة يسبب لهاا نفضة تسري بعروقهاا}" .. ∂♪■ "{ وكهربااء تتصاعد بعروق جسمهاا}" ..



"{مع ان التكييف بارد ومثلج .. الا ان ارتباركها زاد}"



.."{ تحركت شفايفها وبصوت واطي }" : الله يبارك فيك .. "{ ونزلت راسهاا اكثر}"



"{ واحساسها بنضراتة لهاا الحين يسبب لهاا تكهرب يتسلسل الى قلبهاا}"


"{ واخيراا حاولت ترفع راسهاا وتلمح شكلة }": الف مبروك ..



"{ودقات قلبهاا ترجف اكثر و تندفع مع تنفسهاا بأأحراج}"



"{ حسن }.." {دقات قلبة في تصاعد .. يناظرهاا وعاجبة شكلهاا الناعم والطفولي }" .. : الله يبارك فيك


"{ام حسن باركت لهم وجلسوا وشربواا العصير}"


"{وبعد ماخلصواا .. طلع حسن وهند لبيت ام حسن }"



************************************************** *****


رحاب


"{جالسة رحاب ونجود في المطبخ و جالسين على كراسي الطاولة}" ..



"{رحاب بيدها السكين وتقشر البرتقالة اللي بيدهاا .. وعيونها على البرتقالة}"


"{وبتفكير عميق}" .. {لازم ابعد عن فاارس بأأســـــرع وقـــــــت .. بس كيف ؟! }"


"{ اهــرب بس وين اروح }"



{ وكيــــــف بهـــرب} .. {رفعت عيونهاا ببطئ ووقعت عيونهاا على فارس }"



"{ لابس ثوب وشماغ و كاشخ وواقف يناظرهاا بتفحص وابتسامة راسمها على وجهه بأأتقان }"



"{وعيونة تبرق بنظراتة }" ...



"{واقف بعيد عند الباب وماتشوفة نجود لانة معطيتة ظهرهاا}"



.. "{زادت دقات قلبهااا وارتبكت ولاحظت نجود ارتباكها}"


"{ونزلت رحاب عيونهاا وكملت تقشير البرتقالة }" .. "{ والتفتت نجود لوراها تناظر من ...



.. اللي سبب لرحاب الرجفة اللي بجسمها والتوتر ؟ ! }"....



"{ نجود تغيرت ملامح وجهها الى السوء وقامت واقفة }"..



"{ ورحاب رفعت عيونها تناظر نجود وبيدهاا السكين}"



"{وكانت تقطع القشر ومن غير ماتحس مررت السكينة على اصابعها بعنف وحست بلألم .. يسري بعروقهاا}"


"{ونزلت عيونها تناظر ايدينهاا منجرجة والسكينة على الطاولة طايحة وعليها الدم ينزل من ايدهاا بشكل يقطع القلب }"



"{ايديهاا تنزف بالدم لان الجرح كبير}" ..



"{ نجود وهي تنجرح ايد رحاب }".. "{راحت عند الباب وكلمت فارس بنبرة عتـــاب }": لــيـة وااقــف هــناا ؟ !



"{ جاوبهاا بتوتر ونظراتة ينقلها بكل مكان بحراج}" : ماكنت عارف انــكم هنااا !



"{ سمعت صرخة واهــــااات من فم رحااب }"..



"{لفت وجهها عن فارس وراحت لرحاب تركض بلهفة وخوف عليهاا }"..


"{ ارتفع صوتهاا ووراهاا فارس يقرب منهم وعيونة تدمع للي يناظرة برحاب}"



"{ نجود بصوت عالــي}" : وش فيــك فجـــــــر


"{ ناظرت بعيونها الدم يسيل من ايدين رحاب وهي تتأألم}" : للمستشفى بسرعة قومـــــــــي ..


"{ لفت وجهها لفارس تستنجد فية }" : بسرعة شغل سيارتك وانا بلبسها عبايتهاا بســـــرعـــــــة



"{ وهو يمشي ويركض ويتنفس ودقات قلبة ترجف بخوف على رحااب }": طيـــــــــــب ..



"{نجود خطت خطواتة سريعة لغرفتهم تجيب عباياتهم ولبست رحاب عبايتهاا}" .. "{وهي تناظرهاا بقلق }"



"{وام بدرية جت لهم تسال بخوف وهي تناظر رحاب ايدهاا تنزف بالدم}" : بسم الله عليك يابنيــتـي ماتشوفين شر بتروحون للمستشفى



"{وهم عند الباب }".. "{نجود جاوبت جدتها بستعجاال }": ايــــوة



"{ طلعوواا للمستشفى }"..


"{وصلوا للمستشفى ودخلوا رحاب للطوارئ وفارس ونجود جالسن على المقاعد بقلق على رحااب}"



"{ طلع الدكتور بعد ماشاف رحااب قرب من فارس}" : انت اخوهــــا ؟



"{فارس ارتبك وش بقولة ..؟ ! }": لالا تقرب لنا من بعيد وعايشة عندناا وو وو



"{ قاطعة الدكتور }": ممكن تشوفهاا تعالواا



"{ دخلواا للغرفة وهم يناظرون رحاب بقلق }"


"{الدكتور جلس على كرسي الطاولة وعيونة تتنقل بينهم وابتسم }": لفينا الجرح بشاشة وان شاءالله مافيهاا الا العافية



"{نجود ارتاحت ومثلها فارس}" ..


"{بعد ماتطمنوا على رحاب رجعوا للبيت ورحاب شكرتهم}"



"{ والجرح كان بيدهاا اليسرى وكانت فتحة كبيرة شوي }"



"{رحاب وهي في سريرهاا منسدحة .. تفكر بنضرات فارس لهاا اليوم .. ووصلت لفكــــرة تبعدهاا عنة }"



************************************************** *************

"{ في بيت اهل رحـــــاب }"



*****************************
☼"{ ســــــــرا ً دفــيــــــــن }☼

*****************************


"{ خالد جالس في الصالة هو واخوانة اللي كلمهم وويالله وافقوا يجون للبيت ! }"


(( هم مايلتقون ببعض ...و قليل يزورون بعض وعلاقتهم شبة مقطوعة ))



"{جالس خالد عيونة تتنقل بينهم }".. {ومشبك ايدينة ببعض بقلــــــق على طلال} ..



"{خالد يناظرهم وعيونة حمرااء من العصبية }" : لازم ندور علية قومواا نبلغ الشرطة ..


"{بدر يناظرة ومعصب ومعقد حواجبة }" : خــلاص انت روح بــلـغ ؟ !!


"{ يوسف }": صح كلام بدر انا ابغى اســـأأل ..



"{وناظرهم وتابع}" : ليـــة من الاساس مناديناا !!؟ كـــاااان سويت كــل شــي بدوننا !؟



"{مو هاامة ان طلال ضاع .. همة انة ضيع وقتة ! ! بس على ايـــــش ! !}"



"{خالد على وجهة علامات التعجب عقد حواجبة اكثر بعصبية}" : يعني مو مهتم ان اخوناا ...


"{علت نبرة صوتة ووجهة محمرر}: ضـــــــــاع



"{ااخذ نفس يمسك اعصابة ويوسف يناظرة بلا مبــالاة .. { وبدر مو هامة}..


"{يوسف بلع ريقة وعلى صوتة بعصبية}" : اايــــــــــــــــوة مو هـــاامـــنــــــــــي


وانـــت تــــعـــرف الســبـــب ! ؟؟ ..


"{ ضغط على ايدة بعصبية واخذ نفس قبل مايفقد اعصابة }"



"{خالد قام واقف وضاغط على ايدة بعصبية واخذ نفس سريع يناظر يوسف}"



"{ وقف واقف قدامة يوسف .. خالد صرخ بوجهة وهو يغمض عيونة بنزعاج من ذكرى مؤلمة }" : لالالاتــــــــــذكـــرنــــي



"{غمض جفونة ودموعة تتجمع بعيونة وفتح عيونة وهو يناظرة يوسف ودموعة تسيل على خدة بحرقة}"



"{يوسف بأأنـــزعاج وهويحرك راســـة }" : كلنااا نعـــــــرف ااان ...



"{ كبت الكلمة اللي يحتفظ فيها بداخلة.. وكبتهااا لا تطلع من حنجرتة}" .. {ونزل رااسة وكأأن بداخلة يتــــذكر ذكرى..



قديمة ومأألمة وتنهد}"



"{ خالد تكلم بصوت مبحوح ومتكســـــر}" : لاتكمـــــــل ... {تابع بتأأتأأأة } : انا بدور علية ..



"{ يوسف مشاا بخطوات ووقف عند باب الغرفة وتنهد}" : اناا بطلع ووانت تصرف عن اذنك ..



{خالد }: بتصرف ..



"{ بدر مشااء خطوات سريعة من غير لايلتفت لخالد}" : تصرف انا بطلع ورااي اشغاال مع السلامة



{ خالد } : مع السلامة



"{ طلعواا كلهم وخالد قرر يروح للشرطة يبلغ عن طلال}" ...



"{جاء ببالة السواق .. معقولة يكون السبب بأختفااء طلال .. تنهد يمكن}" ..




************************************************** *********
************************************************** *********



امريكــــا..




{عهود جالسة على كرسي تسريحتهاا }.. {تناظر شكلهاا بالمراية وتتأملـــــة }..




{قربت وجهها للمرااية ولمست خدهاا بصابع ايدينها بنعومة}




{وغمضت عيونهاا }.. {وهي تتذكر عمر وعيونة عليهاا وكيف حمر وجهها بقربة لهااا} ..




"{تنهدت بداخلهاا .. اةة ياعمــر حبيتك وحبيتك}"


{ بس وش ذنب طاااااارق ااااااااةةة} ..


{بكت وسالت قطرات دموعها على بلوزتهاا العنابية } .. {دموعهاا تواسي خيانتهاا}



{ورفعت رااسها تناظر وجهها متبلل دموع}



{رجعت الى ورااء واخذت الشنطة} ..



{ وجلست على الكرسي} ..{ وطلعت العلبة الحمرااء بيديهاا ودموعهاا تتساقط على العلبة }..



{فتحتهاا بنعومة وهي تتأأمل بعيونهاا اللي تلمع من الدموع }..


{شافت الخاتم الفضي .. واخذتة} ..



"{ودخلتة بصبعهاا برقة وهي تتنهد}"




{وتتذكر شكل عمر يوم يعطيهاا الهدية اااااااااااة بتعذبني ياعمر}" ..


{ لبست الخاتم بصبعهاا وهي تتأأمل شكلة }"..



"{ فية فصوص صغيرة ومدورة لونها ابيض .. وتصميمة راقي .. يبين انة باهض الثمن}"




"{ بحتفظ فيك ياااخاتمي }" .. "{ رسمت ابتسامة بوجهها بألم لخيانتهاا زوجها حبيبهاا}"



"{ودخلت العلبة بالشنطة وقامت وااقفة }" .. "{واخذت الشباصة ورفعة شعرهااا}"



"{ بشكل خيالي}" .. "{نصة مرفوع والنص الثاني خصلاتة طايح على اكتافهاا وضهرهاا }"..



{ولون شعرهاا يلمع }" ..


"{انفتح الباب وناظرتة عهود بتوتر ولاول مرة تتوتر منة ..! }" .. "{ قرب منهاا }" : وينــــك ؟


"{عهود برتبااك غير عن طبيعتهاا }": هناا وين ب ب بــــكـــون ..


{ طارق} : اهاا طيب تعالي ..{ لف وجههة بيطلع ورجع مرة ثاني وكاأنة لاحظ شي}"



"{اشر بيدة على الخاتم }" : وش هالخاتم اللي بيدك ؟؟!



{عهود ناظرت بعيونة بخوف ووجهها محمر}.. {نزلت عيونهاا تأأتأأت}" : ع ع عجبني و و واشتريتة من من م محـــــــل ..



{طارق ابتسم} : حلووو تقطعينة باالعافية حبيبتي يالله تعالي معي نجلس ..



{عهود رفعت راسهاا } : الله يعافيك ...{ واخذت نفس} : طيب جااية



"{طارق طلع من الغرفة للصالة}"



"{وفي داخلهاا ضميري يأأنبني ويقتلني على اللي اسوية فيك ياطارق بطيبتك معي}



"{ واناا اخ اخـــونـــك وأحب غيرك ااة ياقلبي لاتعذبني }"



"{انسى عمر دخيلك لاتعذبني }"




"{ طارق طلع من الغرفة ولحقتة عهود بتوتـــر}" .. "{ وحبهاا لعمــــر سيقلب الطاولة }"...





************************************************** *********


{ في مزرعة ام حسن}


..{ في غرفة حسن }..


"{ليلا الساعة العاشر والنصف }"..



"{حسن جالس على كرسي التسريحة وسرحاان بهند لانـــــة عجبتة }"..



"{ تنهد ورفع راسة يناظر الساعة المعلقة على الجدار الساعة عشرة ونص}"



"{اااة الوقـــــت يمضي واناا اتوهم واحب سراب او خياال مااتوقع ترجع رحااب لازم اتقبل الواقع }"



"{وانسى رحااب واحب هند العاقلة والحبوبة بنفس الوقت }"



"{صحيح ان رحااب غلطت بس غلطتهاا عن مليــــون غلطة }"




"{ وبــمجــتمعنـــاا غــلطـــة البــنــت .. مـــاتمسحهاا أي ذاكـــــــــرة باالوجــــــــود وخــاصة المجتمع الخليجي والعربي }"




"{ ومع ان فية نااس متفهمة وتغفر الغلطة }"..



"{ بس حتى لو سامحت النــــــااس المخطية .. اتهموك النـــااس بالســـذااجـــة والغبـــــــى }"



"{أي منطـــــق هذاا.. ان الله غفور رحيــــــــم }"..



"{ وحناا مانغفر ونسامح عشان المخطي يفتح صفحة جديدة}" ..



"{بعكس اذا المجتمع ماتقبل خطأأأة .. بيتمادى بخطـــااة اكثر واقوى من قبل }"



"{ مااتقبل خطأأة .. بيتمادى بخــــــطئ اكثــــــر واقـــوى }"



"{ شبك ايدينة ببعض وهو شارد بتفكيرة لبعيد}" ..



{مرت من عندة هند .. وهي لابسة بيجامة ناعمة وطويلة }" ..{ ناظرت عيونة }




"{ ورفع حسن بصرة }" : اجلسي . {.ونزل راســة ولانة يحس انة مقصر معهاا}




"{ مازالت واقفة وتناظرة بندهااش تكلمت وعلت خدودها حمرة }" : لــية ..




{ بلعت ريقهاا وتابعت بتأأتأأة وهي مركزة على بؤبؤة عينة }: ل ل ل ليــــة



ل ل ل لحيــــــــن ماغيـــــرت ملا لا لا بسك ... "{نزلت راسهاا بخجل}"



"{ ناظرها وقام واقف}" : الحين بغيـــــــر ..



"{قرب منهاا وهمس بذنهاا }": اليوم شكلك يجنن بتعذبين قلبـــــــي ..



"{هند اخذت نفس وهي تناظرة وقطرات عروقهاا بللت جبينهاا بقسوة}"



"{ ومو مصدقة هاالكلام هذا طلع من حنجرة حسن ياااة واخيــرا بدا يعبرني }"



"{وحمر ووجهاا مثل الطماطة ونزلت راسهاا}" .. "{ومشاا من عندهااا }"



.."{ حسن غير ملابسة ولبس بيجامة}" ..



"{ وقف عند الباب وهو يفكر بشكلهااا}" .. "{هند مررة نااعمة وجسمهاا جسم طفولي}"



"{ بداخلة جسمهاا روعة وشعرهاا عذاااب }" ..



"{ وقلبة ابتدااء يدق بقوة لهاا }"





************************************************** *****



"{ياسر كلم عمر عن رغبتة بزواج من اختة دلال}" ..



"{وعمر وافق وطبعاا سأأل دلال عن رايهاا وهي وافقت علية بعد تفكير.. وقال لبوة وامة .. ووافقوا }..




"{ وبيملكون بس بدون زوااج بيأأجلونة الى كم سنة اذا خلصوا دراسة} ..




"{ ودلال وياسر حبواا بعض اكثــــــــر وبعد يومين ملكتهم وطبعاا دلال عزمت عهود وطارق على ملكتهاا}" ..





************************************************** **************



{ خالد اخو رحااب .. بلغ الشـــــرطة .. عن اختفااء طلال }..



{والشرطة بدورهم بدواا بالبحث عنـــة }..



************************************************** **********



"{ الصباح الساعة الحادية والنصف}"



{في غرفة حسن }..



"{ توة صاحي من النوم وواقف عند المغسلة يناظر وجهه بالمراية ويعدل شماغة بيدينة}"



"{ وهند .. صاحية وطلعت تسلم على ام حسن خالتهاا}" ..



"{دخلت الغرفة وهي تناظر حسن عند المرااية}" ..



"{قربت منة وهي ورااة}" : السلام عليكم



"{ حسن ابتسم بوجهها وببالة ياحلوو هاالوجة الصبوح}" : وعليكم السلام هااة كيفك ..



{تنهد }: شفتي امي؟



"{هند ابتسمت وهي تناظر بعيونة وتتأأملة وقلبها يدق بقوة اذا شافتة عيونهاا }" : تمام ايوة شفتهاا ..



{نزلت رااسهاا بخجل }



"{ سمعواا صوت جوال حسن يدق بنغمتة وبصوت مزعج }"..



"{حسن على وجهة علامات التعجب ! ؟ }" : من الي بيدق هاالوقت ؟ !



"{مشاا خطوات ومسك بيدة الجوال وناظر الشاشة }"..




"{ومازالت النغمة تصدر الصوت لاذنة }"..



"{ رقم غريب .. ضغط بصبعة على الرد }" : الـــــوو




"{سكت شوي ينتظر الرد }": ....... "{ تابع بقلق ورفع نبرة صوتة}" : االـــــووو




{ المتصل}" : السلام عليكم اخوي ..


{ حسن}" : وعليكم السلام ..




"{هند وقفت بجنبة وهي تناظرة وناغزها قلبهاا بخوف }"..




"{المتصل}" : ااا انــت مــؤؤؤمـــــن بضـــاء الله وقــدرة ..




"{حسن حط ايدة على صدرة }"..




"{ وحاطة على اسبيكر والصوت تسمعة هند }" ..




"{واخذ نفس بقلق وعيونة تتلاقط يفتحها ويسكرهاا }": ايوة وش تقصد ؟ ..



"{وهند حطت ايدها على صدرها وتسمع نبضات قلبها ترجف }"


المتصل : تعرف واحد اسمة عبدالله ال .....



"{ هند اتسعت بؤبؤة عينها وارتفعت جواجبهاا بقلق ودقات قلبها زادت وعيونهاا تلمع بخوف }"




"{ شهـــــــقت هند بخوف على ابوهاا }"





"{وحسن على اعصابة وقلبة يدق بقوة وهو يناظر هند منفعلة }" : اايـــــــــوة ايــــش فيـــــــــــــة ؟؟!





************************************************** *************


ياترى من يقصد المتصل ؟؟


رحاب وش مخططة لة ؟؟


وعهود وعمر هل بيلاحظهم طارق وايش ممكن يصير ؟؟



وهل حسن حب هند ونسى رحااب او فية شي بيصير ؟؟



وطلال هل بيحصلونة الشرطـــة ؟؟



انتظرونــــــــي في الجـــــــــزء الثانــــــي عشــــــــــر



************************************************** ****

لاتنسون يا لجورى لتدقيق في دوافع لقضيه لااقول فقط لقصه وكل مايدور مو شرط من الكاتب اقولك بعدين مين لمهم يكون اعجبكم ما طرحت لكم با لتوفيق

لبيك



الجوري 02-10-2010 11:34 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
لبيك
مشكووور
متابعه ...........

لبيك يالحد الجنوبي 02-10-2010 03:28 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
با لتوفيق ان شا الله كم جز لسهره بس انا لان في لعمل وشوفي لساعه كم ابي ارجع لبيت ما قدرت شكر لجوري

لبيك يالحد الجنوبي 02-11-2010 02:40 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
~[ْ,،ـ}،×ُ~الجـــــــــــزء الحــــــــــادي عشـــــــــر~[ْ,،ـ}،×ُ~





{ اصابني ذهول من اللي شفتة وااقف قدامي} .. {وفتحت فمي }..



{ وسكن جسمي من الحركة وهو واقف بكل برود يناظرني }



{دخل الغرفة ويناظرني وقرب خطوتين بتجاهي !!} ...



"{ أنـــا شهقـــت بصوت عــــالي }": فـــــــارس ..



{ انا تراجعت وراا ورااا }... {وانا اناظر بؤبؤة عينة بخوف ورجفت جسمي زادت} ..



{والعرق يتجمع في جسمي من رعبي ! }..



{ قرب مني اكثر وانا اترااجع لوراا }...



"{ ومااناظرت اللي ورااي}" .. "{صدمت شي برجلي وماقدرت اامسك نفسي عشان مااطيح }"



"{ايش اللي صدمتة} .. "{ اختل توازني }" ..



"{و طحت على الارض على ظهري واالارتطام بالارض اصدر صوت قوي}" ...


"{قلت بهمــس }" ..{ بسم الله }



...{ قرب مني فارس وانا طايحة على الارض }... {حاولت اشيل جسمي بس ماقدرت الطيحة قوية } ..



"{ ناظرني بعيون دامعة }" : بسم الله ماتشوفيـــــن شر



"{ دمعت عيوني وانااا اشد على عبرتي}": وش تبغى منــــــــــي ...،



"{ انبح صوتي وكأني موقادرة اتكلم ! }" ...



"{ ناظرني بتوتر}" : اا اا انااا اااحــبـــــك ووو



"{قــاطعتة رحــاب بــخــوف وجــسم يـرتــجــف}" : ووش تبــغى اطلــــــــــع بــــــراااا



"{ ناظرني ومسك ايدي }": ااناااا احبـــــك



"{ سحبت اايــدي منـــة وناظرتة}" ...



"{ قمت وااقفة بصعوبة وانا اتأألم وناظرت بؤبؤة عينة وشفايفة تبتسم لي }" ..




"{ وانا ارتجف وااشر بيدي بتجااة الباب}" .. : اطــلع بـــــرااا




"{ابتسم لي وقرب مني وانا ادفعة بيديني }"..



"{وغمضت عيوني وسالت دموعي بأستسلام }" : اقـــــــول




"{ طولت صوتــي بتكسر وانا مهتزة بداخلي}.. : اطــــــــلـــع




"{ ناظرني بشفة مقوسة وعيون حادة وحواجب معقدة}" : بطلع بــــس لناا لقااء ثـــاني ابغـــا اكلمــــــك ! !





"{ولف وجههة عني ومشاا بتجاة الباب وفتحة وسكرة وطلع واناا اناظرة واسمع صوت الباب يتسكر }"





"{ بلعت ريــقي واخذت نفس بعمــــق }"





"{ وخطيت خطوتيــــن للبــاب وقفلة بيديني ودموعي تسيـــل بألــــم يكـــوي قلبــــي }" : اااةة وش يـبـغى منــي ؟!




"{ انااا لازم اتصرف بس كيف ؟! كيف ابعدة عن طريقي وصعبة ااقول لاحد ماراح يصدقوني}"




"{ طحت على الارض وصوت شهقاتي قوية ومو قادرة اوقفهااا }"



"{ اااااة لو اهــرب بس وين اروح مااتذكر شي وويـــــن اروح }"




"{ يارب يارحيم ترجع لي ذاكرتي واعرف انا مين }"





"{رحت للسرير وانسدحت ودفنت راســي فــي المفرش وانــا ابكي ااااااة يـــارب اتــذكر من انــا }"





"{ بــتــعــذب اااااااااااةةةة }"




..{مر الوقت وانا جالسة ابكي على السرير وخايفة مــن الايــــام الجـــاية }..




************************************************** ***


*************************

∂"{ نسمـــــة الـــــــــم}"∂

*************************



..{عند بوابة البنك}.. ..{جالس والشمس حارة علية} ..



..{ جالس على الرصيف ويمد ايدة للرايح والجــأي اللي يستعطفة يعطية فلوس واللي يمشي مار من عندة} ..




..{ يناظر الناس بعيونة البريئة والخوف من سيف متملكة}..



..{كل ماتذكرة وهو يحط على وجهه السيخ الاحمر الحامي }..



..{ ويجرح لة وجهة ويسل الدم منة }..



..{تنهد وغمض عيونة}.. ∂♪■ ..{ للاسى من هاالذكرى الوحشية }..




..{ يفكر بصمت ضغط على اسنانة }..




..{ااة شوهت لي وجهي ياحـــقير ياليت اقدر ارجع لاهلي بس كــــــــيف ؟! ! }..



..{ مااأأعــــرف مكااانهــم }..




..{مرمن عندة شايب وزوجتة ومعة اولادة وماسك ايديهم}..




..{ ااة تمنيت امي وابوي عايشين عشاان مااضيع مثل مااناا ضــايع }..



..{ كــلمــة ضــاايــع حــسســتة باالشتــــاات اللــي مايتجمـــع بســرعــة }..



..{ يحس باالنار بداخلة والانكــســار يحوط حياتة} ..




..{ قرب منة الولد الصغير اللي كبرة حط بيد طلال عشر ريالات وهو يناظرة بعطف}..




..{ ماقدر غير انة تطلع منة غير هالكلمة ونزل راسة }.. : شـــكـــراا ..




{ ورفع راسة وبعيونة تجمعت الدموع رجع الولد لابوة يناظرهم يبتسمون لبعض}..




..{الحقد اللي احملة لسواقناا وسيف كبير كبيــــــــر }.. ∂♪■ ..{هم السبب باللي اناا فية }..




..{ ااخواني اة يااخواني وينكم عني اختي ضااعت وانا لحقتهاا ولالااهتميتواا ! ! }..




..{ العرق يتصبب منة وجسمة الصغير مايتحمل الحر والجوع}..



..{ قام واقف يمشي للبقالة يشتري لة موية وشي ياكلة } ..




..{خايف من سيف ومحذرة انة مايبتعد عن مكاانة}




..{ بأأي وقت بيجي وبيــاخذة وياويلة اذا ماحــصلة جالــس بـمــكـاانــة }..



..{ مشااا خطوتين للبقالة ودخلهااا وهو يشوف الطلاب شناطهم معهم واقفين عند ثلاجة الايسكريم}..




..{ ماشاءالله ياحظهم مرتااحين لاجوع ولاضياع وتشوة }..



..{ تنهد ولمس خدة بااطراف اصابعة بـــأألـــــم} ..



..{ وخطا برجولة للثلاجة .. فتحها واخذ عصير}..




..{واخذ لة كيك وعطاء الهندي الفلوس وطلع }..




..{وهو يمشي لمكانة واول ماجلس على الرصيــف برتيــاح}..




..{شــــااف ضــل شــخــص يغــطــيــة }..




..{ويحجب ضوء الشمس عنة}.. ∂♪■ ..{رفع بصرة وارتجفت شفايفة بخوف }..





..{ قرب منة سيف وامسكة من رقبتة وشدهاا وسحبة لة حتى انة صار واقف قدام سيف }.. : وين رحــــــت ؟ ..




.. {تابع وهو يصرخ بصوتة الضخم }.. : مــو قــاايــلـــك لالاتــتـــعــداا مــكــانــــك ..




"{ طلال متجمعة الدموع بعيونة غمض جفونة وسالت دموعة على رموشة بأألم }"..




"{ وجهة محمر من الخــوف والجو الحــــار}"





{ سيف ناظرة وبؤبؤة عينـــة تنفتح اكثر وحواجبة يعقدهاا اكثر }.. : موقــــايلك ..




..{صـــــرخ بوجــهة}.. : انـــطـــــــــــــق ..



..{ طلال بدااء يرتجف جسمة بخوف ويبلل شفتة بخوف اكبر وعرقة يتصبب منة }.. : رحت اشتري لي عصير لاني لاني جوعان




..{سيف نزل ايدينة من طلال وناظرة بحدة وعطاة كف على خدة الثاني اللي مو متشوة }..





..{ تحركت شفايفة بقسوة وعيون حمرااء من العصبية}.. : لاتعيدهــــا مرة ثـــانيــة فــــاهم ..




..{مسكة مع ايدة وكأأنة يسحب لة خروف مو طفل}.. : اامش بنتسول بمكان ثاني ..




..{ يــمشــي مــعــة والالــم يــعصــر قــلبة البـــريء }..





**************************************************



{في بيت ام حسن }


{ العصر }




"{جالسين في الغرفة .. لان براا الجو حار}"




"{ ام حسن تكلم حسن}" : يالله بكراا زواجك ماني مصدقة واخــيرا بفرح فيك




"{ حسن ببتسامة }" : ايوة يمة واخيرااا ..



"{تنهد من قلبة}" { (ااااة ) ااي اخيراا الا قولي بعيداا كيف قلبي بيحبهاا }



"{واناا اعتبرها مثل اختي }"





"{ والي قارص قلبي رحاب مالهاا أي خبر اااة يااقلبي ارحمني وانساهااا }"




..{ ياليت احب هند وارتاح من هاالهم} ..



"{ ام حسن بيدها الفنجال تمدة لحسن}" : الفنــجاال ويــن سـرحــت ؟!




"{ ناظرها وبؤبؤة عينة تضيق وشفتة يقوسهاا}" : مـــاسرحت ! ..



"{ مد ايدة ياخذ الفنجال .. ويتذكر شكل هند يوم تدخل علية يوم الملكة }"




"{كيف كانت حلوة وبتصرفي مااهتميت لهاا }"



"{ واكيد راح تلومني هي وابوهاا اني مو مهتم لهاا ولا كلمتها وســألت عنــها }"



"{ ولاكأأنها زوجتي }"




"{ صوت امة رجعة للواقع }" : بطاقات الدعوة كلهم وزعتهم على اقاربناا ؟



"{حسن}" : ايوة كلهم وزعتهم ..




"{ قرب الفنجال لشفتة وهو يناظر الفنجال كيــف غــريـــق بالقــهوة وهو غريق باالحب واالــوهــم برجوع رحااب لة }"





"{ ناظرتة ام حسن تتفحصة بعيونها }": حســـــن وين رحت لالااليوم موطــبيــعـــــي !؟




"{حسن رفع راسة وابعد الفجنال وحطة في الصينية }" : مافيني شي يمة تطمني افكر بزوجي بكراا ..




"{ام حسن علامات القلق بانت على وجهها }" : لية تفــكر ريــح بـالك وبــكرا السعادة داخــلة بيتك ..




"{حسن}" : ان شاءالله يمة ..



"{اخذ نفس عميق ونزل راسة ويناظر امة وهي تصب القهوة في الفجال والبخار يتصاعد مثل تصاعد




.. حالتــة النفسية وقلقة .. }"






************************************************** ******************

{في امريكاا}


{ في الجاامعة }



"{ عهود ومعها دلال واخوهاا عمر }"..





{ عمر قايل لدلال انة بيجي يجلس معهم}



"{واقفين بجنب المقاعد .. وكل واحد يناظر الثاني }"



************************

♥"{ سحـــــــرتـــني }"♥

*************************




"{بعد هذاك اليوم اللي في المطعم عمر تعلق بعهود وحبة لهاا زاد حتى صار حب جنوني او باالاصح حب اعمى }"..



"{عهود انحرجت من نضرات عمر لها }..


"{لفت وجهها تبعد نضراتة عنها }"..


"{دخلت اصابع ايدهاا تعدل حجابها }" ..



"{ ماسكة شنطتها الماركة }.. "{فتحت بيدها سحاب الشنطة وهي مرتبكة }"



"{ وطلعت المرااية منها بيدهاا الناعمة }"..



"{ دلال ناظرتها وقربت لهاا}" : انا بروح لــدورة الــميــاة شوي وراجــعـة لاتتعـدين مكــانك ..



"{عهود ابتسمت وفي وجـهها بــرتباك لانـها بتـخليها مــع عمر}" : اوكــي انتظـرك بـوقف بمكاني ..


"{ دلال ابتسمت وعيونها ترمش }" : اوكـــي


"{ مشت دلال خطوتين واختفت بين هاالطلاب اللي بكل مكان}"..



.."{ رجعت تناظر المراية وتحاول ماتحتك مع عمر}" ..


"{ناظرت وجهها محمر من الخجل}" ..


"{ وراسمة على شفايفها روج خفيف وراسمة كحل خيف بعيونها الجذابة والحادة ..



.. واللي رموشهاا كثيفة وطويلة ماتحتاج ماسكراا }" ..


"{ قرب منها عمر }".. ∂♪■ "{وحمر وجهها وعرق جسمها بقطرات تحس فيهاا}"


.."{ مع ان الجو بارد ولابسة جااكيت}" ..


"{ والسحب مغطية الشمس .. بجو غائم وجميل}" ..



"{ قرب منها اكثر وخطواتة هذي سببت لهاا رعب اكبــر}"


"{مد ايدة لجيبة وطلع علبة حمراء صغيرة }"...



"{عهود تناظرة بخوف ويوم شافت العلبة .. فكرت بسرعة .. لاتكون لي ..}"



"{عمر مد ايدة لعهود وفيها العلبة الحمراء الصغيرة }"



"{وهو يناظرها بعيون جذابة وابتسامة مرسومة بشفتة بأأتقان }" : هديــــــة لك ..


"{ناظرت عمر وبؤبؤة عينهاا تتسع اكثر ورمشت بعيونها }" .. "{اخذت نفس سريع}" : مــااقبــل هديتــك




"{عمر حط عيونة بعيونها وهو يراقبهاا كأأنة بيسجنهاا ومد ايدة ومسك ايدهاا }" : ااخذيهاا انا امــوت فيك وبحبك تكفين ..



"{ حط العلبة بيدهاا }"..



"{وهي مسكتهاا ماتعرف كيف قبلتها لاكن هي نفسها بدت تحبة وقلبهاا يدق بقوة لقربة منها }"..



"{ عمر غمض عيونة واخذ نفس عميق}" ..



"{ وفتح عيونة وشافها تناظرة بحزن هاالنظرة قــتلـتة ببطئ }" : ليــة اناا احبك لية هاالحزن اللي على وجــهك؟




"{عهود خافت انها تتكلم عن اللي بقلبهاا بس اطلقت العنان لقلبها يتكلم تنهدت بضيقة}" : انــــااا اعــترف انــي بديت


احـــــــــــبـــــــــك بــــس بـــــــس بـــــــــس ....




"{ سكرت فمها وكتمت صـــوت حنـــجـــرتهاا بأأأألــــــــم من خيانتــــهاا }"



"{ مااقدرت كيف كيف تخون زوجهاا ولي نعمتهاا اللي مااقصر معهاا بأأي شي }" ..



"{ عمر مســك كــتوفها بــيديـنـــة وهــــــزهـــــــــاا بــقــــــــــوة }"..


"{ وناظرهاا بترجي وسؤال ولهفة عشان تجاوبة }" : بس ااايـــــــــــش ؟؟! تكلمي لاتقتليني اناا اتعذب بحبك ..



"{عهود تقوست شفايفها لتحت والعبرة شادة عليها وبعيونها تجمعت دموعها ..



.. بحرقة من خيانتها من فعلهااا باانزعااج تكلمت وبقهر}" : كذااا انااا انــــــااا اخون طارق



اللي مد ايدة لي وماقصر معي بشي وبأي شي ...



"{مسكت ايدينة وهي تناظر عيونة بترجي يتركهاا}"



"{ ترجع لحب طارق ومايعلقها بقلبة ويجننها معة }" : كيف اخونـــة اترجااك تتركني وتنساني مااقدر اخونة هو يحبني



"{عمر تجمعت الدموع وقلبة يدق بقوة من عذابة اللي داخلة}" : وانااا احبك اكثر منة .. تكفين تطلقي منة وانااا بتزوجك وبتعيشين بعز



"{عهود لفت وجهها عنة }" : انت بتذبحني ابعد عني ماتعرف كيف بديت احبك ..



"{غمضت عيونها واستسلمت دموعها تسيل على خدودهاا المحمرة }"


"{ تسيل كجريان الماء وتحرق اعصاب عمر وهو يناظر دموعها تسيل قرب منها اكثر وهمس }": ياليت اقدر امسح دموعك


بيديني متى تسمحين لي اقرب منك متـــــــى .. ♥♪


"{ وبكى بحرقة وعهود تناظرة وقلبهاا تقطع علية }" : لاتـــبــكـي



"{ناظرهاا من بين دموعة}"☺ : تــحــبــينـــي ♥


"{نزلت راسهاا ولفت وجهها عنة}" ..


"{وشاف دمعة تسيل منهاا وتأأكد انها تحبة وطار طير الحب يغرد لقلبة بفــــرح ∂ }"☺


"{ وعهود دخلت العلبة الحمراء بشنطتهاا}"



"{وتعني بهذاا انهاا تعلن عن قصف جوي لقلبهاا وقتال وغيرة تشتعل بحرقة قادمة قريباا }"...



"{مرت ثواني وهالاثنين صامتين ونسمة الهوااء هبة عليهم}" .. {قربت منهم دلال وسلمت}



"{وحست بتكهرب الاثنين من نضراتهم الغريبة لبعض وصدهم }" : وش فـــيكـــــم ؟!





**************************************************

لبيك يالحد الجنوبي 02-11-2010 02:43 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
************************************************** ********


{ في القصــــر }


(( والليلة ليلة زواج حسن بهند ))



*********************************

"{ اللقـــــــــــاء الاخــــــــــيــــر }"

**********************************




{النااس مالية القاعة} .. {والكل يسلم على بعض }.. { ويبارك لحسن وهند} ..



{ في غرفة العروسة} ..


{ جالسة هند على الكرسي} .. {ولابسة فستانهاا الابيض الروعة بتصميمة} ..


"{وشكلهاا باالمكياج حلوو ومسوية تسريحة لشعرهاا }"



"{مرفوع شعرها لفوق ومنزلة خصل طويلة على اكتافهاا ووجههاا}"



{هند تناظر ابوهاا اللي جاي يسلم عليهاا ويودعها وينصحهاا}



.. {تجمعت الدموع بعيونهاا الصغيرة والحادة بجمالهاا} ..



"{ ناظرهاا ابو هند وقرب لهاا وهو واقف}" : وش فيك ولـــــية هــاالــدمــوع ؟؟



"{هند نزلت راسها وعيونها بالارض}"



..{ وشبكت ايدينها ببعض} : بفقدك يبة ..


"{ اخذت نفس عميق تشد عبرتهاا لايشتد بكاهاا ويخرب مكياجها}"


"{ ناظرهاا ابوها ومسك وجهها بيدة يرفعهاا وتكلم بصوت مكسور}"



"{وبداخلة هو بعد بيفقدها مب بس هي }" .. { ااة يااهند }



"{ تكلم واغتصب لوجهة ابتسامة رسمهاا بوجهة}" ..



"{وطول صوتة }" : ارفعــــــــي راســــــك .. ولاتخليني اندم اني زوجتك ..


"{هند قامت واقفة تناظر عيون ابوها اللي حولها التجاعيد}"



.. "{وتحكي هاالتجاعيد خبرتة بهاالدنياا }"..



"{ومسكت كتوف ابوها بيديهاا}" : لايـــبــة انـــت



ماااخطيت عشـــاان تندم يبــة انـــــا تــربيتــك ..


"{ تجمعت قطرات الدمـــوع بعيـــون ابوهاا وناظرهاا والعبرة شادة شفتة}" ..



"{ مسك كتوفهاا وقربهاا لة وهند حطت راسهاا على كتف ابوهاا بحزن لفراقة}"



"{ تنهدت بحضنة}" "{ من اللي بيقوم برعايتك يبة }"



"{ماابغى اتخلى عنك وماراح اتخلى عنك حتى لو تزوجت بخدمك }"..



"{غمضت جفونهاا وطبقت عليهم بقوة }"



"{تتذكر طفولتهاا مع ابوها وتتذكر كيف رباها واعتنا فيهاا وهي يتيمة الام }"



"{ سمعت صوت الزغاريت من براا الغرفة }"..


"{ وتأأكدت بداخلهاا ان العريس جااء وبيدخل}" ..



"{ارتجف جسمهاا بخوف}" .. "{ وابعدت عن ابوها بقلق }"


"{ناظرهاا ابوهاا بفرح بوجهه وبحزن بداخلة }" : وش فيك يالله حسن جااء اجلسي ارتاحي انااا بطلع وااشوفك بكراا والله يوفقك



ولااوصيك خير في زوجك ..


{ مد ايدة يصافحهاا ومدت ايدهاا لة} ..



{ تنهدت هند بداخلها }" "{مـــــر بعـــــــدك يايبة بس مقدر ومكتوب}"


"{ اخذت نفس عميق وحطت عيونها بعيونة }"


"{تأأأتأأت}" : ي ي يــــــ بة .. بف ق قــــــــــد ك ك ...


"{ ونزلت راسهاا وسحب ابوهاا ايدة منها ورفع ايدة يدعي لهاا}" : الله يوفقك



"{التفت ومشاا خطوات بطئة وهند تراقب خطواته المبتعدة عنة ومااتبغى تتركة يــــبعد عنهااا تحس قلبهاا يعصرهاا على فرااق ابوهاا}



{ جلست على الكرسي} .. "{تناظر الغرفة وتترقـــب الباب وتناظر الباب اللي طلع منة ابوهااا }"


"{ اخذت نفس وشدت عبرتها وتقوست شفايفها وبللتهم بريقهاا }"



{ الله يحفظك لي يايبة } { انفتح الباب ورفعت بصرهاا }..



"{ ام حسن بلبسهاا وكشختهاا}" .. "{قربت من هند وتناظرهاا ببشاشة}" ..



"{ وابتسامة مريحة وعيون تلمع بفرح ولدهاا}" : مبروك الف الف مبروك



ومنة المال ومنك العيال ... {انهت جملتهاا وهند قامت واقفة} .."{ وضمو بعض هند}" : الله يبارك فيك خالتي ..


"{ام حسن}" : يالله حسن بيدخل


"{ ولفت وجههاا تطلع تناديه من غير ماتناظر بوجة هند وتعبيراتة المتوترة }"


"{هند .. دقات قلبها زادت مع دخول حسن واقترابة }"


"{تحس قطرات عرقهاا بللت جسمها بقسوة }..{ وبداخلهاا .. حلو ياحسن}"


"{ اخذت نفس عميـــــق مثل عمق نظرات ام حسن لهاا}"


"{تناظرة بخجل }" .. "{ناظرها حسن ومد ايدة يسلم واطلق لصوتة العنان بعد صمت}" : الف مبروك



"{هند نزلت عيونها عنة وحمرت خدودهاا بخجل }"..


"{وقربة يسبب لهاا نفضة تسري بعروقهاا}" .. ∂♪■ "{ وكهربااء تتصاعد بعروق جسمهاا}" ..



"{مع ان التكييف بارد ومثلج .. الا ان ارتباركها زاد}"



.."{ تحركت شفايفها وبصوت واطي }" : الله يبارك فيك .. "{ ونزلت راسهاا اكثر}"



"{ واحساسها بنضراتة لهاا الحين يسبب لهاا تكهرب يتسلسل الى قلبهاا}"


"{ واخيراا حاولت ترفع راسهاا وتلمح شكلة }": الف مبروك ..



"{ودقات قلبهاا ترجف اكثر و تندفع مع تنفسهاا بأأحراج}"



"{ حسن }.." {دقات قلبة في تصاعد .. يناظرهاا وعاجبة شكلهاا الناعم والطفولي }" .. : الله يبارك فيك


"{ام حسن باركت لهم وجلسوا وشربواا العصير}"


"{وبعد ماخلصواا .. طلع حسن وهند لبيت ام حسن }"



************************************************** *****


رحاب


"{جالسة رحاب ونجود في المطبخ و جالسين على كراسي الطاولة}" ..



"{رحاب بيدها السكين وتقشر البرتقالة اللي بيدهاا .. وعيونها على البرتقالة}"


"{وبتفكير عميق}" .. {لازم ابعد عن فاارس بأأســـــرع وقـــــــت .. بس كيف ؟! }"


"{ اهــرب بس وين اروح }"



{ وكيــــــف بهـــرب} .. {رفعت عيونهاا ببطئ ووقعت عيونهاا على فارس }"



"{ لابس ثوب وشماغ و كاشخ وواقف يناظرهاا بتفحص وابتسامة راسمها على وجهه بأأتقان }"



"{وعيونة تبرق بنظراتة }" ...



"{واقف بعيد عند الباب وماتشوفة نجود لانة معطيتة ظهرهاا}"



.. "{زادت دقات قلبهااا وارتبكت ولاحظت نجود ارتباكها}"


"{ونزلت رحاب عيونهاا وكملت تقشير البرتقالة }" .. "{ والتفتت نجود لوراها تناظر من ...



.. اللي سبب لرحاب الرجفة اللي بجسمها والتوتر ؟ ! }"....



"{ نجود تغيرت ملامح وجهها الى السوء وقامت واقفة }"..



"{ ورحاب رفعت عيونها تناظر نجود وبيدهاا السكين}"



"{وكانت تقطع القشر ومن غير ماتحس مررت السكينة على اصابعها بعنف وحست بلألم .. يسري بعروقهاا}"


"{ونزلت عيونها تناظر ايدينهاا منجرجة والسكينة على الطاولة طايحة وعليها الدم ينزل من ايدهاا بشكل يقطع القلب }"



"{ايديهاا تنزف بالدم لان الجرح كبير}" ..



"{ نجود وهي تنجرح ايد رحاب }".. "{راحت عند الباب وكلمت فارس بنبرة عتـــاب }": لــيـة وااقــف هــناا ؟ !



"{ جاوبهاا بتوتر ونظراتة ينقلها بكل مكان بحراج}" : ماكنت عارف انــكم هنااا !



"{ سمعت صرخة واهــــااات من فم رحااب }"..



"{لفت وجهها عن فارس وراحت لرحاب تركض بلهفة وخوف عليهاا }"..


"{ ارتفع صوتهاا ووراهاا فارس يقرب منهم وعيونة تدمع للي يناظرة برحاب}"



"{ نجود بصوت عالــي}" : وش فيــك فجـــــــر


"{ ناظرت بعيونها الدم يسيل من ايدين رحاب وهي تتأألم}" : للمستشفى بسرعة قومـــــــــي ..


"{ لفت وجهها لفارس تستنجد فية }" : بسرعة شغل سيارتك وانا بلبسها عبايتهاا بســـــرعـــــــة



"{ وهو يمشي ويركض ويتنفس ودقات قلبة ترجف بخوف على رحااب }": طيـــــــــــب ..



"{نجود خطت خطواتة سريعة لغرفتهم تجيب عباياتهم ولبست رحاب عبايتهاا}" .. "{وهي تناظرهاا بقلق }"



"{وام بدرية جت لهم تسال بخوف وهي تناظر رحاب ايدهاا تنزف بالدم}" : بسم الله عليك يابنيــتـي ماتشوفين شر بتروحون للمستشفى



"{وهم عند الباب }".. "{نجود جاوبت جدتها بستعجاال }": ايــــوة



"{ طلعوواا للمستشفى }"..


"{وصلوا للمستشفى ودخلوا رحاب للطوارئ وفارس ونجود جالسن على المقاعد بقلق على رحااب}"



"{ طلع الدكتور بعد ماشاف رحااب قرب من فارس}" : انت اخوهــــا ؟



"{فارس ارتبك وش بقولة ..؟ ! }": لالا تقرب لنا من بعيد وعايشة عندناا وو وو



"{ قاطعة الدكتور }": ممكن تشوفهاا تعالواا



"{ دخلواا للغرفة وهم يناظرون رحاب بقلق }"


"{الدكتور جلس على كرسي الطاولة وعيونة تتنقل بينهم وابتسم }": لفينا الجرح بشاشة وان شاءالله مافيهاا الا العافية



"{نجود ارتاحت ومثلها فارس}" ..


"{بعد ماتطمنوا على رحاب رجعوا للبيت ورحاب شكرتهم}"



"{ والجرح كان بيدهاا اليسرى وكانت فتحة كبيرة شوي }"



"{رحاب وهي في سريرهاا منسدحة .. تفكر بنضرات فارس لهاا اليوم .. ووصلت لفكــــرة تبعدهاا عنة }"



************************************************** *************

"{ في بيت اهل رحـــــاب }"



*****************************
☼"{ ســــــــرا ً دفــيــــــــن }☼

*****************************


"{ خالد جالس في الصالة هو واخوانة اللي كلمهم وويالله وافقوا يجون للبيت ! }"


(( هم مايلتقون ببعض ...و قليل يزورون بعض وعلاقتهم شبة مقطوعة ))



"{جالس خالد عيونة تتنقل بينهم }".. {ومشبك ايدينة ببعض بقلــــــق على طلال} ..



"{خالد يناظرهم وعيونة حمرااء من العصبية }" : لازم ندور علية قومواا نبلغ الشرطة ..


"{بدر يناظرة ومعصب ومعقد حواجبة }" : خــلاص انت روح بــلـغ ؟ !!


"{ يوسف }": صح كلام بدر انا ابغى اســـأأل ..



"{وناظرهم وتابع}" : ليـــة من الاساس مناديناا !!؟ كـــاااان سويت كــل شــي بدوننا !؟



"{مو هاامة ان طلال ضاع .. همة انة ضيع وقتة ! ! بس على ايـــــش ! !}"



"{خالد على وجهة علامات التعجب عقد حواجبة اكثر بعصبية}" : يعني مو مهتم ان اخوناا ...


"{علت نبرة صوتة ووجهة محمرر}: ضـــــــــاع



"{ااخذ نفس يمسك اعصابة ويوسف يناظرة بلا مبــالاة .. { وبدر مو هامة}..


"{يوسف بلع ريقة وعلى صوتة بعصبية}" : اايــــــــــــــــوة مو هـــاامـــنــــــــــي


وانـــت تــــعـــرف الســبـــب ! ؟؟ ..


"{ ضغط على ايدة بعصبية واخذ نفس قبل مايفقد اعصابة }"



"{خالد قام واقف وضاغط على ايدة بعصبية واخذ نفس سريع يناظر يوسف}"



"{ وقف واقف قدامة يوسف .. خالد صرخ بوجهة وهو يغمض عيونة بنزعاج من ذكرى مؤلمة }" : لالالاتــــــــــذكـــرنــــي



"{غمض جفونة ودموعة تتجمع بعيونة وفتح عيونة وهو يناظرة يوسف ودموعة تسيل على خدة بحرقة}"



"{يوسف بأأنـــزعاج وهويحرك راســـة }" : كلنااا نعـــــــرف ااان ...



"{ كبت الكلمة اللي يحتفظ فيها بداخلة.. وكبتهااا لا تطلع من حنجرتة}" .. {ونزل رااسة وكأأن بداخلة يتــــذكر ذكرى..



قديمة ومأألمة وتنهد}"



"{ خالد تكلم بصوت مبحوح ومتكســـــر}" : لاتكمـــــــل ... {تابع بتأأتأأأة } : انا بدور علية ..



"{ يوسف مشاا بخطوات ووقف عند باب الغرفة وتنهد}" : اناا بطلع ووانت تصرف عن اذنك ..



{خالد }: بتصرف ..



"{ بدر مشااء خطوات سريعة من غير لايلتفت لخالد}" : تصرف انا بطلع ورااي اشغاال مع السلامة



{ خالد } : مع السلامة



"{ طلعواا كلهم وخالد قرر يروح للشرطة يبلغ عن طلال}" ...



"{جاء ببالة السواق .. معقولة يكون السبب بأختفااء طلال .. تنهد يمكن}" ..




************************************************** *********

لبيك يالحد الجنوبي 02-11-2010 02:48 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
☺ الجـــــــــزء الثــــانــــي عـــــشــــر ∂∆∫↨∫∏€‰⁄▌○┌∂♪♥☺♫☺


♪♥&





♪♥&




♪♥&




" فــــراق ودمعاتا ً تبللت "




"{ وحسن على اعصابة وقلبة يدق بقوة وهو يناظر هند منفعلة }" : اايـــــــــوة ايــــش فيـــــــــــــة ؟؟!






{ المتصل بنبرة صوت حزينة مع اسى للخبر اللي بيقولة } : خالك عبدالله ال ...... عطاك عمرة ادعي لة بالرحمة





ارتجفت شفايفة بأألم // همس بداخلة ماااااااات // تجمعت االدموع بعيونة بصدمـــة وبصمت //





[وهند تقوست شفايفها بحزن وعيونهاا على حسن لثواني تستوعب اللي قالة ].. [بداخلهاا ] // ابوي لالالاهــ ماا مااا ااصـــــدق





[حطت ايدها على اذانهاا ماتبغى تسمع اكثــــر حست بدوامة تدور براسهاا] ....





[ تأأشر بيديهاا بتجاة حسن ] : لالالالالاة .. [اانخنق صوتهاا من بكاهاا على فقدان ابوهاا ]..






[وضاق تنفسهاا]..[ وانصدمت بخبر وفاة ابوهاا]





[ مو اعتراض لا لانة بتفقدة ].. [انا لله وانا الية راجعـــون]..







{ حسن ماسك الجوال بيدة } : مااااني مصدق ... صرخات من حنجرتة تطلع بأألم وتسبقها شهقات ..ودموع ماوقفت ...





{ جلس على السرير من هول صدمتة وضاق تنفسة } {تكلم بزفرة طلعها من حلقة } : كيــــــــــــف توفى ؟؟





{المتصل بنبرة حزينة اكثر }: توفى امس بحادث ونقلناة للمستشفى تعاال خذة من مستشفى ال .....





{ حسن } : طيب ..








وسكر الخط المتصل ... وحسن اجهد نفسة باالبكااء





(( ااة امس شاايفة يضحك يبارك لي واليوم ماكنت عارف انة اخر يوم بشوفة ونعم الرجل الله يرحمك ويغفر لك ))






[هند جالسة على الارض ومنزلة رااسهااا بحجرهاا بحزن وشعرهاا متناثر عليها ومغطي وجهها] ..






[ وتصرخ بنفعال] .. : يبــــــــــــة وينــــــــك لالالا مستحيل امس انا شايفتة لا كيف يــــمـــوت










ااااااااااااهـــ ااااااااااهــــــ اا هـــ ... < انكتم صوتهاا بشهاقهاا وتنفسها ضاق >






[ قرب منها حسن ]..






[ يواسيها لحزنهاا لبكاها لفراقها ابوهاا الغالي عليهاا ]..





( كسرت خاطرة وولو بيدة شال الحزن عنها )





"[ قرب منها ويناظرهاا لثواني واقف مصدوم مو مصدق عمة توفى اااااااااااة ياقلبي مو قادر يصدق استغفر الله ]






[ جلس عند هند والحزن والدموع تنساب على وجهها الطفولي الناعم] ..





[لمس ايدهاا بحناان ]: بس هذا يومة







[هند رفعت راسها تناظرة ووجهها مغطيتة الدموع]..





[ويرتجف جسمها كانها بكهربااء] ..





..[وشفايفها مقوستها بحزن وحواجبها معقدتهاا بحزن]..





(( شهقت شهقة قـــوية مع اهااات بصوت مرتفع )) وتكلمت بشكل متقطع : ابغاااااااااااا اشوفـــــــــة





[حسن دموعة تسيل على خدينة بأسى بألم تنهد بقلبة]





(( اللهم لاعتــراض لاحول ولاقوة الا بالله ))






(( قل لن يصيبنا الا ماكتــب الله لنــا ))




[ هند قامت واقفة وهي تناظرة]..






[وتحس مو قادرة انها تركز ودماغهاا غاب عن الوعي] ..





[واضلمت عيونهاا وشافهاا حسن وهي تطيح ]،





[مسكها بأخر لحظة]..




[ ودموعة معلقة بطرف عيونة ووتتدحرج بحزن على ثوبة]





.. [مسكها وطلعت من حنجرتة شهقة على هند] ..





[ دخلت ام حسن وتطق الباب وناداهاا حسن بصوتة الخشن ]: يمة تعالي ..






[جت ام حسن تركض وانفاسهاا تلتقطهاا من اكسجين الهوااء ]..







[وناظرت هند بحزن وشهقت بخوف عليهاا] : ايش فيهااا ؟؟






[حسن شفتة مقوسهاا وترتجف] : بعدين بقولك جيبي عبايتهاا ؟ بوديها للمستشفى يمــــــــــــــــة بســــــرعة








[ ام حسن حطت ايدها على صدرها ونبضات قلبهاا تدق بقوة نازلة صاعدة بخوف وقلق على هند ]






{ جابت عبايتها بيدها وعطتها حسن ولبسهاا وطلعوا جميع للمستشفى }




{وتكسوا وجيههم الحــــــــــزن والخوف على هند اللي تيتمت }...






{وحـــزن تتبعة عشرة اسقتهاا المحبة لبو هند .. واالعطااء اللي ماينتهي للخير} ..





[وحزن يبقى لفراق ابو هند الابو الاخو والعزيز والجار] ....




[ فارق الدنياا باخر ايامة وزف هند لعريسهاا بفرح وهو مرتاح]






[ وفارق الدنياا الفانية ومات وبيحاسب على نياتة واعمالة] ..





[ دخلواا المستشفى للطوارى ].. [وهم خايفين على هند]




[ دخلوها للدكتور اللي كشف عليهاا]





[وهم جالسين بالمقاعد ينتظرون الدكتور] ..





[نادتهم الممرضة] : تعالواا





[ودخلواا لغرفة الدكتور وبقلوبهم الخوف على هند] ..





[ الدكتور جالس على كرسي الطاولة ويبتسم بطرف شفتة ابتسامة مواساة] : ان شاءالله مافيها الا العافية ..





[حسن يجلس على الكرسي اللي قبال الدكتور] : اايــــــش ؟؟ فيهاااا





...[ ناظرالدكتور بعيون عدستة تتحرك بحزن] : قــــــــولي





[الدكتور بهدوء] : اانهيــــار عصــــــــبي اكيد انهاا سمعت عن خبر مو زيــــــن ..







[ام حسن .. لابسة عبايتها ولابسة نقاب ومطلعة عيونهاا ].. [شهقت ]..



[ بصوت واطــــي والدموع غرقت عيونهاا البنية] ..




[حسن ناظر امة بحزن وشفايفة مقوسهاا ]


( لان حسن ماقال لهاا عن موت ابو هند .. كيف بيقول قدامهاا اخاف عليهاا ماتتماسك )



[الدكتور ]: ممكن تشوفهاا عطيناها ابرة تهديهاا ..






[حسن ]: طييب .. [قام واقف وناظر امة ومسك ايدهاا] : تعالي نشوفهاا







[راحوا للغرفة .. وهم ساكتين ]..[ والحزن كاسي وجيههم الطيبة] ..







[ حسن ناظر هند منسدحة بالسرير ويخطيهاا الغطااء الابيض ]..






( جاء ببالة ابوهاا .. بغسلونة وبيكفنونة بنفس اللون الابيض ااااةةة ))






[ قرب منهاا وعلى وجهه الدموع] ..


[ام حسن قربت لحسن تلمس وجهة بيدهاا] : ااايـــــــش فيك ؟؟ ولية تبكــــي انت تخبي عني شي قول ياحسن ..



[ ناظر امة وعيونة غارقة بدموعة اللي ماقدر يوقفهاا] : اا اا ... تأأتأأ ..



(( كيف بيقول لامة كيف )) : اابو هند تعباان ووباالمس



[ قاطعتة امة وهي تشهق من قلبها] : تعبااان لاتكذب علي لو تعبان ..



[اشرت بيدها على هند اللي منسدحة ].. : كان ماصار في هند اللي صار



[ صرخت وهي تبكي ]: قولي الصدق لاتــــــــكذب ..



[ حسن نزل راسة] : بقول .. [ونزلت دمعة تمشي على خدة ]: ابو هند



.. [بلع ريقة وبلع الكلمة اللي موقادر يطلعها] : توفــــى امـــس في حـــــادث ..




[ ام حسن رفعت ايدهاا ]..



[ورفعت أصبعها السبابة .. وتأشر بصبعهاا لة وهي تدور بصبعها يمين ويسار] ..



[ بعدم التصديق .. من صدمتها ]: لالالالاهـــ لالا هـــ


كيــــــــــــف ... غطت وجهها بيديهاا .. ودموعها تسيل عجريان الشلال حين لايقف..



[ حسن جلس على الكرسي اللي بجنب هند ]..


[وناظرهاا بعيونة ].. [وغمض جفونة وضغط عليهم ]..[ وانعصر اللي داخلها من دموع ]...




[ ورجع يناظرهاا .. وحط ايدة على جبهتهاا ومسح على شعرهاا وبداخلة ]..



(( ااة ياقلبي عليك ياهند ))



(( بهتم فيك ومراح اقصــــر معك مالك احد ياقلبي ))


[بكاء بداخلة وهو يناظر هند وامة ويتأألم عليهم] ..




[قام واقف وراح للدكتور وقال خل امي مرافق وقال لامة تنتبة لهند]


..[ وهو راح يشوف خالة ابو هند] ..[ يعمل اجرائات الدفن] ..



[ وصل للمستشفى] ..




[ويحس رجلة ثقيلة] ... [لانة بيشوفة وهو ميت ]..


{{ العصـــــــــر }}



~ عمل الاجرائات واخذة يغسلونة ~



[ودخل يشوفة وقلبة يعصرلة امعاء بطنة بحزن ].. [اجل لو هند تشوف ابوها كيف بتتماسك]


[ وهو بالمغسلة الاموات ]~


[سمع صوت جوالة]


~[ بنغمة هادية بدون موسيقى ]~


[ودخل ايدة بجيب ثوبة يطلعة ]~ [وناظر الشاشة بعيونة] ~


[ امي] ..


[رد بصوت هادي ومكتوم من البكي] : هلا يمة



[ ام حسن] : متى بيصلون علية ..



[ حسن بحزن كبر جبال تنهد ]: المغرب ..



[ام حسن ]: هند تبغا تشوف ابوهاا



[ حسن اتسعت بؤبؤة عينة وتحركت عدستهاا ]: كيــف


.. [بعد ثانيتين تكلم] .. : هي صحت من البنج ؟..



[ ام حسن] : ايوة صحت وتبغا تكلمــك ..



[ جااة صوت هند { المتكسر اللي واضح علية التعب }] : حسن ابغاا اشــــوف ابوي ..



[حسن تنهد] (( كيف امنعهاا اخـــــر مرة بتشوفة .. والثانية بالجنة ان شاءالله ))




[حسن] : ان شاءالله الحين بجيكم مسافة الطريق ..



[سكروا منة بدون مايسال عن هند لان الحزن منسية ومشتتة] ..



[حسن تذكر ان لابو هند اخــــــو زارة قبل فتـــــــرة] ،،[ بسال هند عنة ]..





[ وصل للمستشفى وهو يمشي باالممر وعيونة منزلها من حزنــة ].. [دخل الغرفة ]..




[حسن يناظر امة وهند اللي جالسة على السرير وشكلها حزين ]: السلام عليكم



[ام حسن وهند ]: وعليكم السلام



[ حسن بتردد ]: بتشوفين ابوك..



[هند خانقتها العبرة ]: اايوة ابغا اشوفة



[ قرب منها يمسح بيدة على شعرها] : بس يكفي دموع الميت ماتجوز علية الا الرحمة ..



[هند دمعة سالت على خدها ]: بس هذاا ابـــــوي ...



[ نزلت راسها وشهقت وبكت وطبقت عيونها ونعصرت دموعها وتقاطرت على حجرهاا].



[ ام حسن تناظرها بحنان] : يكفي دموع حرام عليك قطعتي قلبي ياهند..



[هند تناظرها بصمت ]..



[ حسن وهو يتذكــر] : هند انتي لك عم قد زرتـــوة من قبل ؟؟



[هند رفعت راسها وناظرتة ].. وهزت راسها بنعم : اايوة عمي ابو عمر



[ حسن يجلس على الكرسي] : تعرفين رقمة ؟؟



[هند ]: لالا ماعرفة



[ حسن بحزن وتساؤل] : كيف نوصلة لازم اعلمة ان اخوة توفى؟؟




[هند] : بس هو عندة شركة ومعروفة اسمهاا... ... ،، كلمهم ويحولونك على السكرتير بعدين تكلم عمي .



[ حسن] : زين بتصل




[ كلم من جوالة وبعد دقايق وصلة صوت ابو عمر] .. : السلام عليكم



[ابو عمر بصوتة الخشن ]: وعليكم السلام



[حسن] : انااا من



[قاطعة ابو عمر ]: أي خدمة ؟



[حسن] : لالا انا جايك من طرف ابو هند اخوك



[ابو عمر بلهفة] : هلا والله لية هو محتاج شي؟!




[ حسن بحزن كيف بيوصلة الخبر] : لالا بس ابوهند تعباان وو




[قاطعة ابو عمر بخوف وبشهقة ]: وش فيــــة ؟




[حسن برتباك] : هوباالمستشفى




[ابو عمر بعيونة قطرات دموع ]: وش فية باالضبط ريحني؟؟



[ حسن ]: تعال للمستشفى .. واذا وصلت



[ قاطعة ابو عمر يبكي] : قولــي وش فيــة لاتــخبي علــي ..





[ حسن يمسك اعصابة الحزينة لاتفلت شهقاتة ] : كل خير ان شاءالله اذا وصلت المزرعة بقولك ..




بس لاتتأخر ضـــــروري تكون قبل المغرب موجود..





[حسن سمع صوت شهقت ابو عمر بأذنة] : مابتأخر الحين بمسك الطريق .. ااة ياخوي ..




حسن : زين مع السلامة





ابو عمر : الله يسلمك ..



[ ابو عمر قام واقف ورفع سماعة التلفون وقال لسكرتيرة انا طالع واذا اتصل احد للشغل او البيت قولهم مشغول زين ]...



[وطلع يجر خطواتة بألم بقلبـــــــة ويتمنى انة مايكون ماات ]..





[ااة بلوم نفسي اذا مااات بفقدة وانا اللي فرطت بأخوتة] ..



[ دموعة تنساب على وجهه وترسم خرايط فية بشكل مائي] ..





[ركب سيارتة ومشى بأقصى ســــــرعة عندة بتجاهة لمزرعة اخـــوة ]..



[والخوف مالي قلبة وشهقاتة بسيارتة صداها يرجع لة ]...





♪♥&





♪♥&




♪♥&

لبيك يالحد الجنوبي 02-11-2010 02:51 AM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
حسن اخذ هند معة تشوف ابوهاا]....





[ دخل للمغسلة]..[ بخطواتة وهند وراة ]..




[ التفت لها ومسك ايدهاا ].. [اللي ترتجف ببكأها يوم دخلت هاالمكان] ..




[ قال يهديها] : حبيبتي اذكري الله ولاتصرخين





هناا لان فية رجـــــال وماتجوز على الميت الاالرحمة واصبري ان الله مع الصابرين ..




[ هزت راسها لتحت بالايجاب] ..





[ دخلواا للمكان اللي فية ابوهاا وعيون هند مثل الشلال مايوقف وتترقب حسن يفتح لها وجهة ]..





[ قرب حسن للكفن] ..



[وشال عن وجهة الغطاء الابيض] ..[ وطلع وجهة] ..




[منور بأيمانة وابتسامة بشفتة والتجاعيد راحت من وجهة كأنة شاب ايام شبابة]




[ وريحتة ريحة المسك ]...



[حسن بابتسامة مريحة وعيون تلمع باالدموع ]: ماشاءالله شوفي ياهند نور وجهة ابـــوك هذا نور الايمان ..




[ هند قربت وهي تناظر ابوها وتحب راسها ]..





[ وشهقاتها ضاغطة عليها وكاتمة انفاسها ]..





[شهقت مــرة وحدة] : ااااااهـــ يبـــة رحــت وخليتنـــي




يبـــــــــــــــــــــــــة .. ودموعهاا تنزف وتنزف وتركض على وجهها وتبلل عبايتها..




وهي حاظنة وجهة ابوهاا بحزن يقطع قلب حسن عليها ..





.[.بكى معها وهو يعتصر فقداق ابو حسن] ..[ وحب راسة معهاا .. وهم يبكون ]..





[حسن حاول يهديها ] : خلاص ياهند يكفــي ماتجوز علية الا الرحمة بيتعذب بدموعك ..





[مسك ايدها يسحبها لة] ..




[حسن ] : صلي على النبي..



[هند وهي فاتحة غطاها ] : اللهم صلي وسلم على نبينا محمد .. ..



[وشهقاتها بأذن حسن يسمعها ]..



[حسن] : يالله خليناا نمشي ..




[هند شهقت من قلبها]: لالالالاهــ






[ حسن بهدوء]: الى متى يالله حبي راسة ونمشي .. لان بستقبل اخوة اكيد يبغا يشوفة يالله..




[ هند وهي تناظرة وتمسح دموعها بالمنديل] : طيب.






[حبت راسة وطلعواا.].. [وهم في السيارة وحسن يسوق ]..




[تنهد] .. [الله يرحمك يااابو هند ونعم الاخلاق]..




[هند هدت بعد ماشافت ابوها وجفت دموعها من البكى] .. [وبدات تدعي لة بهدوء]..




[ وصل حسن هند للمستشفى لانة خايف تتدهور اعصابها] ..





[ وراح للمزرعة ينتضر ابو عمر سمع جوالة يدق ]..




[وفتحة ]: الوو



[ابو عمر بصوتة المكتوم الحزين الخايف على اخوة انة يكو ن صار لة شي وهو يتمنى العكس].. : شخبارك



حسن : تمام وينك؟



ابو عمر : انا قربت للمزرعة اطلع لي ..



حسن : طيب انا عند الباب انتظرك



ابو عمر : طيب مع السلامة



حسن : مع السلامة





بعد دقيقة وصل ابو عمر وسلم علية حسن وهو واقف عند الباب ..






حسن قالة ادخل وماوافقة ابو عمر .. لانة يقول ابغا اتطمن على اخوي لاني خايف..






حسن وهو عارف وش كثر هاالمهمة صعبة علية وانة كيف بيعلمة بالخبر .. : انت مؤمن بقضاءالله وقدرة وخل ايمانك بالله قوي.






ابو عمر اتسعت عيونة وعدستها تحركت بخوف..




.. شهق : ااايوة وش فيــــة ؟؟



حسن رسم لمحة ابتسامة على شفتة ..




بهــدوء ~ : ابو هند عطااك عمرة .. توفى بحادث امس ..






انهى جملتة .. وناظر ابوعمر ينهار ويطيح على الارض





ويمسكة بحزن ويدخلة للسيارة ويودية للمستشفى ...







حسن يكلم نفسة .. اكيد جالة انهيار عصبي .. الله يكون بعونة ..




لاحول ولاقوة الابالله..









{{ بعد ماصحا ابو عمر كلمة حسن انة ياليت نروح بسرعة تشوف اخوك قبل ندفنة ونصلي علية .. قام ابو عمر مفزوع ..}}





{{ رحنا وشاف ابو عمر ابو هند وجلس يبكي علية ...







ودفناة وصلينا علية وكانوا المصلين باالملايين لان الكل يعرف ابو هند باالخير.. والكل يبكي علية






بدفنـــة ..}}






عدى هااليوم كلة حزين على فراق ابو هند ..










♪♥&





♪♥&




♪♥&








****************************************




رحاب




هاليوم هذا كان يعني لهاا اخـــر يوم في بيت ام بدرية ..







بتفقدهم لانها قررت بقرارة نفسهاا الهروب من فارس لخوفهاا انة يسوي شي..





وخوفها انها اذا تذكرت من تكون تكون متزوجة ...







،، كانت مجهزة بعقلها وقلبها خطتها اللي بتمشي عليهاا بكراا ،،








جالسين باالصالة اللي تحت وهي تناظر نجود وخالتها والجدة يسولفون ..






ام بدرية ناظرت برحاب بعيون حنونة : هااة يافجر كيف جرح ايدك ؟






رحاب ابتسمت بوجهها : لا الحمدلله مايوجـــع كــــــثير.. وهي تناظر ايدها الملفوفة بالشاش ..





ام بدرية تناظرهم وعلى شفايفها ابتسامة : اذا فيك الم بأأيـــدك قولي لــي نوديك للمستشفى ..







رحاب هزت راسهاا بلا .. وتوردت خديهاا : لالا الحمدلله خفت مشكورة ..








ام بدرية ببتسامة مريحة : العفوو







نجود ببتسامتها وهي تطلع لسانها بستهبال ..: يمــــــة ليـــــــة تخافين على فجـــر واناا لالا لاتدلعينــــهاا









رحاب ضحكت ضحكة عشوائية وطلعت اسنانها المصفوفة والجميلة : هههههههههههههه وش حارك ..









نجود تقوس شفايفها وتسحب شعر رحاب بيدها ..






جالسة قبالهاا .. وتقهقة ضحك: ااخــاف يكبر راسك عليناا ههههههههههه






رحاب تبعد ايد نجود عنها : ااااااااي شعري خلية ياااا نو نو ... ااف







نجود سحبتة بين ايديها بقوة : انــــــا نونو هية اعلمك النونو وش تعمل فيك






رحااب بأألم : اااااي يانونو






نجود تتركهاا .. وتمسك مخدة الكنب وتضربها على راسة مرة وثنين وثلاث ..





كلهم : ههههههههههههههههههههه




رحااب تحط ايدها قدام الضربات الموجهة من نجود : اااااااااي هههههههه حشا لية بوش تضربيني كذاا اف منك ..






رحاب مدت لسانهاا : يالحاقدة هههههههههه







نجود وقفت ضرب : انا حاقدة وش علية ؟











رحاب وتنفخ ريشهاا : غيرانة من جمالي ..






الكل : ههههههههههههههههههه





نجود : قويــــة غيرانة هههههههههه غيريهاا ولا اقولك انا احلا منك هههههههههههه





رحاب حمر وجهها وهي تقهقة من الضحك على حركات نجود : لالالاهـــــــ انا احلى تراهنين ؟!








نجود وهي تقهقة.. شهقت : على أيـــــــــش اراهن ؟؟!






رحاب فتحت بؤبؤة عينها تدقق بملامح وجة نجود .. : ندخل مسابقة ملكة جمال السعودية ؟ هههههههههه







نجود وام بدرية والجدة .. قهقهاتهم كتمت انفاسهم : لالالالاهــــــــ هههههك ككككك ههههههههههههه اااا هــ هههههههههه







رحاب تلتقط انفاسها بعد الضحك : هههههههه صدقيني انا بفوز ..






سكتت ثانية وتكلمت وهي ميتة ضحك .. : اذا دخلت بالمسابقة واعلنوا السحب ..






نجود : ههههههه لالالا اناا اأكــد انك اول من يطرد .. ههههههههههه






رحاب : انتي غيرانة من جمالي شوفي عيوني ولاشفايفي ياا








نجود تقاطعها : ااقول سكوتك نعمة هههههه وبعدين شوفي جمال جدتي وخالتي وهــ بس .. لاخلا ولا عدم








ام بدرية : بس خلاص يكفي مزح واستهباال ..









نجود تناظر خالتها : هههه كله مزح يمة صدقتي .. ههههههه ..










ناظرت رحاب ببتسامة وستهتار : ههههه اجل بتفوزين بملكة جمال هههههههه






بدرية ام فارس : خلاص نجود لاتزعلين منك فجر ..








نجود : اسفة فجورة اامزح معك ..







رحاب تضحك واسنانها المصفوفة تطلع : عاادي اكلنـــااهــــاا .. هههههههههه






الـــكــــــل : ههههههههههههههه








*************************************







{{{ اليوم الثانـــي }}







صباح جديد .. بأشراق الشمس وتغريد العصافير ..




رحاب تناظر نجود بتطلع للجامعة .. وتنتظر تفضي البيت .. مرت نص ساعة ..





وقامت تشوف الكل نايم نجود طلعت وشوق مو فية وام شوق نايمة وام بدرية وبدرية نايمين ..





والاهم فارس طالع .. لشغلة ..






طلعت من الغرفة وتوطي الارض بهدوء كأنها بتسرق ..





فتحت باب غرفة فارس بتوتر وخوف يكسو قلبهاا الرقيق ...



وعيونها على الباب... وتسترق السمع بأذانهاا بخوف ...




دخلت الغرفة بهدوء وهي تناظر الدولاب ..





وخطواتهاا بطيئة ..




قربت اكثر وفتحت الدولاب بيدين ترتـــجف ..







وشافت بعيونها الثوب الابيض معلق وفية شماغ .. سحبتهم بيدهاا بسرعة ..





والتفتت تدور جزمات ( حذاء ) .. دورت بعيونها بالارض ..









ولقتهم واختهم بسرعة وطلعت وسكرت الباب بقلب يرتجف..





دخلت غرفتهم وبسرعة غيرت ملابسها…




ولبست الثوب واالطاقية والشمااغ ولفتة على راسهاا ..





شعرها مايبان لانة قصير ..



وحطت الملابس بمكان ماينتبة احد انة غيرت ..




فكرت تكتب لهم رسالة .. بس خافت الوقت مايساعدها يجي احد ويكشفهاا ..




طلعت وسكرت الباب ..






وطلعت من البيت وبداخلها يعتصر قلبها فراق اهلة الطيبين ..






بس مجبورة تبعد عن فارس لانها خايفة منة ...








مشت بالشارع ومتلثمة باالشماغ .. عشان محد يلاحظ انها بنت ..






وحاولت انها تقلد مشية الرجال بخشونتهم ورزتهم ..






.. قلبها يدق بقوة لخوفها وهي تمشي بدون غطااء وخايفة ان احد يقرب لهاا ...







ياليت ماطلعت من عندهم بس مجبورة .. ااهــ وش بسوي ..




جلست على الرصيف تبعد الرجفة اللي بجسمها.. قرب منها واحد وهي جالسة






.. تحس قطرات عرقهاا بللت جسمها بكثرة وقلبهاا يدق بدقات قوية





من خوفها من الشخص الواقف .. بداخلهاا .. وش يبغى يناظرني ..





جلس جنبها يناظرها يتفحصهاا : يالاخوو ..





رحااب ميتة خـــوف .. تفكر .. كيف بتكلم كيـــف .. اذا تكلمت عرف اني بنت







.. عيونة تراقبني وانا احاول اخفي وجهي باالثام ماطلعت الا عيوني ..






(( ايوة بسوي نفسي من الصم .. تنهدت فكرة ))







عيونة عليها وبقلبة .. هاالعيون مو لولد اتوقع انها بنت ولا ..






بلل شفايفة ... وحلـــوة .. قرر يسأألهاا : انتي بنت ؟؟





رحاب طلعت عدست عيونها من مكانها من اللي تسمعة ..




ايش هذاا بسم الله كيف شك .. الله يستر .. اشرت بيدها تسوي نفسها من الصم ..






سيف ضحك بهستيرية : هههههههه ههههههه بحيـــــاتي مااقابلت وحدة بغبائـــك على بالك ماعرفت انك بنت وااضح وضوح الشمس!!










قرب لهاا ومسك كتفها بيدة : ولو هندي مر من هنا بيعرف تعالي معي ولا بتروحيــن فيهاا فية ناااس بيودوك بستين دااهية .. سكت شوي







وهي ساكتة من هول صدمتها عمرها ماشافت بحياتها مثل خبثة ..





تكلم : تعالي معي هناك ماعندك الا تشتغلين بستراحة ..










قامت رحاب معة ومسكها من ايدهااا : اركبي السيارة .. وفية اطفال بالاستراحة تهتمين فيهم ..







رحاب سكتت بخوف وهي تناظر الشخط اللي بوجهة يخوف ..











ركبهاا السيارة وهو ماكلمها ساكت وهي مرعوبة وصامتة طول الطريق...ووصلواا للاستراحة ودخلهاا ..








********************************************










♪♥&





♪♥&




♪♥&



ورده في مهب الريح 02-11-2010 04:57 PM

رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
 
كانت شيقه القصه وشوقتنى اعرف الباقي
بس الله يستر من سيف ع رحاب كم تبهدلت هاالبنت بحياتها
يالله ننتظر القادم من اجزاء
وان شاء الله اقدر اكمل قراءتها
تقبل مرورى يالبيك


ورده


الساعة الآن 09:41 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com